أيقونة عيد الحب: نسرين طافش أم أمل بوشوشة؟

من صاحبة الإطلالة الرومانسية الكلاسيكية الأجمل في احتفالات عيد الحب Valentine's Day، نسرين طافش أم أمل بوشوشة؟َ! إليكِ صور إطلالاتهن.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024 آخر تحديث: الخميس، 07 مارس 2024
أيقونة عيد الحب: نسرين طافش أم أمل بوشوشة؟

في احتفالية عيد الحب، تنافست النجمتان العربيتان نسرين طافش وأمل بوشوشة على لقب صاحبة الإطلالة الرومانسية الأجمل، حيث خطفتا الأنظار بجلسات تصوير استثنائية. ارتدت كل منهما بدلات كلاسيكية تميزت بالأناقة والرقي، مضيفتين لمسة من السحر الخاص بهذه المناسبة العاطفية.

برأيك من ستكون النجمة التي ستحظى بلقب صاحبة أجمل إطلالة رومانسية لهذا العام 2024؟

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالة نسرين طافش ببدلة حمراء وتسريحة جريئة

احتفاءً بعيد الحب، أبهرت النجمة نسرين طافش جمهورها بإطلالة رومانسية كلاسيكية في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، تشع طافش بالأناقة في بدلة راقية بلون العاطفة الأحمر، مفصلة بعناية لتقدم مزيج مثالي من الراحة والفخامة. البليزر الواسع ذو الأكمام الطويلة والياقة العريضة، مع فتحة صدر جريئة على شكل حرف V وأزرار معدنية بارزة، يكمل هذه القطعة المميزة بسروال مصمم بدقة ليظهر رشاقتها.

إطلالة نسرين طافش ببدلة حمراء وتسريحة جريئة في عيد الحب

لإضافة لمسات من الذهب البراق، نسقت طافش إكسسوارات لامعة وبراقة، مختارة بعناية فائقة تلائم جمال البدلة وتعزز جاذبيتها. ولم تستثنِ اختيار الأحذية، حيث انتقت حذاءً بلون كريمي متناسقاً مع كعبٍ أسود، مزينًا بسلسلة ذهبية عريضة، مما يضفي توازناً لافتاً بين البساطة والأناقة.

إطلالة نسرين طافش ببدلة حمراء وتسريحة جريئة في عيد الحب

تكتمل روعة الإطلالة باعتمادها على مكياج العيون البرونزي اللامع الذي أبرز جمال عينيها، مع توازن الألوان بأحمر شفاه بلون نيود يعكس نعومة المناسبة. وللشعر، اختارت طافش تسريحة ذيل الحصان المنخفض التي تضفي لمسة من البساطة والكلاسيكية، مع غرة مرسومة بشكل Zigzag مثبتة بأناقة على جبينها، ما يعكس إحساسًا بالجاذبية والتفرد.

إطلالة أمل بوشوشة الجريئة ببدلة كلاسيكية سوداء وسروال دانتيل

تألقت الفنانة أمل بوشوشة في أحدث جلسة تصوير لها، مستعرضة فيها توليفة من الأناقة التقليدية والحداثة، حيث اختارت بوشوشة لإطلالتها بدلة نسائية ساحرة باللون الأسود، تميزت بقصة البليزر المتوسط الطول الذي يحتضن الجسد بأكمامه الطويلة والواسعة، واكتملت القطعة الفريدة بتفصيل فني جريء، وهو وردة حمراء ضخمة بارزة تزين الكتف، مضفية بُعد فني ورمزية لونية تحتفي بالحب والشغف.

إطلالة أمل بوشوشة الجريئة ببدلة كلاسيكية سوداء وسروال دانتيل

تكاملت البدلة مع سروال من الدانتيل الأسود، للتأكيد على النكهة العصرية للإطلالة مع الحفاظ على التصميم المريح، وزادت بوشوشة من روعة توقيعها الأنيق بإضافة حذاء أحمر ذي كعب عالٍ ومقدمة مدببة، مما عزز من جرأة وحيوية الإطلالة.

إطلالة أمل بوشوشة الجريئة ببدلة كلاسيكية سوداء وسروال دانتيل

لم تكتف النجمة بذلك، بل اختارت أقراط ذهبية متدلية أنيقة، تتماشى مع الطابع الجذاب للبدلة، معتمدة على البساطة في الاختيار لتعزيز الفخامة دون إفراط. وفيما يتعلق بالمكياج، فقد انحازت إلى الدرجات الترابية التي تلائم بشرتها وتبرز ملامحها بتألق، مع تسريحة شعر ويفي منسدلة تجمع بين الأنوثة والعفوية، تاركة خصلاتها تتراقص بنعومة وتعكس جوهر شخصيتها الفنية الجذابة.

بتلك الإطلالات؛ تركت أمل بوشوشة ونسرين طافش بصمة جمالية راسخة تجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسات العصرية، وذلك عبر اختياراتهما المتقنة سواء في الأزياء الجذابة، الإكسسوارات الأنيقة، المكياج، أو تسريحات الشعر المميزة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر