أصالة بفستان أبيض في ليلة الدموع بموسم الرياض

أحييت النجمة أصالة نصري حفلها بموسم الرياض بعنوان ليلة الدموع وإليك تفاصيل الإطلالة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
أصالة بفستان أبيض في ليلة الدموع بموسم الرياض

ظهرت النجمة السورية أصالة نصري في حفل ليلة الدموع ضمن فعاليات موسم الرياض مساء الجمعة بفستان أبيض، فهل كانت موفقة في الإطلالة؟

ظهرت أصالة على خشبة المسرح وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض، جاء تصميمه بين خامة الصدر الأكمام ذات الطبقات المتعددة والكسرات، ونسقته مع حزام عريض بأحجار باللون الذهبي، لم تكن مناسبة للفستان وتصميمه، بل بدت غير مريحة للعين مع تطريز الفستان نفسه.

أصالة بفستان أبيض في ليلة الدموع بموسم الرياض

واختارت أصالة تسريحة شعر الشنيو المرتفع، مع غرة على الوجه وفرق جانبي، واختارات مكياج عيون فضي، وأحمر شفاه ثقيل باللون البينك.

وغنت أصالة أشهر أغانيها الحزينة مثل "آسفة" و"ما بقاش أنا" و"حبيبي الأولاني" مع الفنان رامي صبري، وافتتح الحفل الفنان رامي جمال، الذي قدم عددًا من الأغاني، وبعده الموسيقار خالد عز، الذي قدم 3 أغان إحداهن أغنية "كده يا قلبي" للفنانة شيرين عبدالوهاب، التي تفاعل معها الجمهور، والموسيقار هاني فرحات بكى أثناء الغناء.

وثالث مطرب يصعد على خشبة المسرح، كان الفنان رامي صبري، الذي تفاعل معه الجمهور أيضًا، وقدم 4 أغنيات، وهم "حياتي مش تمام"، "كل ما أنساها افتكرها"، "مسألتنيش"، "غريب الحب"، واختتم فقرته بأغنية "يمكن خير".

وكانت قد أحيت المطربة السورية أصالة نصري حفلاً أونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض، في بداياته وارتدت خلال الحفل فستاناً أخضر في تناسق مع العلم السعودي.

فستان أصالة الأخضر الذي تألقت به أمس من تصميم المصممة السعودية هدى بامعروف، وظهر الفستان باللون الأخضر والأسود من عند الصدر، مع تزيينه بإكسسوارات ذهبية، والأكمام التي أضيفت على الموديل الأصلي للفستان.

وظهرت أصالة بتسريحة الشعر الملموم مع فرق المنتصف، بالإضافة إلى المكياج النيود الفاتح.

وبدأت النجمة أصالة حفلها الأونلاين بأغنية "شكراً" التي لاقت نجاحاً جماهيرياً منذ طرها، ويعتبر حفل أصالة الأونلاين ليس الأول ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أحيا المطرب تامر عاشور حفلًا غنائيًا على منصة webook.

ويهدف موسم الرياض في نسخته الرابعة هذا العام لخلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة؛ وتمكين ما يقارب 2000 شركة محلية ودولية لإقامة أكثر التجارب الترفيهية تميزاً حول العالم على مساحة تتجاوز 7 ملايين متر مربع، وسيكون لـ"موسم الرياض" في نسخته الرابعة موقع إلكتروني مطور بميزات جديدة ومنصة تذاكر معتمدة بمواصفات فريدة.

ومن أبرز المناطق التي سيتم افتتاحها في موسم الرياض بنسخته الرابعة هذا العام، هي منطقة "بوليفارد هول" التي تم بناؤها خلال 60 يوماً على مساحة تزيد على 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وهي مبنى استثنائي مُتعدد الاستخدامات ومجهزٌ بأحدث التقنيات العالمية التي تخدم الفعاليات بمعايير فنية وتقنية عالية؛ لتستضيف حفل الافتتاح والنزال المرتقب فيه، إضافة إلى باقي الفعاليات الكبرى التي سيستضيفها الموسم.

وتعود منطقة البوليفارد بشعار جديد "بوليفارد سيتي" لتتغير كلياً عما كانت عليه المواسم الماضية، إذ ستحتضن تجارب عالمية 60% منها تجارب جديدة ومن أبرزها: احتفال العملاق ديزني بذكراه المئوية، إضافة إلى تجربة "هاوس أوف هايب" وهي أكبر تجربة تربط بين العالم الفعلي والواقع الافتراضي، عبر أكثر من 30 تجربة تفاعلية مختلفة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر