الأناقة هي شعار إطلالات الفنانات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يوليو 2022
الأناقة هي شعار إطلالات الفنانات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

في حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي للسنة الخامسة لعام 2021 - GFF21، تألقت النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات تجمع بينها الأناقة والبساطة، سواء في المكياج، تسريحات الشعر وكذلك الإكسسوارات. 
وإليكِ ألبوم بصور أفضل الإطلالات وأكثرها تألقاً للنجمات والإعلاميات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة[1].

أبرز إطلالات المكياج الناجحة لنجمات حفل ختام مهرجان الجونة 2021:

منة شلبي: 

ظهرت الفنانة منة شلبي في هذا الحفل بإطلالة مختلفة تماماً عن إطلالتها في حفل الافتتاح، حيث تألقت بمكياج جريء نوعاً ما، فاستخدمت ظلال جفون لامع ما بين درجات الفضي والأزرق البحري ليتناسب مع لون فستانها، مع أحمر شفاه باللون الوردي المائل للبرتقالي. وكانت الإطلالة مناسبة لفستانها وتسريحتها بشكل عام.

يسرا:

اختارت الأنيقة يسرا إطلالة مكياجاً داكناً للعيون، في الحقيقة كان مناسباً جداً لإطلالة الفستان وتسريحة الشعر، مع أحمر شفاه فاتح اللون مائل للون البرتقالي الهادئ، منحها رونقاً خاصاً لهذه الليلة.

نور:

اختارت النجمة الجميلة نور مكياجاً مختلفاً عنها قليلاً ولكنه كان اختياراً موفقاً نظراً لإطلالة ملابسها وتسريحة شعرها للخلف، وكذلك الإكسسوارات المعدنية ذات اللون الفضي الصريح، فتألقت برسمة عين طويلة مع ظلال للجفون باللون الفضي وأحمر شفاه وردي فاتح أنيق، يتناسب مع ملامحها الرقيقة.

سارة عبد الرحمن:

أيضاً تألقت اليوم الفنانة سارة عبد الرحمن بمكياج هادئ أبرز جمالها بكل تأكيد، برسمة آيلاينر محددة للعين من الجفن العلوي، وأحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي.
وكانت إطلالة موفقة للغاية ومناسبة لفستانها الأسود، الذي - بجانب المكياج وتسريحة الشعر- أظهر لون بشرتها الطبيعي بشكل متوهج ومشرق.

صبا مبارك:

اختيار الفنانة صبا مبارك لإطلالة مكياجها اليوم كان رائعاً، هادئاً وملائماً جداً لشكل الفستان وتسريحة الشعر، فظهرت بمكياج ناعم للغاية وبدرجات اللون الوردي الفاتح سواء لظلال الجفون، وكذلك لأحمر الشفاه.

شيرين رضا:

لم تتخل الفنانة شيرين رضا عن إطلالتها الرقيقة واختيارها الهادئ لمكياجها مثل حفل الافتتاح، فظهرت بمكياج من الدرجات الرملية، سواء ظلال العيون باللون البرونزي الهادئ، وأحمر شفاه باللون الكشميري الفاتح، بالتأكيد كان المكياج مناسباً لها.

ريا أبي راشد:

ظهرت الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي 2021 بمكياج رائع، بظلال جفون من اللون الذهبي الهادئ، وأحمر شفاه باللون الأحمر الداكن بنفس درجة لون فستانها، مع تسريحة الشعر المنسدل كانت الإطلالة بالفعل متكاملة وناجحة.

بسمة:

أيضاً جاء اختيار الفنانة بسمة موفقاً لمكياجها لهذه السهرة، فكان ظلال العيون باللون البنفسجي مدرجاً إلى الأسود، ولون أحمر شفاه من درجات النيود، وكان المكياج ملائماً للغاية لفستانها ذو اللون اللافندر.

تارا عماد:

الفنانة تارا عماد اختلفت عن اتجاه الفنانات الأخريات اليوم، وتألقت بمكياج من درجات اللون الذهبي للعين، مع رسمة آيلاينر بسيطة وأحمر شفاه بلون من درجات النيود المائلة للنحاسي، مع رسمة خفيفة للحواجب، وبالفعل كانت إطلالتها جميلة ومناسبة لملامح وجهها للغاية

أمينة خليل:

مثل الفنانة درة من قبل، اختارت الفنانة أمينة خليل رسمة الآيلاينر الجرافيك أو  Negative- Space Eyeliner، مع ظلال للعيون باللون الذهبي، وأحمر شفاه باللون النحاسي الهادئ. 
المكياج كان ملائماً للغاية لإطلالة الفستان الأسود، بالإضافة إلى لون شعر الفنانة أمينة خليل أظهر التناغم بين الفستان والمكياج والإكسسوارات.

مريم الخشت:

مريم الخشت أيضاً اختارت أحمر الشفاه ذو اللون النيود الهادئ، مع اختيار موفق للغاية للون ظلال العيون المدمج بين البرونزي، اللافندر والأسود، وكان الاختيار موفقاً بالنظر إلى لون الفستان وشكل تسريحة الشعر.

أرقى اختيارات الإكسسوارات لنجوم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021:

هدى المفتي:

بالحديث عن الإكسسوارات، سنتجه فوراً إلى هدى المفتي، صاحبة العقد الكريستالي الرائع الذي أبرز جمال فستانها الأسود الراقي، ومنحها اللمسة التي تحتاجها لتصبح إطلالتها كلاسيكية كما رغبت، وهذا واضح بالفعل من تسريحة الشعر، المكياج والفستان.

أنوشكا:

ظهرت الفنانة الجميلة أنوشكا بزوج طويل فقط من الأقراط الراقية للغاية، ولكن نعتقد أنها كانت تحتاج أيضاً لعقد بسيط حتى تكتمل أناقة وجاذبية إطلالتها.

أمينة خليل:

اختارت الفنانة أمينة خليل مجموعة من الإكسسوارات البسيطة والرائعة تناغمت مع شكل الفستان بشكل كبير، العقد، السوار، الأقراط والخاتم جميعها تنم عن ذوق كلاسيكي بسيط وأنيق.
 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر