إطلالات متنوعة بين الجرأة والنعومة في مهرجان الجونة السينمائي 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 30 أكتوبر 2021
إطلالات متنوعة بين الجرأة والنعومة في مهرجان الجونة السينمائي 2021

مع بدء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي للسنة الخامسة لعام 2021 - GFF21، تألقت العديد من النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات راقية، وتسريحات بسيطة، بالإضافة للمكياج الذي تنوع ما بين الجريء والناعم البسيط، ولكن الطابع الغالب في المهرجان حتى الآن هو البساطة [1].
وإليكم ألبوم بصور الإطلالات الأكثر تألقاً للنجمات والإعلاميات في مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة.

أبرز إطلالات المكياج بين نجمات مهرجان الجونة السينمائي 2021:

نسرين طافش: 

ظهرت النجمة بإطلالة ساحرة حيث اختارت درجات آيشادو ذهبية فاتحة، مع رسمة آيلاينر أنيقة وطويلة، ووفِقت بالفعل في اختيار أحمر الشفاه الغامق الذي تماشى كثيراً مع فستانها وتسريحة شعرها الكلاسيكية.

هند صبري:

اختارت الفنانة هند صبري إطلالة بسيطة وناعمة للغاية، برسمة آيلاينر بسيطة، درجات ظلال الجفون رمادية اللون، وأحمر شفاه من درجات النيود التي تصدرت موضة الفترة الأخيرة.

أروى جودة:

اختارت النجمة أروى جودة مكياجاً يبرز ملامح وجهها، فتألقت برسمة عين محددة بالكامل، وأحمر شفاه وردي أنيق، يتناسب مع ملامحها الرقيقة.

درة زروق:

اعتمد في مكياجها على  رسمة الآيلاينر الجرافيك أو  Negative- Space Eyeliner، والتي أبرزت عينيّ الفنانة درة اللوزية، مع أحمر شفاه بلون أحمر زادت من أناقتها وأبرزت جمال إطلالتها الكلاسيكية.

شيرين رضا:

الحقيقة اختيار شيرين رضا لمكياجها الناعم والبسيط كان موفقاً للغاية، فقد أبدى ملامحها العفوية الجميلة بشكل ملائكي، مع اختيار أحمر شفاه بلون وردي هادئ مائل للكشمير.

يسرا:

الفنانة الجميلة يسرا في المعتاد تختار مكياجاً بسيطاً وهادئاً ليتناسب مع ملامحها الرقيقة، وبالفعل كان اختيارها أنيقاً لهذا الحفل، فظهرت برسمة آيلاينر ملكية وكلاسيكية مع ظلال جفون باللون الفضي الفاتح، وأحمر شفاه وردي غير لامع.

بشرى:

الفنانة بشرى من الفنانات صاحبات البشرة الداكنة والتي غالباً ما يترددون عند اختيار اللوك المناسب لهم من المكياج، ولكن تمكنت بشرى من اختيار الألوان المناسبة بالفعل لبشرتها الداكنة، فاختارت ألوان رمادية غامقة لظلال الجفون" الآيشادو" مع أحمر شفاه باللون النحاسي أو الشوكولاتة الفاتح كما يطلق عليه البعض.

نادين نسيب نجيم:

كالعادة تألقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مهرجان الجونة السينمائي 2021، بفستان ساحر، وكذلك بمكياج ناعم وبسيط، فاختارت لون ظلال الجفون من درجات اللون الذهبي اللامع، ورسمة آيلاينر بسيطة أبرزت عينيها الواسعتين، وأحمر شفاه من درجات النيود المائل للنحاسي، فكانت النتيجة إطلالة ساحرة لفتت انتباه الحاضرين.

منة شلبي:

كعادة الفنانة الجميلة منة شلبي، اختارت مكياجاً مناسباً لملامحها الدقيقة، رسمة آيلاينر بسيطة وغير ممتدة، لون ظلال الجفون متدرجاً إلى الرمادي، وأحمر شفاه باللون الأحمر القاني الذي أبرز جمال ابتسامتها.

منى زكي:

تماشياً مع الطابع العام للمهرجان هذا العام، اختارت النجمة المتألقة منى زكي مكياجاً هادئاً من درجات اللون الوردي، فاختارت أحمر شفاه لامع بلون وردي فاتح، وظلال العيون متدرج من اللون الوردي وحتى اللون الرمادي.

هنا شيحة:

الفنانة هنا شيحة ابتعدت قليلاً عن طابع إطلالات النجمات لهذا العام، فاختارت مكياجاً جريئاً بعض الشيء، حيث ظهرت بظلال جفون غامق مع رسمة آيلاينر محددة، وأحمر الشفاه باللون الأحمر القاني غير اللامع أضاف اللمسة النهائية التي يحتاجها هذا اللوك ليخرج بهذا الشكل الرائع.

إطلالات مكياج ناجحة أخرى في مهرجان الجونة السينمائي 2021:

بالفعل هناك العديد من الإطلالات الناجحة الأخرى للفنانات والإعلاميات، خاصة في اختيار المكياج الخاص بهن، مثل ياسمين صبري، أمينة خليل، الإعلامية لميس الحديدي، ليلى علوي، مايا دياب، لجين عمران وغيرهن الكثير.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر