في يوم المجوهرات العالمي: تألقي بأجمل تسريحات شعر مرصعة بالمجوهرات

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2023
في يوم المجوهرات العالمي: تألقي بأجمل تسريحات شعر مرصعة بالمجوهرات

في يوم المجوهرات العالمي هل لديكِ فكرة عن تسريحات الشعر بالمجوهرات البراقة؟

المجوهرات ليست للعنق والأذن فقط، يمكنك تزيين تاجكِ بأجمل المجوهرات كما كانت المرأة تظهر قديمًا في التسريحات الكلاسيكية، لا نقصد التاج المرصع فقط، لأن هناك الكثير من إكسسوارات ومجوهرات الشعر الناعمة والفخمة.

شاهدي الألبوم حتى تتعرفي عليها عن كثب، ثم تابعي القراءة لتتمكني من تطبيقها على تاجكِ الجميل.

تسريحات شعر ناعمة بالمجوهرات

تريدين تسريحات ناعمة مزينة ببعض المجوهرات الرقيقة؟ سوف نستعرض الآن أجمل تسريحات شعر ناعمة بالمجوهرات تليق بمناسبات عامة أو للحصول على جلسة تصوير مختلفة [1]:

تسريحة شعر ويفي بحفل الترتر

إذا نفذت لديكِ حلول التزيين لشعرك، فقط اشتري بعض مجوهرات الترتر الملون للشعر من محلات إكسسوارات الشعر، واصنعي بعض الأمواج الخفيفة لأطراف شعرك مع تزيين مقدمة الرأس ببعض الترتر.

تسريحة الضفائر مع الحلقات البراقة

بالطبع جميعنا نعرف تسريحات الضفائر الرائعة والمختلفة، لكن هل جربتِ ذات مرة أن تزينيها بالمجوهرات؟

في يوم المجوهرات العالمي كل شيء سيكون براقاً فقط، جربي هذه التسريحة الأنيقة بالألبوم، عبارة عن ضفائر تتخللها مجوهرات الحلقات البراقة، رقيقة وجميلة!

تسريحة كعكة فوضوية منخفضة مع المجوهرات

إذا لم يكن لديكِ وقت لتصفيف شعرك بتسريحة معقدة ولديك مناسبة هادئة، إذَا جربي عمل كعكة منخفضة فوضوية مع تثبيتها بقطعة مجوهرات لامعة.

تسريحات شعر للمناسبات بالمجوهرات

هل لديكِ مناسبة خاصة وتريدين الظهور بإطلالة شعر برّاقة؟ سوف نعرض عليكِ أجمل وأنعم تسريحات شعر للمناسبات مرصعة بالمجوهرات، مناسبة للخطوبات وأعياد الميلاد والأمسيات والسهرات، تتمثل في الآتي: [1] [2]

تسريحة الموهوك الفريدة بالمجوهرات للمناسبات

إذا كان لديكِ أمسية خاصة كـاحتفالية أو خطوبة أو حفلة، جربي تسريحة الموهوك ذيل السمكة الفريدة، ثم زينيها بمجوهرات شعر على شكل نجمة البحر أو أشكال بحرية تلائمها، سوف تبدين كحورية بحر فائقة الجمال.

تسريحة جديلة ذيل السمكة مرصعة بالمجوهرات

فقط صففي شعرك على نمط جديلة ذيل سمكة ضخمة، ثم زينيها بالمجوهرات المختلفة على طول الضفيرة، تليق هذه التسريحة بحفلات الخطوبة والمناسبات الخاصة.

تسريحة الكعكة مع الغرة مزينة بتاج الأميرة الشرقية

يمكنك الظهور بإطلالة مختلفة وفريدة، فقط صففي شعرك على نمط كعكة مرتفعة مع غرة على جانبي الوجه، ثم زيني المقدمة بتاج مرصع بدلايات صغيرة، تحصلين على ستايل أميرات الشرق كالأميرة ياسمين.

تسريحة الكعكة المرتفعة مع حامل الكعكة الضخم

لا مانع من بعض العصرية في تصفيف تسريحات الشعر المزينة بالمجوهرات، اصنعي كعكة مرتفعة مع وضع حامل كعكة براق وجذاب لحفلتك الخاصة، سوف تبدين كالنجمات.

كيف تختارين المجوهرات المناسبة لتسريحة شعرك؟

في اليوم العالمي للمجوهرات لن نترك شيئًا لا يخص إطلالتك المكتملة بالمجوهرات، بعد عمل تسريحة الشعر تريدين أن تكمليها بطقم مجوهرات يليق بها أليس كذلك؟ ولا تريدين إفساد تصفيفة شعرك باختيار خاطئ للمجوهرات.

بذلتِ الكثير من المجهود في شعرك فليس عادلًا أن يفسده الاختيار غير المناسب للمجوهرات، الأقراط لها تأثير كبير على إبراز تسريحة الشعر وكذلك العقد الذي يزين عنقك، لذلك نحن معك سوف نساعدك للظهور بأفضل إطلالة مناسبة ومتكاملة على الإطلاق، إليكِ نصائح اختيار مجوهرات مناسبة لتسريحة شعرك [2]:

  1. إذا كنتِ ترتدين ملابس عصرية، استخدمي أقراطاً عصرية، أو شئ هندسي جرئ من السبعينيات.
  2. إذا كنتِ ترتدين ملابس كلاسيكية، استخدمي مجوهرات كلاسيكية وفنية فخمة.
  3. في حال كان شعرك قصيراً، اتركي مساحة من شحمة الأذن لتزيينها ببعض الحلي حتى تمنحك إطلالة أنثوية ورائعة، حتى تستفيدي من مزيج تسريحة شعرك مع المجوهرات، وذلك لخلق التوازن في المظهر، وإذا أردتِ لفت الانتباه للمجوهرات أكثر من قصة الشعر فارتدي الأقراط الطويلة.
  4. في حال كان شعرك طويلاً، تجنبي الأقراط الطويلة أو المدببة، لأنها سوف تؤدي لتشابك شعرك الطويل في التسريحات المستقيمة والمنسدلة، أو تؤدي لقطع خيوط الشعر بقسوة، لذلك ارتدي أقراط ذات سطح أملس كالأطواق، أو أقراط صغيرة متدلية من المعدن أو الزجاجية، أو أي أقراط تناسب ذوقك لكن لا تتشابك بالشعر.
  5. تطابق ألوان بشرتك وشعرك وعينيك مع المجوهرات، يعد تطابق لون البشرة ولون العين ولون الشعر هاماً جدًا لاختيار المجوهرات، مثلاً: اختاري مجوهرات الراين والأحجار الكريمة مناسبة لعينيكِ أو شعرك، وتليق أقراط الزمرد مع العيون الخضراء، إذا كنتِ شقراء ارتدي مجوهرات الزبرجد، الفيروز، الكوارتز، الماس، وإذا كنتِ من أصحاب الشعر الأسود، ارتدي مجوهرات: الياقوت، الأوبال، الجمشت، السترين.
  6. تأكدي أن واحد فقط من الأقراط أو العقد ذي إطلالة جريئة، احرصي على اختيار واحد جذاب والآخر ناعم غير ملفت مع تناسق الألوان.

إلى هنا سيدتي ينتهي اليوم موضوعنا عن أجمل تسريحات بالمجوهرات وكيفية ارتداء المجوهرات بطريقة مناسبة لتسريحة الشعر، في اليوم العالمي للمجوهرات لا تنسِ الظهور بأفضل ما لديكِ أنت الأجمل والأغلى دائمًا.

  1. أ ب "تسريحات شعر مع المجوهرات" ، المقال منشور على therighthairstyles.com
  2. أ ب "الشعر والمجوهرات" ، المقال منشور على hairfinder.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر