تسريحات شعر النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يوليو 2022
تسريحات شعر النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة 2021

اختتم مهرجان الجونة السينمائي El Gouna Film Festival 2021 فعاليات دورته الخامسة اليوم بعد أسبوع حافل بالعروض السينمائية العالمية والعربية شهدت حضور نجوم وصناع السينما من حول العالم في دورة شهدت العديد من الأحداث المُتلاحقة بدأت بحريق قاعة العرض قبل الحفل وأفلام أثارت الكثير من الجدل وسجادة حمراء يومية وضعت النجمات تحت سهام الانتقادات. 

هذا الجدل لم يبتعد عن إطلالات النجمات على مدار الأسبوع إذ طالت الكثير من الإطلالات عدة انتقادات والآخر حاز على الإعجاب كما هو الحال دائماً على السجادة الحمراء.

على الرغم من أن النجمات حرصن على اختيار أجمل الإطلالات إلا أن الكثير منها لم يحظى بالإعجاب على العكس من إطلالاتهن الجمالية التي شهدت تألقاً لافتاً بالمكياج البارز وتسريحات شعر أنيقة نالت على الكثير من الإعجاب لتتألق النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة بإطلالات جمالية مثالية وتسريحات شعر تنوعت ما بين الذيل حصان الأنيق كما اعتمدته صبا مبارك وآخر جرئ كالنجمة نور بينما اعتمدن الكثير من النجمات على تسريحات شعر كلاسيكية أبرزها التموجات الناعمة (ويفي) وتسريحات الشعر المنسدلة في خصلات مستقيمة. إجمالاً لم يجازفن النجمات خلال حفل الختام باختيارات جريئة للشعر. نستعرض معكم أبرزها وأجملها [1] :

تسريحات شعر النجمات

تارا عماد تألقت بإطلالة جمبسوت ذهبية لامعة نسقتها مع تسريحة شعر ذيل حصان الجدائل الطويلة المُرتفعة مع جمع الشعر الأمامي مما منحها المزيد من الحيوية وعزز من طلّتها الشبابية. بينما اختارت النجمة اللبنانية جيسي عبدو تسريحة شعر مموجة (ويفي) تنسدل في خصلات ناعمة للغاية نسقتها مع فستان أسود مُخملي.

النجمة بسمة اعتمدت تسريحة شعر ريترو ناعمة مع فرق جانبي بأسلوب فنتج أنيق بالتنسيق مع فستان ساتان أرغواني واختارت أسماء جلال تسريحة الشعر المُبللة (ويت لوك) تنسدل في خصلات شعر طويلة في حين اعتمدت سارة عبد الرحمن تسريحة شعر الكعكة المُرتفعة المُنمقة بالتنسيق مع فستانها الأسود المُخملي.

تألقت ريا أبي راشد بفستان قرمزي داكن أنيق من توقيع جورج حبيقة نسقته مع تسريحة هوليوودية بامتيار بخصلات مموجة ذات أسلوب الريترو مع فرق جانبي في حين اختارت الممثلة رزان جمال تسريحة شعر مُنسدلة في خصلات ويفي ناعمة للغاية نسقتها مع فستان فوشيا حيوي.

تسريحة الشعر الناعمة المنسدلة sleek كانت الخيار الآمن للعديد من النجمات مثل سمية الخشاب التي اعتمد تسريحة الشعر الناعمة المنسدلة مع فستانها الأسود المُخملي والنجمة أمينة خليل التي اختارت تسريحة ناعمة مُنمقة مع فرق الشعر من المنتصف جمعته خلف الأذنين والمدونة الشهيرة نور نعيم (نور ستارز) التي اختارت إطلالة راقية باللون الأسود مع خصلات شعر منسدلة مستقيمة طويلة انسيابية وكذلك النجمة أمل بوشوشة التي اختارت تسريحة شعر ناعمة منسدلة في خصلات مستقيمة.

النجمة يسرا اختارت تسريحة شعر الشينيون المُبعثرة بخصلات شقراء متطايرة بدت ناعمة ومتألقة مع طلّتها بالفستان الأسود والفضي من توقيع طوني ورد.

النجمة نور تعود مرة أخرى إلى السجادة الحمراء بإطلالة لافتة حيث اختارت بذلة حرير رمادية اللون نسقتها مع تسريحة شعر عصرية للغاية حيث اعتمدت ذيل الحصان البالون الجرئ.

منة شلبي تألقت باختيار لافت وجرئ لتسريحة الشعر إذ اعتمدت تسريحة الشينيون المُلتفة نسقتها مع فستان تركواز اللون ومكياج عيون بارز مع اللون الفيروزي بينما اعتمدت النجمة شيرين رضا تسريحة شعر كاريه شقراء قصيرة انسيابية ناعمة منحتها طلّة طبيعية غير مُتكلفة نسقتها مع فستان أسود يتسم بقصّة دراماتيكية.

النجمة صبا مبارك والتي تألقت بإطلالة الفستان الأبيض في الافتتاح وحفل الختام استبدلت تسريحتها الويفي الأنثوية في حفل الافتتاح بتسريحة ذيل الحصان المُرتفعة الأنيقة مع خصلات شعر مُنسدلة مستقيمة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر