أصالة نصري تتألق بفستان أبيض وشعر مرفوع في حفل تركيا

استوحي إطلالتك الفخمة من أصالة نصري بحفلة تركيا.

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
أصالة نصري تتألق بفستان أبيض وشعر مرفوع في حفل تركيا

نشرت المطربة أصالة نصري إطلالتها في حفلها الغنائي في مدينة إسطنبول بتركيا، وظهرت بفستان أبيض، مع تسريحة الشعر المرفوع، لتبدو بإطلالة أنيقة لفتت أنظار متابعيها.

أصالة نصري تتألق بفستان أبيض وشعر مرفوع في حفل تركيا

وكان الفستان الأبيض الانسيابي من خامة الأورجانزا والسكوين، من تصميم المصمم رامي العلي، فيما تألقت بتسريحة الشعر بأيدي مصفف الشعر مصطفى أكجول، الذي اختار لها تسريحة المرفوع والملموم، والذي أعطى لوجهها شكلا رفيعا، بسبب المكياج الناعم، والتي ظهرت فيه بعيون سموكي  بأنامل ، وجاء المكياج سموكي عن العين وثقيلا من أيدي بورخا.

ووصفت أصالة نصري ليلة حفلها بتركيا بأنها "ألف ليلة وليلة" قائلة: "كانت حلم عشناه حقيقة صوتي وصل لأعلى وأحلى نقطة براسي حتى فصلت عن الواقع بس مو لحالي فصلت أنا وكل الشباب والصبايا والصغار أخدت بإيدهم ورحنا أحلى مشوار".

وتابعت أصالة نصري عبر حسابها الشخصي بإنستقرام: "الوجوه مبارح كلها شغف وشوق وحُب وجمال وكانت من حلاوة الموجودين صار الشوف دقيق وملامح كل الوجوه انطبعت بروحي وما بتخيل ممكن أنسى هالوجوه".

واستطرد أصالة لحظة مؤثرة خلال الحفل: "وقفت بلحظه أمسك حالي عن بكا كان ممكن ما يوقف لما أصوات الشباب عليت وهنن عم يقولون أحلى إسم بقلبي ( سوريا) خفت أضعف خفت أبكي خفت ما أعرف كمل ومتل طفلة قوية بدها تكمل اللي اتوجدت مشانه غلبت دموعي وكمّلت".

وأعربت أصالة عن شكرها لحضور الحفل، قائلة: "شكراً على السعادة اللي غمرتني أمان وفرح ورجعتني لأهلي أسمع لحن لهجتنا وشوف من كل بلد عربي شب وصبية قد ما فرحوا فيي أنا فيهم فرحت".

كما شكرت أصالة الشركة المنظمة: "شكراً يا أصحابي الأوفيا يا أخواتي الغالين على ها الزينة الحلوة اللي علقناها مبارح بليلتنا على روح من الحزن تعبانة وقلب من البعد موجوع .. لقاؤنا دائماً غير على محبة صفائها إنسانية ما بتعرف غير لغة وحدة ..الحب والموسيقى".

يذكر أن المطربة أصالة أحيت حفلًا كامل العدد في تركيا، وقدمت باقة من أشهر أغانيها، وسط تفاعل كبير من الحضور، كما تستعد أصالة لعمل أغنية دويتو مع الفنان ماجد المهندس، قد أعلن عنها زوجها فائق حسن.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر