نانسي عجرم تسحر جمهور السعودية بإطلالتها في العلا

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أول حفل غنائي لها في مدينة العلا السعودية في عام 2024، حيث ظهرت على مسرح قاعة المرايا بإطلالة ساحرة مميزة.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
نانسي عجرم تسحر جمهور السعودية بإطلالتها في العلا

شهدت مدينة العلا السعودية أمس الخميس الموافق 11 يناير 2024 حفلاً غنائياً استثنائياً قدمته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أول حفل لها بالمدينة، حيث أحيت نانسي الحفل الكبير في قاعة المرايا بمدينة العلا أمام جمهور غفير من محبيها، في أجواء مميزة عاش الجميع فيها ليلة فنية رائعة، وكانت نانسي عجرم قد اختارت لحفلها الأول في مدينة العلا إطلالة أنيقة وساحرة... إليكِ الصور وتفاصيل الإطلالة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالة نانسي عجرم في حفل مدينة العلا

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أول حفل غنائي لها في مدينة العلا السعودية في عام 2024، حيث ظهرت على مسرح قاعة المرايا بإطلالة ساحرة مميزة، حيث ارتدت نانسي فستاناً أسود اللون بتصميم يتميز بالأكمام التي جاءت على شكل كاب، بالإضافة للشقين الأماميين البارزين، كما تزين الفستان بحبيبات فضية براقة عند منطقة الخصر. 

نانسي عجرم تسحر جمهور السعودية بإطلالتها في العلا

وأكملت نانسي عجرم إطلالتها بمجوهرات ماسية رائعة مثل العقد والخاتم، فيما اعتمدت تسريحة شعر ويفي أنيقة، ومكياج ترابي يركز على الآيشادو وأحمر الشفاه النيود.

نانسي عجرم تسحر جمهور السعودية بإطلالتها في العلا

حفلة نانسي عجرم في العلا

سادت أجواء مميزة واستثنائية حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأول في مدينة العلا السعودية، فمنذ لحظات وصول نانسي إلى المدينة، كان استقبال الفرقة الموسيقية السعودية لها استثنائيًا ومميزًا، كما شهد الحفل ذاته تفاعلًا كبيرًا من الجمهور وانتشارًا لأجواء الفرح والمرح بشكل لافت، ما أضفى طابعًا احتفاليًا على السهرة.

وقد أعربت نانسي خلال الحفل عن سعادتها الغامرة بتواجدها في مدينة العلا وإحيائها أول حفل لها فيها، معربةً عن حبها للمدينة وأهلها، كما رحبت بحضور الجمهور الكريم في هذه السهرة الاستثنائية.

استقبال نانسي عجرم في السعودية

شهدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم استقبالاً حافلاً وترحيباً كبيراً في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة زيارتها الأولى لإحياء أول حفلاتها الغنائية هناك في قاعة المرايا، مساء يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024.

وقد نشرت نانسي مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام يوثق لحظات استقبالها الحار في المطار، معربة عن سعادتها بهذه الزيارة الأولى لها إلى مدينة العلا، وحماسها لمشاركة أغانيها وفنها مع جمهور المدينة.

كما انتشر مقطع فيديو آخر لها وهي ترقص بأناقة مع فرقة العرضة السعودية وسط تفاعل كبير على منصات التواصل، حيث تصدر هاشتاغ "نانسي في العلا" قائمة الأكثر تداولاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي ترقص العرضة السعودية

برز في الحفل الغنائي لنانسي عجرم في مدينة العلا بالسعودية لحظات مميزة، عندما قامت نانسي بالرقص مع فرقة سعودية على مسرح الحفل، حيث قامت الفرقة الموسيقية بعزف أغنية "بدنا نولع الجو" الشهيرة، وانضمت إليهم نانسي عجرم وراحت تؤدي حركات الرقص السعودية العفوية مع أفراد الفرقة بتناغم وانسجام تام.

وقد أظهرت نانسي مهارة كبيرة في تقليد الحركات بسرعة وبراعة، مما أشاد به الجمهور والمعجبون على مواقع التواصل، خاصة مع قدرتها على مواصلة الغناء دون الوقوع في أي خطأ أثناء الرقص الحيوي الذي قدمته مع الفرقة بتلقائية وتفاعل كبير.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر