ناعومي كامبل بالشعر القصير في البافتا

على غير عادتها، تألقت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل بالشعر القصير في حفل توزيع جوائز البافتا 2024، بعد أن اعتاد الجمهور على شعرها الطويل الأملس... إليكِ الصور!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 22 مارس 2024
ناعومي كامبل بالشعر القصير في البافتا

ناعومي كامبل، العارضة الأيقونية التي لطالما أدهشت العالم بخياراتها الأنيقة والجريئة، قدمت مرة أخرى مثالاً مذهلاً للجمال والرقي في عالم الموضة خلال ظهورها على السجادة الحمراء لحفل جوائز البافتا 2024.

إطلالتها التي تميزت بالتحفظ والإثارة، تجسدت في توازن متقن بين الأناقة التقليدية واللمسات العصرية، مؤكدة على حضورها الباهر كأحد أبرز وجوه عالم الأزياء.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالة ناعومي كامبل المميزة من شانيل في حفل البافتا 2024

على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز BAFTA 2024، أطلت السوبر موديل العالمية ناعومي كامبل متألقة بإبداع من دار الأزياء العريقة Chanel. فستانها الأسود الطويل، الذي ينساب بأناقة على امتداد قامتها، يتميز بخامة حريرية ناعمة وقصة متقنة تحتضن الجسد بدقة، محددةً الملامح بذوق رفيع. تزين الفستان حمالات رقيقة وفتحة ياقة واسعة تضفي عليه لمسة من الجرأة الرصينة، بينما يكمله حزام مطرز يعانق الخصر، مضيفًا تفصيلاً فنيًا مميزًا.

إطلالة ناعومي كامبل المميزة من شانيل في حفل البافتا 2024

عززت كامبل جاذبيتها بكاب فريد يتدلى بأناقة حول عنقها، مربوطًا بفيونكة على الجانب، وتتدرج طبقاته الكشكشية الشفافة بتأثير ساحر. الكاب، الذي يتخذ شكل وشاح عند الرأس، يضفي على إطلالتها لمسة من الغموض والتألق الدرامي.

إطلالة ناعومي كامبل المميزة من شانيل في حفل البافتا 2024

لم تغفل ناعومي كامبل عن الاهتمام بالتفاصيل، فاكتفت بإضافة بعض الأساور والخواتم التي تعانق معصميها وأصابعها، بتناغم يليق بالإطلالة الكلية. [1]

مكياج ناعومي كامبل المميز في حفل BAFTA 2024

ناعومي كامبل، التي تشتهر بطلتها الجذابة وأسلوبها الراقي، قد أبرزت جمالها الطبيعي بمكياج عيون سموكي متقن يحتضن اللون البرونزي. تم رسم عينيها بظلال جفون مسحوبة، مما يضفي عليهما مظهراً أوسع، في حين أن اللمسات الثلجية من الظلال اللامعة تبدأ من الزاوية الداخلية للعين، مما يعكس بريقاً ناعماً ويجذب الضوء. الرموش الكثيفة تعزز من إطلالة العيون الساحرة، مضيفةً عمقًا وجاذبية.

مكياج ناعومي كامبل المميز في حفل BAFTA 2024

بما يتناسق مع اللون البرونزي لمكياج العيون، اختارت كامبل بلاشر برونزي مشع ينسجم بشكل طبيعي مع بشرتها، معززًا ملامحها بنعومة وتوهج. ولإكمال الإطلالة، انتقت أحمر شفاه بلون وردي دافئ، مما يسهم في تأكيد جمال البسمة دون التغلب على اللوك الإجمالي. [1]

مكياج ناعومي كامبل المميز في حفل BAFTA 2024

ناعومي كامبل تتخلى عن الشعر الطويل في حفل BAFTA 2024

فيما يتعلق بتسريحة الشعر، أوضحت كامبل تفضيلها للأناقة البسيطة والعصرية، وأعلنت تخليها عن تسريحة الشعر الطويل الأملس التي طالما اشتهرت بها، من خلال تسريحة كاريه قصيرة مع غرّة كثيفة تحدد ملامح وجهها، مضفيةً مظهرًا عصريًا متقنًا. ولم تُغفل تنسيق تسريحتها مع غطاء الرأس الأسود المتداخل مع فستانها، مما يعزز من تناغم الإطلالة الكلي ويشدد على ذوقها الفني المميز. [1]

ناعومي كامبل تتخلى عن الشعر الطويل في حفل BAFTA 2024

بهذه الإطلالة الساحرة، من مكياج العيون السموكي البرونزي الجذاب إلى الكاب الأسود الفريد، مروراً بتسريحة شعرها الكاريه المعاصرة، استطاعت ناعومي كامبل أن تجسد مزيجًا متناغمًا من الجرأة والكلاسيكية، وتثبت مكانتها كأيقونة في عالم الموضة والجمال، لتظل دومًا محط الأنظار ومصدر إلهام لعشاق الموضة حول العالم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر