سعر إطلالة نانسي عجرم بموسم الرياض

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في افتتاح موسم الرياض بإطلالة كاجوال فكم بلغ سعرها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
سعر إطلالة نانسي عجرم بموسم الرياض

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة كاجوال أنيقة في الليلة الافتتاحية لموسم الرياض، لفتت الأنظار لاختلافها عن الإطلالات السواريه والكلاسيك التي اعتادت عليها.

وكانت إطلالة نانسي عجرم بالكاجوال في مباراة النزال بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو، بالتعاون مع الاستايلست مايا التل، إطلالتها من دار أزياء Maison Margiela 

سعر إطلالة نانسي عجرم بموسم الرياض

وجاء الجاكيت خريفي بألوان فاتحة، ويصل سعره إلى 1639 يورو، أي ما يعادل 54 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه، ونسقته مع بنطلون بـCutouts عند الفخذ، يصل سعره إلى 525 يورو، أي ما يعادل 17 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

وكشفت منسقة الأزياء مايا التل عن سبب ظهور نانسي عجرم بـT-Shirt مطبوع عليه صورة لها، قائلة: "اقترحت هذه الفكرة على نانسي عجرم ووافقثت، والمقصود منها هو توجيه تحية شكر لجمهورها الذي دوما يرتدي ملابس مطبوع عليها صورتها أو اسمها".

وتابعت مايا التل في تصريحات إعلامية: تواصلنا مع مصمم الأزياء جان لويس سباجي، وخيط التي شيرت بيده لنانسي عجرم بتصميم Oversized، وطرز اسمها بكريستالات سواروفيسكي حمراء.

هذه الإطلالة ليست الإطلالة الأولى اللافتة للنجمة اللبنانية حيث نشرت نانسي عجرم صوراً لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور "إنستغرام" وهي تستمتع بالأجواء الخريفية الحالية، وعلق عليها قائلة: "بداية شهر أكتوبر وفصل الخريف"، مما أثار حفيظة المتابعين بسبب الحرب المشتعلة في فلسطين.

ورغم دعوة الفنانة نانسي عجرم جمهورها متابعيها بالتبرع بالدم من أجل مساعدة الفلسطينيين وأهل غزة، عبر الأمم المتحدة وبرنامج الأغذية العالمي AFP، الذي يُعنى بشؤون الإغاثة في حالات إنقاذ الأرواح‘ إلا أن ذلك لم يخمد من غضب الجمهور والتعليقات المطالبة بإلغاء متابعتها.

وظهرت نانسي عجرم في مجموعة من الصور لها وهي ترتدي بدلة كاملة ملونة من خامة الكورشيه من العلامة التجارية  Missoni. وصل سعرها إلى 590 يورو، أي ما يعادل 20 ألف جنيه، وكان بنطلون البدلة مفتوحاً من الجانبين لأعلى الفخذ، ووصل سعره إلى 830 يورو، أي ما يعادل 27 ألف جنيه، وتلقت عليها تعليقات تهاجمها بسبب الحرب على غزة.

وظهرت نانسي عجرم مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض وتناول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور لها برفقة لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا وذلك أثناء حضورهم مباراة الملاكمة "معركة الأشرس" والتي تقام ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وشهد المقطع ترحيب نانسي عجرم بكريستيانو وصديقته جورجينا رودريغيز وحرصت على التقاط صورة تذكارية معهما أثناء النزال الذي يشهد حضور عدد ضخم من أبرز النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم.

يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرًا أغنيتها "تيجي ننبسط" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وعلى صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وتلقي نجاحًا كبيرًا وتخطت نسبة مشاهدتها الـ 10 ملايين مشاهدة.

تتعاون نانسي عجرم في أغنية "تيجي ننبسط" مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر