تسريحات شعر للمناسبات بسيطة

تسريحات شعر للمناسبات ناعمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
تسريحات شعر للمناسبات بسيطة

إذ كنتِ تفضلين التسريحات الناعمة والرقيقة، في الألبوم أعلاه تسريحات شعر للمناسبات البسيطة، اختاري ما يناسب طول شعرك وطبيعة المناسبة.

ذيل الحصان الويفي

هذه التسريحة تتمتع بالسهولة والأناقة في نفس الوقت، ما عليك سوى تسريح شعرك ورفعه في ذيل حصان مع قليل من التموجات.

الضفائر الهولندية فضفاضة

هذه الضفائر الرقيقة تناسب المناسبات الصباحية كأعياد الميلاد، أو الأفراح الصباحية، وستعطيكِ إطلالة ناعمة وجذابة في نفس الوقت.

النصف الفوضوي

يمكنك تقسيم شعرك نصفين، وربط الأعلى أو عمل ضفيرة أو ذيل حصان، وجعل النصف السفلي فوضوي ينسدل على ظهرك، في إطلالة رقيقة وبسيطة.

كعكة مضفرة

إذا كان شعرك يعاني من التقصف والهيشان، هذه التسريحة ستحتفظ على خصلات شعرك، ما عليكِ سوى تضفير الشعر بضفيرة لأعلى، ثم لفها كعكة.

ذيل حصان المضفر

يبدو وكأنها جديلة فرنسية قديمة عادية، لكن ستكون تسريحة مثالية مليئة بالحيوية والانطلاق، ستناسب أجواء الربيع والصيف القادم.

كعكة الفوضى الحديثة

هذه الكعكة تناسب الخروجات البسيطة، مثل التسوق في المول، يمكنك رفع شعرك بالكعكة الفوضوية والتي تشير للانطلاق والبساطة.

العصابة المضفرة

يمكنك عمل تاج من خلال شعرك وعدم الاستعانة بإكسسوارات الشعر،  فقط ضفري شعرك الطويل واربطيه بشكل دائري كعصابة حول رأسك، لتكون تسريحة ناعمة للمناسبات البسيطة.

الويفي بفرق المنتصف

رغم أن تسريحة فرق منتصف الشعر كلاسيكية، لكن مع إضافة لمسات الويفي ستحصلين على إطلالة جذابة ورقيقة، فقط استخدمي السيروم المناسب لمنع تطاير الشعر من الأمام.

الطبقات المتعددة الويفي

هذه التسريحة ستعطي شعرك مزيداً من الكثافة، فقط اصنعي طبقات ويفي من شعرك  واتركيها منسدل، لتسريحة أنيقة وبسيطة، تناسب السهرات.

ويفي مفترق الجانب

إذا كنتِ تملكين تموجات كبيرة بشعرك الكثيف، يمكنك عمل تسريحة الويفي مع فرق جانبي، تبدو تسريحة بسيطة لكن لها جاذبية ورقة في الحضور.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر