تسريحات أطفال سودانية

تسريحة الراستا للأطفال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
تسريحات أطفال سودانية

يتميز شعر الأطفال في السودان بالكثافة والقوة، لذلك يحتاج شعرهم إلى تسريحات تحميه طوال اليوم من التطاير والهيشان، اكتشفي في هذا المقال أجمل تسريحات أطفال سودانية، مع تسريحات الراستا للأطفال.

تسريحة سودانية للأطفال

تسريحة ضفيرة جانبية علوية سودانية للأطفال

تعد تسريحات الضفائر أبرز تسريحة سودانية للأطفال، في هذا الأسلوب نشاهد نمط الضفيرة العلوية الجانبية والتي تحمي شعر طفلتك وتمنحها مظهر بسيط.

تسريحة الطنين سودانية للأطفال

تعد تسريحات الطنين من أبرز تسريحات الشعر السودانية للأطفال الأولاد، فهي لا تحتاج للكثير من العناية.

تسريحة الضفائر المزدوجة سودانية للأطفال

تعد الضفائر المزدوجة من التسريحات الشائعة في السودان للبنات الصغار، فهي تناسب شعرهم الكثيف كما تحميه طوال اليوم من التقصف والهيشان.

تسريحة ضفائر ضيقة سودانية للأطفال

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر لطيفة لابنتك الصغيرة، احصلي على بعض الإلهام من تلك الضفائر الضيقة، فهي مثالية ولن تستغرق وقتًا طويلاً لتصفيفها، فقط عند تحضير الشعر، تأكدي من فك تشابكه جيدًا بعد غسله.

تسريحة ضفائر الصندوق سودانية للأطفال

هذه التسريحة من أكثر التسريحات المرحة التي تحبها الفتيات الصغار، فقط تحتاجين مع الضفائر بعض إكسسوارات الشعر وبنس الشعر الملونة. [1]

تسريحة الراستا للأطفال

تسريحة الراستا مع ذيل حصان جانبي

تعد تسريحة الراستا من التسريحات الشائعة للشعر المجعد لأنها تحافظ عليه محمياً طوال الوقت، يمكن إضافة أسلوب ذيل الحصان الجانبي للراستا مثل هذا النمط.

تسريحة الراستا مع ذيل حصان مرفوع

تحب الفتيات الصغيرات تسريحات ذيل الحصان التي يبتعدن عنها عن الوجه، يمكن تصفيف الشعر بالراستا مع أسلوب ذيل الحصان، وبذلك يمكن لفتاتك الركض والاستمتاع دون قلق من إفسادها لتصفيفة الشعر.

تسريحة الراستا مع النصف لأعلى والنصف لأسفل

إذا كنت تريد أن يحصل طفلك على أحدث تسريحة شعر مريحة للغاية ويستغرق تثبيتها وقتًا أقل، تسريحة الراستا مع أسلوب النصف لأعلى والنصف لأسفل أفضل خيار لكِ.

تسريحة الراستا مع الكعكة

يعد نمط الكعكة شائع جداً مع تسريحات الراستا للأطفال، مثل الكعكة الفوضوية أو الكعكة المزدوجة مثل هذا الأسلوب المرح واللطيف.

تسريحة الراستا مع الضفائر الجانبية

إذا كان شعر طفلتك من النوع الكثيف المجعد، فيمكنك اختيار هذا الأسلوب كأفضل اختيار لها، الراستا مع الضفائر الجانبية لحماية الشعر طوال اليوم. [2]

العناية بالشعر الأفريقي للأطفال

  • اهتمي بعمل تسريحات الشعر التي تحافظ على الشعر ولا تسبب تقصفه مثل الكعكة وذيل الحصان والضفائر.
  • إذا كنتِ تصنعين الكثير من تسريحات شعر الضفائر الضيقة، فتأكدي من ترطيب شعر طفلتك بالزيوت والمرطبات الطبيعية مثل الزبادي، زبدة الشيا، زيت الزيتون، زيت الجوجوبا.
  • تجنبي عمل تسريحة الضفائر الضيقة والراستا إذا كانت طفلتك تعاني من تساقط الشعر.
  • إذا أردتِ المحافظة على شعر طفلتك من التكسر والتقصف استبدلي غطاء الوسائد بغطاء من الحرير والساتان.
  • اهتمي بعمل ماسكات مرطبة لشعر طفلتك بشكل أسبوعي.
  • استخدمي منتجات الشعر الأفريقي للشامبو، حمام الكريم، البلسم المغذي، الزيوت.. وغيرها، لأنها تساعد الشعر على الاحتفاظ بالرطوبة، كما تحسن من ملمسه. [1] [2]
  1. أ ب "تسريحات سودانية للأطفال" ، المنشور على موقع afrocosmopolitan.com
  2. أ ب "تسريحات الراستا للأطفال" ، المنشور على موقع yen.com.gh
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر