ميلا الزهراني تلفت الأنظار بالشعر القصير في رامز نيفر إند

تسريحات الشعر القصير على طريقة ميلا الزهراني.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
ميلا الزهراني تلفت الأنظار بالشعر القصير في رامز نيفر إند

لفتت الأنظار الفنانة السعودية ميلا الزهراني إليها في حلقة رامز نيفر إند، بقصة الشعر القصير المدرج، لذلك جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه أبرز قصات ميلا الزهراني بالشعر القصير وأنواع تسريحات الشعر القصير المدرج.

ميلا الزهراني بالشعر القصير

اختارت ميلا الزهراني الشعر المدرج القصير، مع الغرة الجانبية، وعمل كثافة للشعر عن طريق الانفجارات، الذي يناسب طبيعة وجهها، لتتألق بإطلالة حيوية خاصة مع لون الشعر الأسود للفنانة السعودية ميلا الزهراني. 

تسريحات الشعر القصير

على عكس المتعارف عليه في الشعر القصير، يمكنك عمل تسريحات عديدة ومختلفة، مثل ميلا الزهراني، وإليك أبرزها:

قصة البوب العميقة الكثيفة: هذه القصة تناسب الشعر المدرج الذي يتميز بالطبقات القصيرة،  مثل ميلا الزهراني والتي منحتها إطلالة حيوية في برنامج رامز نيفر إند.

بوب مدرج مموج: قومي بتجعيد جزء صغير من أطراف الشعر باستخدام مكواة الشعر ثم يتم تمشيطه بأصابعك.

شعر كاريه مع الغرة الأمامية: هذه التسريحة أنيقة ودون عناء، وتمنحك مظهرًا مرنًا. 

شعر القصير الفوضوي المدرج: ما عليك سوى تنظيف شعرك ذي الطبقات القصيرة أو إنشاء موجات فضفاضة باستخدام مكواة تجعيد الشعر، ورش القليل من الرذاذ.

بيكسي مدرج مجعد: لا يمكنك قصها بدون طبقات، وحافظي على ترطيب الشعر باستخدام سيروم حتى يكون تجعيد الشعر في شكل أنيق وغير هايش.

الشعر القصير الأشعث: استمتعي بأجواء السبعينيات مع قصة شعر أشعث، حيث تعتبر فكرة الشعر ذات الطبقات خيارًا رائعًا إذا كنت تريدين أن تبرزي بقصة البوب ​​والبيكسي.

البوب بيكسي المدرج: Pixie bob هي قصة شعر قصيرة، من خلال طبقات الشعر القصيرة.

نهايات مقلوبة: يمكن الحصول على تسريحة قديمة من خلال تجفيف شعرك بالفرشاة وتمشيط أطرافه للخارج، بدلا من الداخل لا تنسي تقسيم شعرك على الجانب لمزيد من الحجم.

بيكسي مع غرة جانبية: هذا النوع من القص له غرة جانبية طويلة، مما يمنحك المزيد من كثافة الشعر.

وأخيراً، أي قصة شعر قصير تفضلين، فهل ستختارين قصة شعر الفنانة السعودية ميلا الزهراني، أثناء ظهورها مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني رامز نيفر إند؟