نسرين طافش بشعر مفرود في أحدث جلسة تصوير

شاهدي نشرين طافش بالشعر المفرود

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
نسرين طافش بشعر مفرود في أحدث جلسة تصوير

نشرت الممثلة الجزائرية نسرين طافش جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام من أمام قصر النصر في فرنسا، وتعتبر أول إطلالة لها عقب إعلانها الانفصال عن زوجها لدكتور شريف شرقاوي، للمرة الثانية.

وظهرت نسرين طافش خلال جلسة التصوير بالشعر المنسدل المفرود، مع فرق المنتصف، وارتدت جامبسوت صيفياً باللون البيج لقت أنظار متابعيها، حيث تناسقت معه ألوان المكياج الهادئ المائل للون الروز.

وتعتبر هذه الإطلالة الكاجوال والمناسبة للخروجات النهارية، من أمام قصر النصر في فرنسا، وعلقت كاتبة: لقد أحببت من أنا، وأحب من أنا، وسأظل دائمًا نفسي".

واعتادت نسرين طافش نشر جلسات تصوير لها عبر موقع إنستغرام، حيث ظهرت في جلسة تصوير سابقة بتسريحة الكعكة مع ارتداء العباية العربي، والتي كانت بلون أخضر جذاب، وعلقت على هذه الجلسة بجملة من اقتباسات شمس التبريزي قائلة: "وجالس جميل الروح عسى أن تصيبك عدوى من جماله"

وكانت أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش، مؤخرا انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وذلك للمرة الثانية، حيث أكدت أن الانفصال تم بشكل رسمي.

وكتبت نسرين طافش، عبر خاصية «الاستوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، فيلم "أخي فوق الشجرة"، بطولة الفنان رامز جلال، تارا عماد، حمدي المرغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، والتي تدور أحداثه  في إطار كوميدي، يحكي  قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

وتستكمل أحداث الفيلم بعد حدوث قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر