داليا مبارك تتألق بالأبيض مع بناتها

يبدو أن الفنانة داليا مبارك تعشق اللون الأبيض في اختيار ملابسها، لذا يقع اختيارها عليه في أبرز وأهم إطلالاتها.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
داليا مبارك تتألق بالأبيض مع بناتها

نشرت الفنانة داليا مبارك صورة لها برفقة بناتها، أثناء قضاء عطلتهم الصيفية في دبي من خلال حسابها الشخصي على إنستغرام، وتألقت فيها داليا مبارك بفستان صيفي أبيض اللون، يمنح بشرتها السمراء جاذبية أكثر، وبمتابعة صور الفنانة السعودية وجدنا أنها تختار في أغلب إطلالاتها المهمة ومناسباتها المميزة اللون الأبيض لتتألق به، إليكِ أبرز إطلالات النجمة السعودية داليا مبارك بالأبيض من هنا!

داليا مبارك بفستان أبيض صيفي

نشرت الفنانة السعودية داليا مبارك صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، مع بناتها أثناء قضائهم العطلة الصيفية في دبي، وتألقت مبارك بفستان أبيض صيفي أنيق، نسقته مع حقيبة وردية، وصندل بلون اللافندر، وكذلك إكسسوارات فضية اللون.

كما اختارت داليا مع هذه الإطلالة الهادئة تسريحة الشعر المنسدل، ومكياج بسيط بدرجات النيود.

داليا مبارك تتألق بالأبيض مع بناتها

بينما اختارت داليا لبناتها فساتين ملونة متشابهة، وكذلك تشابهتا في تسريحة الراستا للأطفال، والتي وجدها الكثير من المتابعين ملائمة لهم للغاية.

داليا مبارك بالأبيض في حفل ليلة صوت الأرض

في حفلة ليلة صوت الأرض؛ تألقت داليا مبارك بفستان أبيض بأكمام طويلة مزينة من معصمها باستخدام الريش الأبيض، واختارت مع هذه الإطلالة تسريحة الجديلة الملفوفة على هيئة كعكة منخفضة أسفل الرأس، مع مكياج ترابي لامع يناسب لون البشرة السمراء الذي تتميز به داليا مبارك.

داليا مبارك تتألق بالأبيض مع بناتها

داليا مبارك بفستان أبيض في حفل ليلة تركي

اختارت داليا مبارك لإطلالتها في حفل ليلة تركي عبد المنعم، بفستان أبيض أنيق بدون زخارف أو أكتاف، وله ذيل طويل ملفوف على ذراعيها، ونسقت معه داليا تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض، مع مكياج برونزي لامع للعيون، وأحمر شفاه نيود لامعاً أيضاً.

داليا مبارك تتألق بالأبيض مع بناتها

داليا مبارك بفستان أبيض قصير في حفل كارتييه

في حفل دار مجوهرات كارتييه، PANTHERE DE Cartier، اختارت داليا مبارك فستاناً على شكل بليزر أو معطف بدلة باللون الأبيض، ويصل طوله إلى ما قبل الركبة، وله ياقة مثلثة مرصعة بالأحجار والكريستالات الفضية، ويتميز البليزر بأزرار عمودية وجيوب جانبية، وقصته المحددة للجسم، ومن الجدير بالذكر أن الفستان من توقيع Lili Blanc.

ونسقت داليا مع هذه الإطلالة صندلاً باللون الفضي له شرائط رفيعة، وتسريحة ذيل الحصان المرفوع أعلى الرأس، مع مكياج عيون سموكي وملمع شفاه شفاف.

داليا مبارك تتألق بالأبيض مع بناتها

داليا مبارك بفستان أنيق بالأبيض في مهرجان ضيافة

تلقت الفنانة داليا مبارك دعوة لحضور مهرجان ضيافة في دبي، الإمارات العربية السعودية، والتي نالت فيه جائزة أفضل فنانة سعودية لعام 2022، وأبهرت مبارك الحضور بفستانها الأبيض الطويل من تصميم اللبناني أنطوان القارح، ويتميز الفستان بأنه بدون أكتاف، ويتميز كذلك بقصته المستقيمة، والتطريزات اللامعة المتطايرة التي تزين منطقة الصدر، وتمتد على جانبي الفستان، كما أن له وشاحاً طويلاً متصلاً به من الخلف مطرز بنفس الشكل، وبه كسرات بيليسيه، وارتدت معه داليا حزاماً جلدياً أبيض أيضاً.

ولإبراز جمال أناقتها في هذه الإطلالة اختارت داليا مبارك تسريحة ذيل الحصان المنخفض، ومكياج وردي هادئ.

داليا مبارك تتألق بالأبيض مع بناتها

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر