أنغام تتألق بإطلالتين في حفلها مع تامر عاشور

تألقت المطربة أنغام في حفلها أمس مع الفنان تامر عاشور بإطلالتين باللون السيموني والأسود وإليك تفاصيل الحفل.

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
أنغام تتألق بإطلالتين في حفلها مع تامر عاشور

تألقت النجمة أنغام في حفلها مع المطرب تامر عاشور أمس، تحت عنوان "الحوار الغنائي" ضمن فعاليات موسم الرياض، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وظهرت الفنانة أنغام بإطلالتين مختلفتين خلال حفلها، كانت الأولى بفستان باللون الوردي المائل للسيموني والثانية بفستان أسود، لفت أنظار الحضور حيث كان بخامة الحرير وتصميم راشيل جيلبرت، وصل سعره إلى 1795 دولاراً.

واختارت أنغام الشعر المنسدل على الجانب مع ويفي في أطرافه في الإطلالة الوردي، بينما اختارت تسريحة الكيرلي الناعم في إطلالتها مع الفستان الأسود، ومكياج النيود في الإطلالتين.

وافتتحت أنغام الجزء الأول من حفلها مع تامر عاشور بأغنية "حالة خاصة"، ثم أكملت بأغاني "قلبك" و"عمري معاك" و"سيبته" و"لوحة باهتة" و"أنا ساندة عليك" و"سيدي وصالك".

وقدم المطرب والملحن تامر عاشور بالتبادل مع أنغام في الجزء الأول أغنيات "من غير ما أحكيلك" و"بيت كبير" و"حكايات" و"آخر مقابلة" "بقول عادي" و"خليني في حضنك" و"ده حكاية"، ثم اختتم تامر عاشور الجزء الأول منفرداً بأغاني مثل "كنت فين" وذكريات" و"هاجي على نفسي" و"افترقنا" و"هيجي موجوع" و"كان موضوع".

وبدأت الوصلة الغنائية الثانية للثنائي بعد ظهور أنغام بالفستان الأسود الجذاب، وقدمت بالمشاركة مع تامر عاشور أغاني"تسلم" و"ليه سبتها"، و"ده اللي عندي و"لا تهجى" و"أنا بعته كتير" و"ولا دبلت" و"اكتبلك تعهد" و"ما بتعلمش".

وقدم تامر عاشور في نفس الجزء بالتبادل مع أنغام أغاني "كلموها عني" و"رجعنا في كلامنا" و"بياعة" و"كرهيني فيكي" و"تيجي نتراهن" و "قولوا له سماح".

واختتمت النجمة أنغام الجزء الثاني والأخير من الحفل منفردة بأغاني "ألف أسف" و"تلات حروف" و"بخاف" و"100 صورة" و"سيبك أنت" و "عرفها بيا" واتجاه واحد" وهتمناله الخير" و"مهزومة" و"ياريتك فاهمني".

وشهد الحفل في الجزء الثاني منه منح كلا من النجمة أنغام والمطرب تامر عاشور الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية، وأعربت  أنغام عن شكرها لخادم الحرمين والمملكة لكل ما تقدمه من دعم للفن والثقافة، ممازحة الجمهور السعودي قائلة: هنبقى جيران".

وقدمت أنغام أغنية بمشاركة تامر عاشور أغنية "عشت معاك حكايات" تلبية لرغبة المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

من جانبه أعرب الفنان تامر عاشور عن سعادته بوجوده بجوار أنغام، كما قام عاشور بإهداء أنغام مقطع من أغنية "خليني في حضنك لأنغام ونصت كلماته على: "أنا مكسب عمري إني قابلتك ..غيرت في عيني الأيام ..طمنتني ع الباقي في عمري حققت لي كل الأحلام".

من جانبها وجهت أنغام كلمة شكر للملحن والمطرب تامر عاشور الذي يمتلك رصيداً غنائياً يوافق رصيدها موجهة التهاني له بمناسبة زواجه من المذيعة نانسي نور.

يذكر أن حفلة "حوار غنائي" ضمن حفلات موسم الرياض على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض ستي، والتي نظمته شركة "بنش مارك" حيث ويعتبر الحفل الأول من نوعه، وتقوم فكرته على حوار غنائي يجمع بين الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر