دينا الشربيني تسحر حضور مهرجان البحر الأحمر بإطلالتها

اختارت دينا الشربيني لإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي فستان بني فاتن جذب الأنظار بقصته المميزة ورقي تصميمه، إليكِ صور إطلالتها الجذابة من هنا!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
دينا الشربيني تسحر حضور مهرجان البحر الأحمر بإطلالتها

تألقت الفنانة المصرية دينا الشربيني بإطلالة مميزة وساحرة على السجادة الحمراء، في الافتتاح المهيب للدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية، اختارت دينا فستان بني فاتن جذب الأنظار بقصته المميزة ورقي تصميمه، إليكِ صور إطلالتها الجذابة من هنا!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

دينا الشربيني بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر

سحرت النجمة المصرية دينا الشربيني الأنظار بإطلالتها الأنيقة في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية، حيث ظهرت دينا على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً باللون البني من توقيع المصممة المصرية زينة زكي، والذي يجمع بين خامتي الجلد في منطقة الكورسيه، والشيفون في باقي الفستان، كما يتميز بأكمامه الطويلة المتدلية على الكتفين، ويصل طولها إلى طرف الفستان السفلي، بتصميم أنيق يبرز جمال ورشاقة دينا الشربيني، مثبتًا مكانتها كإحدى أجمل نجمات مصر، وقد لاقت إطلالتها إعجاب وثناء الجمهور والنقاد على حد سواء.

دينا الشربيني تسحر حضور مهرجان البحر الأحمر بإطلالتها

تسريحة شعر ومكياج دينا الشربيني في مهرجان البحر الأحمر

غيرت النجمة المصرية دينا الشربيني لون شعرها من الأشقر إلى البني الغامق المائل للأسود، وأطلّت به لأول مرة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي يوم 30 نوفمبر 2023، حيث تخلت دينا عن اللون الأشقر الذي اشتهرت به سابقًا، واعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدلة مع اللون الجديد، في أول ظهور رسمي لها بهذا التغيير الجذري، وقد لفت لون شعرها البني الجديد الأنظار خلال حضورها المميز على السجادة الحمراء بالمهرجان، وتداولت وسائل الإعلام صور إطلالتها بشكل كبير.

دينا الشربيني تسحر حضور مهرجان البحر الأحمر بإطلالتها

كما اعتمدت دينا مكياجاً باللون البني الفاتح يتناسب مع لون شعرها الجديد، ما أضفى عليها مزيداً من الأناقة والرقي، وأبرز جمال ملامحها الفاتنة وتألقها اللافت على السجادة الحمراء بالمهرجان السينمائي، فسحرت الجمهور بإطلالتها الساحرة التي تجمع بين البساطة والأناقة.

نشاط دينا الشربيني الفني

تستعد النجمة المصرية دينا الشربيني للمشاركة في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل "كامل العدد 2"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني، كل من النجوم: شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد وغيرهم، وقد تولى كتابة المسلسل كل من رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراجه خالد الحلفاوي، ما يعزز من فرص نجاحه وتحقيق شعبية كبيرة في الموسم الرمضاني المقبل.

عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

يقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر 2023، ومن المقرر أن يختتم المهرجان بعرض أول لفيلم السيرة الذاتية "فيراري" من بطولة آدم درايفر وبينيلوبي كروز للمخرج مايكل مان، والمرشح لجائزة الأوسكار، بينما يشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم السعودي الرومانسي الخيالي "حوجن" من إخراج ياسر الياسري.

ويُعد المهرجان من أبرز الفعاليات السينمائية في المنطقة، إذ يستقطب نخبة من النجوم وصناع الأفلام العالميين سنويًا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر