تسريحات للشعر الخفيف جداً للعيد

تسريحات للشعر الخفيف للمناسبات ولعيد الفطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 21 أبريل 2023
تسريحات للشعر الخفيف جداً للعيد

تعد تسريحات الشعر الخفيف جداً من أساليب الشعر التي تبحث عنها الكثير من النساء، فهي تعزز مظهر الشعر وتخلق وهماً بالحجم الهائل، لذلك بالتزامن مع عيد الفطر، نقدم لكِ تسريحات للشعر الخفيف جداً للعيد، مع نصائح للشعر الخفيف.

تسريحات شعر خفيفة

تسريحات للشعر الخفيف جداً للعيد

إذا كنتِ من أصحاب الشعر الخفيف فأنتِ بحاجة إلى تسريحات تظهره بشكل أكثر كثافة، نقدم لكِ أجمل تسريحات للشعر الخفيف جداً:

تسريحة أمواج شاطئية للشعر الخفيف

إذا كنتِ تريدين أن يبدو شعرك طويلًا في العيد، جربي الأمواج الشاطئية أحد أفضل تسريحات للشعر الخفيف جداً، أضيفي نسيجاً إلى خيوطك مع الأمواج الشاطئية حتى يبدو أكثر كثافة.

تسريحة نصف ذيل حصان ويفي للشعر الخفيف

من التسريحات البسيطة جداً لكنها رقيقة وناعمة، ستناسب العيد كثيراً حتى تظهرين بإطلالة متجددة، فقط اصنعي موجات ويفي في منتصف الشعر لأسفل، ثم اجمعي الجزء العلوي من شعرك واربطيه بنصف ذيل حصان مرتفع.

تسريحة الجزء الجانبي العميق للشعر الخفيف

هذا الأسلوب أسهل وأسرع طريقة حتى يعطي وهماً بطول وكثافة الشعر الخفيف، كما يمنحك هذا الستايل تجديداً لمظهر شعرك.

تسريحة عقدة علوية فضفاضة للشعر الخفيف

تساعد العقدة العلوية في إنشاء مظهر أكثر كثافة للشعر الخفيف، وتعد من أسرع تسريحات للشعر الخفيف جداً، كما ستناسب فترة العيد في البيت، فقط اتركي القاعدة فضفاضة حتى تستدير بشكل طبيعي قبل تثبيت الكعكة.

تسريحة الفرق الجانبي للشعر الخفيف

إذا كان الجزء الأوسط الخاص بك يجعل جذورك تبدو خفيفة، فجربي نمط الفرق الجانبي لمنح شعرك مظهراً كثيفاً من الأمام، اختيار بسيط للشعر الخفيف لكنه مميز جداً، حيث سيساعد الفرق الفوضوي على تكثيف مظهر الشعر.

تسريحة كعكة منخفضة للشعر الخفيف

في حال كنتِ تبحثين عن أسلوب سهل وبسيط بدون تعقيدات، فإن الكعكة المنخفضة هي أفضل مرشح لتسريحات الشعر الخفيف جداً، فيمكنك بعد لف الكعكة لأسفل شد جوانبها بلطف لإبرازها في أسلوب فضفاض. [1] [2]

تسريحات للشعر الخفيف للمناسبات

تسريحات للشعر الخفيف جداً للعيد

تسريحة بومبادور للشعر الخفيف للمناسبات

البومبادور من التسريحات الكلاسيكية الفريدة، وتعد من تسريحات الشعر الخفيف جداً المناسبة للعيد والعدي من المناسبات الأخرى، فقط صففي شعرك بهذا النمط لخلق حجم من الأمام، وذلك بتحريكه في المقدمة لجعله يبدو أكثر سمكاً.

تسريحة الشينيون للشعر الخفيف للمناسبات

تعد الشينيون من الأساليب الرائعة والخالدة التي لا تنتهي صيحتها، وهي من أفضل ترشيحات تسريحات الشعر الخفيف جداً، حيث يمنحك هذا الأسلوب وهماً بالمظهر الكثيف للشعر الخفيف، كما تعد من التسريحات الجذابة الملائمة للمناسبات والأعياد.

تسريحة البكرات الكيرلي للشعر الخفيف للمناسبات

هي من التسريحات الكلاسيكية الشائعة في خمسينيات القرن الماضي، حيث تساعد حلقات الكيرلي الأسطوانية في منح شعرك مظهراً هائل الحجم وخاصةً للشعر القصير.

تسريحة الشعر المستقيم البسيط للشعر الخفيف للمناسبات

يساعد أسلوب الشعر البسيط والمستقيم على أن يبدو شعرك الخفيف أكثر كثافة،  وهي تعد من أسرع وأسهل تسريحات الشعر الخفيف جداً للعيد، امنحي شعرك بعض الرفع من الأمام لإضافة الطول والعمق والحجم إليه.

تسريحة الموجات المنحوتة للشعر الخفيف للمناسبات

يساعد أسلوب الشعر المموج المنحوت على جعل الشعر الخفيف يبدو أكثر كثافة، فهي تسريحة مناسبة لأصحاب الخصلات الرقيقة، كما أنها سهلة وتناسب العديد من الإطلالات الرسمية أو احتفالات العيد.

تسريحة كعكة جانبية فضفاضة للشعر الخفيف للمناسبات

إذا كنتِ تحبين تسريحات الكعكة فهذا الأسلوب هو الأفضل للشعر الخفيف في المناسبات، إنه أنيق وعصري وسيكون رائعاً للمناسبات والأعياد، ويمكن إبراز المظهر أكثر بغرة هامشية على جانبي الشعر. [1] [2]

نصائح للشعر الخفيف

استخدمي أقنعة الشعر

تساعد أنقعة الشعر على تكثيف الشعر الخفيف وتقويته، ومن أفضل الأقنعة للشعر الخفيف أقنعة البيض، فهو مصدر غني بالبروتينات والفيتامينات، وتساعد الببتيدات الموجودة في صفار البيض على نمو الشعر، يمكنك مزجه بزيت الخروع وزيت اللافندر لتحسين النتائج.

اتبعي نظاماً غذائياً

يسبب نقص الفيتامينات ضعف الشعر الخفيف، لذا تأكدي من حصولك على الحديد والزنك والبيوتين في نظامك الغذائي، مع تناول أطعمة تحتوي على فيتامين أ، فيتامين ج، فيتامين هـ، فيتامين د، أو الاستعانة بالمكملات الغذائية.

دلكي شعرك

يساعد تدليك فروة الرأس في زيادة الدورة الدموية لبصيلات الشعر في فروة الرأس، يمكنك تدليك فروة رأسك عن طريق الضغط اللطيف بأطراف أصابعك لمدة 5-10 دقائق كل يوم.

تناولي الكولاجين

يعمل الكولاجين على تحسين الدورة الدموية ويزيد الأحماض الأمينية في جسمك، وكلاهما يقلل من خطر ترقق الشعر، يمكنك استخدام بودرة الكولاجين المتوفرة في المكملات الغذائية، لكن تأكدي من استشارة الطبيب.

استخدمي منتجات الشعر

استعيني بمنتجات الشعر المخصصة للشعر الخفيف، مثل سيروم تكثيف الشعر الخفيف أو منتجات الزيوت الغنية بالمكونات الطبيعية. [3]

  1. أ ب "تسريحات لزيادة حجم الشعر الخفيف" ، المنشور على موقع stylecraze.com
  2. أ ب "تسريحات للشعر الخفيف" ، المنشور على موقع whowhatwear.com
  3. "كيفية تقوية الشعر الخفيف" ، المنشور على موقع skinkraft.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر