درة تتألق بفستان لامع بحفل Vogue

كعادتها تألقت النجمة التونسية درة في إطلالتها بحفل مجلة Vogue Arabia السنوي الذي أقيم مساء أمس الخميس وإليك تفاصيل الإطلالة في الألبوم المرفق.

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
درة تتألق بفستان لامع بحفل Vogue

نشرت النجمة التونسية درة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لها أثناء حضورها حفل مجلة Vogue Arabia السنوي الذي أقيم مساء أمس الأول الخميس 15 فبراير الجاري في دبي.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وحمل حفل فوج شعار حوريات البحر والذي اعتمد على فكرة أن ترتدي النجمات فساتين عروسة البحر، لذلك اختارت درة فستان بلون فضي لامع، مزوداً بغطاء للرأس من تصميم علي القروي، وقامت درة بإغلاق فتحة الفستان الأمامية لتصل فوق الركبة.

وتألقت درة بفستان طويل مجسم باللون الفضي، مع مكياج هادئ يناسب إطلالتها الناعمة والانسيابية، واختارت مكياج العيون الدخانية ليكمل الإطلالة الجذابة.

وعلى الصعيد الفني بدأت النجمة درة تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد 2024 "إثبات نسب" بطولة صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان من إنتاج شركة storyboard films ويخرجه أحمد عبده.

كما أوشكت درة على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "الذنب" والذي تشارك بطولته مع النجم هاني سلامة وسيتم عرضه على أحد المنصات قريبا، وكانت شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الأجهر" مع عمرو سعد، سيد رجب، محمود قابيل، خالد ذكي، ناهد السباعي وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف أحمد حلبة ومن إخراج ياسر سامي.

يذكر أن مجلة Vogue العربية اختارت هذا العام موضوع مستوحى من المحيطات وأهميتها بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة وقد اختار شعار حوريات البحر لضيفات الحفل وقد تألقت النجمات والحضور بإطلالات مستوحاة من عوالم ما تحت الماء التي تمتد إلى ما هو أبعد من مجرد قواعد لباس الحفل.

وقالت المجلة في بيان لها: "لقد كان بحر العرب عاملاً حاسماً في النمو الاقتصادي في المنطقة لعقود من الزمن، ولا تزال صناعة الغوص لصيد اللؤلؤ الغنية جزءاً لا يتجزأ من التقاليد القيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتكريمًا لأهميتها، أبرم الحفل العربي لعام 2024 شراكة مع مجموعة الإمارات للبيئة البحرية  EMEG، التي تأسست عام 1996 تحت رعاية سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بقيادة سعادة الرائد علي صقر سلطان السويدي".

وقد تم تكريس نسخة هذا العام من الحفل لرفع مستوى الوعي حول الجهود المذهلة التي تبذلها مجموعة EMEG للحفاظ على التنوع البيولوجي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأقيمت نسخة 2024 من الحفل العربي Vogue وسط نخبة أفراد العائلة المالكة والمشاهير وكبار الشخصيات والشخصيات المؤثرة، وقد استمتع الحضور بعروض موسيقية حصرية ضمن أجواء حميمية.

وقام رئيس تحرير مجلة ڤوغ العربية مانويل أرنو بتكريم الأيقونة اللبنانية أندريا عقوري أول عارضة أزياء عربية تزينت منصات عروض الأزياء العالمية والتي حققت نجاحاً كبيراً بعالم الموضة والعالم العربي كله.

وحضر الحفل مجموعة من الفنانات أبرزهم، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والنجمة التونسية درة زروق، والنجمة اللبنانية كارمن بصيبص ورازان جمال، والنجمة المصرية بسنت شوقي، والنجمة الهندية جيسيكا قهواتي، ورائدات الأعمال هدى ومنى قطان وإنجي كيوان وغيرهن من نجوم الفن.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر