20 تسريحة شعر قصير للعيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
20 تسريحة شعر قصير للعيد

اقترب عيد الأضحى ٢٠٢١ وبالتأكيد أنكِ تبحثين عن إطلالة جديدة لشعرك، ما رأيكِ قي تسريحة شعر قصير للعيد؟

الشعر القصير يعد أحدث صيحات موضة تسريحات الشعر هذا العام، إذا كان شعرك قصير أو ترغبين في الحصول عليه شاهدي ألبوم أفضل مجموعة تساريح شعر قصير للعيد ثم تابعي قراءة التفاصيل.

تسريحات شعر قصير للمناسبات

تسريحة ويفي ناعمة مع الطبقات

يمكنك صنع بعض الطبقات في شعرك المموج وإدخال ألوان عصرية في تلك الطبقات القصيرة كاللون العسلي، تمنحك هذه التسريحة إطلالة رقيقة.

تسريحة ويفي ناعمة كثيفة

نمط التسريحات ذات التموجات الكبيرة أجمل تسريحات شعر قصير.

تسريحة سليك مع نمط بوي

إذا أردتِ الحصول على مظهر جريء، فإن قصات بوي مع تسريحة سليك يمنحك هذا المظهر المختلف.

تسريحة كعكة مع غرة للشعر القصير 

يمكنك اختيار إطلالة الغرة وإضافة كعكة أنيقة من خلال سحب الشعر من الكتف، تمنحك هذه التسريحة ملامح غير حادة، وتليق بإطلالة نهارية أو حدث مسائي غير رسمي، تسريحة شعر قصير مناسبة لسهرات العيد.

تسريحة الطبقات للشعر القصير

تسريحة الطبقات القصيرة تبدو رقيقة جدًا للشعر الكيرلي القصير، يمكن لمصفف الشعر الخاص بكِ منحك تسريحة طبقات قصيرة غير متساوية لشعرك الكيرلي القصير مع إضافة لون عصري للشعر.

تسريحة شعر ويفي على شكل حرف A للمناسبات

الشعر الويفي هو الأجمل للمناسبات، جربي هذه التسريحة الأنيقة للشعر القصير بإضافة تموجات على حرف A مع إضافة درجات الكراميل والبني.

تسريحة شعر مع الهاي لايت والطبقات الخلفية

تسريحة الطبقات تظهر في بعض الأحيان كإطلالة هامدة، لذلك يمكن تحويلها في هذا النمط إلى تسريحة مناسبات بملئ الجذور وإضافة بعض اللمسات في نهاية الطبقات.

تسريحة شلال مضفر مع ذيل حصان قصير

يوجد العديد من تسريحات الشعر القصير، جربي هذا النمط الرائع، فقط بدمج ضفائر الشلال في مقدمة الرأس ثم سحبها للخلف على نمط ذيل حصان قصير، يمنحك حجم أكبر للشعر وإطلالة ستريت ناعمة.

تسريحات شعر قصير بسيطة

تسريحة ذيل حصان قصير جدا

حتى لو كان شعرك قصيرًا جدًا، كما هو الحال فوق الكتفين، يمكنك عمل ذيل حصان لطيف، نمط عصري جدًا، استخدمي ربطة شعر لتأمين ذيل الحصان.

تسريحة ويفي بوب قصير بطول الذقن

تمنحك هذه التسريحة أسلوب طبيعي أكثر، خاصةً إذا كان شعرك كيرلي.

تسريحة كعكة أوبدو ملفوفة للشعر القصير

تحتوي هذه التسريحة على خدعة جمالية، حيث يقوم مصفف الشعر بلف الشعر القصير بشكل فضاض على هيئة كعكة منخفضة، وبذلك تحصلين على مظهر شعر أكثف وكعكة أنيقة مميزة.

تسريحة ذيل حصان قصير مموج

الشعر المتموج هو نسيج آخر يبدو رائعًا مثل ذيل الحصان، إذا كان شعرك مكونًا من طبقات، فسيبدو أفضل حتى حيث يتدفق الشعر بطريقة جميلة دون عناء، فقط تموج خفيف مع ذيل الحصان القصير كما في هذا النمط الرائع.

تسريحة بوب مستقيم قصير

إذا كنتِ من محبي الظهور بشعر ناعم أملس، فإن نمط البوب المستقيم يناسبكِ كثيرًا

تسريحة ويفي قصير بطول الأكتاف

هل تبحثين عن تسريحة شعر قصير تصل إلى كتفيكِ؟ ضعي في اعتبارك تسريحة الشعر ذات الطبقات الفاتحة والجذور الداكنة للحصول على مظهر رائع الأبعاد.

شاهد أيضاً: تسريحات ريترو

تسريحات شعر قصير عصرية

تسريحة بيكسي أوبورن مع غرة جانبية

تسريحة تظهر بطبقات طويلة في الإطار الأمامي لوجهك، مع خلق غرة جانبية طويلة على جانب واحد، مما يمنح هذا القطع البيكسي لمسة نهائية أنثوية وجريئة وحادة قليلاً في نفس الوقت.

تسريحة ضفيرة سميكة قصيرة

إذا كان شعرك القصير من النوع الخفيف يمكنك صنع هذه التسريحة الرقيقة، فقط اصنعي ضفيرة علوية على مقدمة الرأس مع ترك بعض خصلات الشعر بلمسات الكيرلي.

تسريحة ويفي قصير متقطع

هي من التسريحات الجريئة للشعر القصير، فقط إذا كنتِ مستعدة للتخلي عن شعرك الطويل لأجل هذه التسريحة العصرية، هي بمثابة انتقال سلس إلى ويفي أشعث متعدد الطبقات.

تسريحة ويفي قصير أشعث مع الغرة

تعتبر من التسريحات المميزة التي تبرز العيون وتطيل العنق.

تسريحة بيكسي أشقر بلاتيني مع غرة جانبية

لا تعتبر الميكروبانجز أو الغرة الجانبية الصغيرة دائمًا كارثة تتعلق بالموضة، ويثبت ذلك هذا النمط من التسريحة الشقراء البيضاء المواكبة للموضة.

 إذا كنتِ تبحثين عن واحدة من أكثر التسريحات التي يمكن التحكم فيها والتي لا تزال جذابة، فلا تنظري إلى أبعد من هذا النمط.

تسريحة ويفي قصير مع الوردي

تسريحات الشعر القصير الويفي الملون هي الطريقة يمكنك بها عمل تغيير شامل لإطلالة شعرك، انظري إلى امتزاج هذه الألوان الرائعة مع تموجات الشعر، جذابة وجميلة!

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحة شعر قصير للعيد، الآن سيدتي اختاري النمط المناسب لك بكل سهولة من الألبوم المعروض واستعدي لاحتفالك بالعيد.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر