الأميرة جليلة تُسحر الجميع في ختام مهرجان عمان السينمائي

الأميرة جليلة تصبح حديث الساعة وتتصدر التريند مرة أخرى بإطلالتها في ختام مهرجان عمان السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2023
الأميرة جليلة تُسحر الجميع في ختام مهرجان عمان السينمائي

اختتمت فعّاليات مهرجان عمان السينمائي الدولي، والذي عقد في الفترة من 16 حتى 22 أغسطس، وفي هذه الأثناء خطفت أسرة سمو الأمير علي بن الحسين الأنظار على السجادة الحمراء، وأصبحت إطلالة الأميرة جليلة حديث الساعة على منصات السوشال ميديا لجمالها الساحر رغم اختيارها إطلالة بسيطة.

إطلالة الأميرة جليلة في ختام المهرجان

دائماً ما يهتم المتابعون بمعرفة تفاصيل إطلالة سمو الأميرة جليلة بنت علي في جميع المناسبات الملكية، ورغم بساطة اختياراتها فقد بدت في غاية الجمال بإطلالتها في ختام مهرجان عمان السينمائي الدولي، حيث اختارت الأميرة البالغة من العمر 18 عاماً فستاناً طويلاً بدرجات الكحلي بدون أكمام، وأضافت له لمسة جمالية من خلال ارتداء حزام عريض يحدد منطقة الخصر بدرجات البنفسجي والأبيض ، كما نسقت مع إطلالتها زوج من الصنادل السوداء ذات الكعب العالي، مع حقيبة كروس بيضاء صغيرة.

أما عن الإكسسوارات، فقد ارتدت الأميرة جليلة سلسلة مزدوجة ذهبية، وسوار ذهبي في اليد اليمنى.

واعتمدت الأميرة الشابة في إطلالتها الجمالية تسريحة شعر كيرلي مموج، مما زاد من إشراق وجهها لتناغم التسريحة مع درجات شعرها الأشقر، كما اعتمدت المكياج الناعم وأحمر الشفاه الوردي وتحديد العيون بالآيلاينر.

إطلالة الأميرة ريم علي

وعن إطلالة سمو الأميرة ريم زوجة سمو الأمير علي بن الحسين، فقد اختارت إطلالة راقية عبارة عن فستان تونيك طويل مفتوح بدرجات الأزرق الزهري بدون أكمام من توقيع مصممة الأزياء الأردنية أديلينا جويس، ويتميز التونيك بتصميم الأزرار اللامعة وبنطلون بنفس درجة الفستان.

نسقت الأميرة ريم إطلالتها مع زوج من الصنادل البيضاء ذات الكعب العالي، وحقيبة كلاتش فضية، وإكسسوارات عبارة عن أسورة باللون الطوبي وخاتم في اليد اليمنى وأساور فضية في اليد اليسرى وكولييه فضي.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمد سمو الأميرة تسريحة الشعر القصير والفرق الجانبي والأطراف الكيرلي، والمكياج البسيط الذي يعتمد على الهايلايت لإضاءة الوجنتين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر