بالصور.. تسريحات شعر بسيطة

تسريحات شعر بسيطة وسهلة للتنقلات الصباحية وتسريحات الشعر البسيطة للمناسبات

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
بالصور.. تسريحات شعر بسيطة

تسريحات الشعر البسيطة هي أسلوب مفضل لدى الكثير من النساء العمليات واللواتي ليس لديهن وقت طويل للتصفيف، لذلك نقدم لكِ تسريحات شعر بسيطة وسهلة للتنقلات اليومية والمناسبات.

تسريحات شعر بسيطة وسهلة

تسريحة شعر جانبية بسيطة وسهلة

يعمل النمط المتدفق ذو الطبقات بشكل رائع مع نسيج شعر متوسط إلى سميك، كل ما تحتاجينه هو طلب قصة الطبقات من مصفف شعرك، ثم عمل استشوار للشعر، ثم وضع شعرك على الجانب الآخر لزيادة الحجم.

تسريحة شعر موجات شاطئية كلاسيكية بسيطة وسهلة

تعد هذه التسريحة التي تعرف بتسريحة الجزء الأوسط من التسريحات الكلاسيكية المستوحاة من عام 2000، فهي كانت شائعة بذلك الوقت لبساطتها وأناقتها.

تسريحة شعر ويفي خفيف مع فرق المنتصف بسيطة وسهلة

إذا كنتِ تريدين التأنق بشكل سريع فإن هذا الأسلوب هو الأفضل على الإطلاق، كل ما تحتاجينه هو مكواة لعمل هذه الموجات الخفيفة مع فرق منتصف شعرك وبذلك تحصلين على لوك أنيق ومرتب.

تسريحة شعر كيرلي بسيطة وسهلة

إذا أردتِ تجربة أسلوب جديد من الكيرلي البسيط، استخدمي عصا الكيرلي من جذور شعرك حتى الأطراف للحصول على ستايل شعر يحاكي الموضة الحالية لتسريحات الشعر، ولا تنسِ استخدام سيروم الحماية من الحرارة، وبعد الانتهاء ضعي القليل من مثبت الشعر، وإذا أردتِ تنعيم حلقات الكيرلي استخدمي مشط واسع الأسنان.

تسريحة كعكة مزدوجة بسيطة وسهلة

تبدو الكعكات المزدوجة لطيفة للغاية، فهي سهلة وبسيطة وسريعة، كما تحافظ على الشعر في أيام عدم غسله، فقط قسمي الشعر إلى قسمين من المنتصف وصففي كل جزء لذيل حصان، ثم لفي كل ذيل إلى كعكة لطيفة وثبتيها ببضعة دبابيس لمزيد من الثبات.

تسريحة عقدة علوية بسيطة وسهلة

أسهل تسريحة بسيطة وأنيقة تناسب كل أطوال الشعر وأشكال الوجوه، ويمكن اختيارها للعمل، للجامعة، للنادي، للجيم.

استخدمي زيتاً خفيفاً أو كريم تصفيف لتحضير شعرك وإضفاء بعض النعومة عليه، ثم قسمي الجزء الأمامي العلوي أولاً إلى الموهوك الصغير، ثم تمشيط بقية شعرك في شكل ذيل حصان، وابدئي في لفه كعكة ثم ثبتيه بدبوس. [1] [2]

تسريحات شعر بسيطة للمناسبات

تسريحة شعر تجعيد كبير بسيطة للمناسبات

تشبه هذه التسريحة أسلوب الموجات الشاطئية، لتحقيق الأسلوب يمكنك استخدام فرشاة مستديرة أو استخدام مكواة تجعيد حتى تلتف عموديًا على الرأس، ثم ثبتي التجعيد بمشبك ورشيه بمثبت الشعر، وبمجرد أن يبرد بعد حوالي 15 دقيقة أزيلي التجعيد. [1] [2] [3]

تسريحة شعر متوسط الطول مع هامش ستارة بسيطة للمناسبات

إذا كان شعرك متوسط الطول فإن فكرة هامش الستارة مثالية، لأنها ستضيف الخفة والأناقة إلى مظهرك، سيناسب هذا الأسلوب أيضاً ذوات الوجوه البيضاوية، لكنك ستحتاجين إلى القص المنتظم للحفاظ على هذا الأسلوب.

تسريحة شعر كيرلي مع فرق جانبي بسيطة للمناسبات

إذا كنتِ تفضلين أسلوب الكيرلي فإننا نرشح لكِ هذا الستايل الأنيق، تناسب تسريحة الجزء الجانبي العميق أشكال الوجه المربع والطويل والكمثري والمستدير، وكل ما تحتاجينه هو استخدام عصا كيرلي أو بكرات ساخنة مع رذاذ الحماية من الحرارة، وبتحقيق أسلوب مثالي استعيني بقصة طبقات غير متماثلة حيث تتساقط أجزاء شعرك بشكل متساوٍ.

 تسريحة تويست فرنسي مودرن بسيطة للمناسبات

إذا أردتِ اختيار تسريحة أنيقة لمناسباتك الخاصة لا يوجد أجمل وأرق من اللمسات الفرنسية الكلاسيكية، مثل تسريحة التويست الفرنسية المناسبة للشعر القصير والطويل، والتي تعطي وهماً بطول الشعر.

تسريحة تويست أبدو بسيطة للمناسبات

تسريحة أنيقة وتليق بالمناسبات إذا كنتِ تبحثين عن البساطة فهي لكِ، كما يمكن اختياره لمناسبات صباحية مثل عيد ميلاد أو حفل زفاف أو سهرات مسائية مع فستان أنيق.

تسريحات بسيطة للشعر القصير

تسريحة لوب مع الغرة بسيطة للشعر القصير

إذا كان شعرك ناعماً وقصيراً ستناسبك هذه التسريحة كثيراً، وكذلك ستكون مناسبة لكِ إذا كان شعرك من النوع الرقيق والخفيف، إذا لم يكن لديكِ ما يكفي من الوقت لتصفيف شعرك.

تسريحة كعكة أبدو بسيطة للشعر القصير

كعكة الأبدو اللطيفة من تسريحات الشعر البسيطة والأنيقة للعديد من المناسبات والتنقلات الصباحية، فهي تخلق وهماً بالشعر الطويل كما تحافظ على الشعر القصير، ويمكنك إضافة الغرة الجانبية لمزيد من الأناقة.

تسريحة مع الدبابيس الملونة بسيطة للشعر القصير

إذا كان شعرك قصيراً وتريدين التأنق بأسرع وقت، اختاري تسريحة شعر بطول الكتف مع تثبيت دبابيس ملونة أو لامعة على أحد جانبي الشعر، ستكون لطيفة للغاية خاصةً في أوقات الذروة.

تسريحة ذيل حصان مع ضفيرة بسيطة للشعر القصير

ما يميز هذا الأسلوب من ذيل الحصان المضفر أنه يناسب إطلالة غير رسمية، أو إطلالة لحفلة أو مناسبة خاصة، وهو رائع لأصحاب الشعر الكثيف المتوسط والقصير، وتمنحه الضفيرة الجانبية أناقة وأنوثة. [1] [2] [3]

  1. أ ب ت "تريند تسريحات الشعر البسيطة" ، المنشور على موقع latest-hairstyles.com
  2. أ ب ت "تريند تسريحات الشعر السهلة" ، المنشور على موقع cosmopolitan.com
  3. أ ب "8 تسريحات شعر تريند للبنات" ، المنشور على موقع purplle.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر