في يوم المرأة العالمي: تألقي بأجمل تسريحات شعر للمناسبات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مايو 2023
في يوم المرأة العالمي: تألقي بأجمل تسريحات شعر للمناسبات

يوم المرأة العالمي هو يوم الاحتفال بكل أم وأخت وزوجة وابنة، فلماذا لا تحتفلي أنتِ أيضًا بنفسك؟ نقدم لكِ أجمل تسريحات شعر للمناسبات المختلفة والأعراس، جميعها مناسبة للشعر القصير والطويل، كما تتميز بالرقة والروعة، شاهدي الصور عزيزتي ثم تابعي القراءة لتتعرفي على التفاصيل.

تسريحات شعر للمناسبات

يصادف الكثير منا بصفة مستمرة ظهور المناسبات والأعراس وأعياد الميلاد وما شابه، لذلك تحتاج كل فتاة وسيدة الظهور بإطلالة تليق بالمناسبة تجمع بين الجمال والإثارة والتفرد، لا مشكلة عزيزتي لأن تاجكِ وفرت لكِ كل هذا في موضوع واحد، نقدم لكِ أجمل تسريحات شعر للمناسبات المختلفة:

  • تسريحات الشعر المجعد.
  • تسريحات الويفي.
  • تسريحات أومبير.
  • تسريحات الشعر الأشعث.
  • تسريحات الضفائر.
  • تسريحات الطبقات.
  • تسريحات شينواه.
  • تسريحات عرائس.

تسريحات شعر للمناسبات للشعر القصير

قد تظن المرأة صاحبة الشعر القصير أن تسريحات المناسبات الملائمة لطول شعرها قليلة أو لا يوجد منها إلا نمط أو اثنان، لكن في الحقيقة أن مصففي الشعر ابتكروا العديد من تسريحات شعر للمناسبات تلائم الشعر القصير، تعرفي على أجملها: [1]

تسريحة الشعر المجعد بالكامل للمناسبات

تمنح هذه التسريحة شعرك القصير مظهرك أكثر سُمكًا، بإضافة لمسات رقيقة بعمل كيرلي على جانب الرأس، يعد ذلك النمط من أجمل تسريحات شعر للمناسبات بالنسبة للشعر القصير.

يمكنك صنعها باستخدام:

  • بكرات الشعر الساخنة الكبيرة للحصول على أسرع وأسهل شعر كيرلي.
  • وتكمن الحيلة في هذه التسريحة بلف الشعر للخارج وما فوق بدلًا من  استقامته لأعلى أو لأسفل.

تسريحة شعر ويفي على شكل حرف A للمناسبات

الشعر المائل الويفي هو الأجمل للمناسبات، جربي هذه التسريحة الأنيقة للشعر القصير بإضافة تموجات على حرف A مع إضافة درجات الكراميل والبني.

تسريحة ضفيرة سميكة مع شعر رقيق للمناسبات

إذا كان شعرك القصير من النوع الخفيف يمكنك صنع هذه التسريحة الرقيقة للمناسبات، فقط اصنعي ضفيرة علوية على مقدمة الرأس مع ترك بعض خصلات الشعر بلمسات الكيرلي.

تسريحة الشعر الأشعث لأعلى للمناسبات

إذا أردتِ الخروج عن التقليدي عند اختيارك لـتسريحات شعر للمناسبات فذلك النمط يناسبك!

تسريحة الشعر الأشعث لأعلى تسمح لشعرك بالتدفق بحرية، تميل النساء أصحاب الشعر القصير لهذه التسريحة لخلوها من التكلف وروعة إطلالتها.

تسريحة شعر مع الهاي لايت والطبقات الخلفية للمناسبات

تسريحة الطبقات تظهر في بعض الأحيان كإطلالة هامدة، لذلك يمكن تحويلها في هذا النمط إلى تسريحة مناسبات بملئ الجذور وإضافة بعض اللمسات في نهاية الطبقات.

تسريحات شعر للمناسبات للشعر الطويل

إذا كنتِ تشعرين بالملل من تكرار نفس تسريحة الشعر في المناسبات كل مرة أو لاعتمادك على نمط أو اثنين، ورغم أن هناك العديد من التسريحات للمناسبات للشعر الطويل إلا أن بعض السيدات قد تكتفي بالشعر المنسدل، إليكِ أجمل تسريحات شعر للمناسبات خاصة بالشعر الطويل اختاري منها ما يعجبك: [2]

تسريحة شعر أومبير للمناسبات

تسريحة تجمع بين النعومة والجمال، اصنعي بعض الكيرلي الخفيف في نهاية شعرك مع إضافة لمسات الأومبير من مصفف الشعر الخاص بكِ.

تسريحة الضفيرة الجانبية للمناسبات

لحضور حفلة رسمية أو حفلة خطوبة لصديقاتك فهذه التسريحة تبدو رائعة للشعر الطويل، فقط بصنع ضفيرة جانبية مع ترك خصلات كيرلي فوضوية على الوجه.

تسريحة الشعر الطويل مع التقوس للمناسبات

هي من التسريحات السهلة والسريعة للمناسبات للشعر الطويل، فقط اصنعي ضفيرة ذيل السمكة مع لمسة التقوس للشعر الناعم.

تسريحة شعر الشينيون للمناسبات

هي من أجمل تسريحات كلاسيكية للشعر الطويل في المناسبات، صمدت هذه التسريحة لأجيال ولا زالت مستمرة في عصرنا الحديث، وهي بلف الأجزاء الأمامية من الشعر على مستوى خط الأذن من الخلف وتثبيتها بدبابيس الشعر، ثم لف أجزاء الشعر المتروكة لأسفل بحلقات فضفاضة وتثبيتها بدبابيس شعر.

تسريحات شعر للمناسبات والأعراس

ليست كل المناسبات خاصة كمناسبات الأعراس والخطوبة!

إنه اليوم الذي تريد الفتاة الظهور فيه كأميرة متوجة، لذلك يجب أن تكون تسريحة شعرها تشعرها بالتألق، إليكِ أجمل تسريحات شعر للمناسبات والأعراس:

تسريحة الزهور للأعراس

توزيع الزهور بشكل فوضوي على خصلات الشعر المنسدلة الكيرلي، تعد من أجمل وأرق تسريحات شعر الأعراس، وتناسب هذه التسريحة حفلات الأعراس النهارية.

تسريحة جديلة ضخمة للأعراس

يمكنك اختيار هذه التسريحة لعرسك إذا أردتِ الظهور كأميرة، فقط بصنع جديلة ضخمة فوضوية مع ترك خصلات متموجة.

تسريحات الكعكات المنخفضة مع الضفائر للأعراس

تعد الكعكات المنخفضة من التسريحات العصرية لحفلات الأعراس والمناسبات الخاصة، وإذا كنتِ عروس وترغبين في تسريحة فخمة فعليك بتجربة أحد أنماط تسريحات الكعكة المنخفضة مع الضفائر الجانبية، ثم سحب خصلات شعر رقيقة على الوجه لإعطاء إطلالة رومانسية.

إلى هنا عزيزتي ينتهي موضوعنا اليوم عن أجمل تسريحات شعر للمناسبات والأعراس والحفلات الرسمية، فقط تأكدي أنه يمكنك التألق في أي مناسبة سواء كنتِ من أصحاب الشعر القصير أو الشعر الطويل.

  1. "تسريحات للمناسبات" ، المقال منشور على therighthairstyles.com
  2. "تسريحات للمناسبات المختلفة" ، المقال منشور على stylesweekly.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر