ناعومي كامبل تتألق بأزياء ومجهورات هندية بالصور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
ناعومي كامبل تتألق بأزياء ومجهورات هندية بالصور

لعبت نعومي كامبل في بداية حياتها المهنية دور الملهمة لأشهر المصممين مثل: إيف سان لوران وعز الدين عليّة. كما كانت أيضًا أول من تشق طريقها إلى تصدر عالم الموضة الذي كان يعتمد على معايير الجمال معينة لعارضات الأزياء. في سن 18 عاماً، أصبحت كامبل أول عارضة أزياء سوداء تظهر على غلاف مجلة فوغ الفرنسية.

اليوم، بعد ظهورها على أكثر من 66 غلافًا لمجلة فوغ، ظهرت مرة أخرى مؤخراً على غلاف مجلة فوغ الهند، حيث تألقت بمجهورات هندية مدهشة وقالت عن حبها للهند "أحب البلد كثيرًا وأشعر بالسلام هنا". وفي وسط التخطيط لرحلتها القادمة إلى الهند أضافت "لقد أطلقت للتو مبادرتي الجديدة، EMERGE ، في قطر ونتطلع إلى جلبها إلى الهند. إنها يسلط الضوء على المبدعين الشباب وتمنحهم منصة حتى يتمكن العالم من رؤيتهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VOGUE India (@vogueindia)

منذ أن سافرت كامبل إلى الهند لأول مرة في عام 1994، زارت البلاد عدة مرات وارتدت ملابس مانيش مالهوترا وسابياساشي أثناء إقامتها. 

من المثير للدهشة أن المشي في الساري لم يكن تحديًا لكامبل. في الواقع، عززت علاقتها بالثوب وقالت "أنا أحب ارتداء الساري. لقد ارتديته مئات المرات عندما أتيت إلى الهند وسأرتديه دائمًا كلما أتيت إلى البلاد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VOGUE India (@vogueindia)

كما تحدثت ناعومي كامبل عن المجوهرات الهندية ، قائلة "لدي الكثير من المجوهرات الهندية التي جمعتها على مر السنين. في العادة لا أرتدي أي مجوهرات، لكنني اشتريت الكثير منها في الماضي" وأضافت "لا يعجبني الشكل العام للمجوهرات فحسب، بل التفاصيل المعقدة التي تقوم بها الهند. هذه تفاصيل جميلة ونحن لا نرى أيًا من هذه الصناعة في أي مكان آخر. كما أنني أحب ارتداء الزمرد، خاصة عندما أكون في الهند".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VOGUE India (@vogueindia)