نسرين طافش تتألق بفستان تركواز بالأهرامات

نشرت الفنانة نسرين طافش صور لها أمام الأهرامات بفستان تركواز أنيق ضمن حضورها حفل دار مجوهرات "إرم" فكم بلغ سعر الفستان؟ تابعي المقال التالي.

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
نسرين طافش تتألق بفستان تركواز بالأهرامات

نشرت الفنانة نسرين طافش صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، بإطلالتها أثناء حضورها حفل دار مجوهرات "إرم" والذي أقيم في منطقة الأهرامات.

نسرين طافش تتألق بفستان تركواز بالأهرامات

وظهرت نسرين طافش بفستان أزرق بسيط، من تصميم نور فتح الله، باللون الأزرق من خامة الكريب، وبتصميم الصدر على شكل قلب، ومزود بذيل وفتحة أمامية طويلة، ونسقت مع إطلالتها حذاء وحقيبة باللون الفضي اللامع.

واستغنت نسرين طافش عن الحزام الموجود في الوسط، ولملمت شعرها من الأمام ورفعته للأعلى وتزينت بعقد ألماسي، ونشرت فيديو لها وهي ترتدي المجوهرات الجذابة، وظهرت فيه بمكياج عيون مزدوجة بالآيلاينر، لتعطيها إطلالة مختلفة عن المعتادة لها.

الفستان الذي خطف أنظار متابعيها بلغ سعره 23 ألف جنيه، ولكن كشف المتابعين عن ارتداء الفستان من قبل نجمات أخريات من ثبل من بينهم  الفنانة رشا مهدي، وأطلت به في حفل مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم نهاية أغسطس الماضي.

وتنتظر الفنانة السورية نسرين طافش عرض فيلمها الجديد "في القلب" عبر إحدى المنصات، بطولة خالد سليم، ومحمد عز، وتوني ماهر ومنة فضالي، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز.

وكان آخر أعمال نسرين طافش كان فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، وتارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وقدمت نسرين طافش في رمضان 2022 مسلسل "جوقة عزيزة" والذي تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى "عزيزة" تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

وكانت قد تصدرت الفنانة نسرين طافش محركات البحث خلال الشهر الماضي عقب إعلانها الطلاق مرتين خلال فترة وجيزة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر