اللون الأسود يكتسح مهرجان البحر الأحمر

حرصت النجمات على المشاركة في الحفل الافتتاحي البارز، الذي يعد أحد أهم الفعاليات السينمائية في المنطقة العربية، مما أتاح لهن فرصة إطلالات رائعة على السجادة الحمراء، والتعبير عن موقف إنساني تجاه قضية فلسطين.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
اللون الأسود يكتسح مهرجان البحر الأحمر

شهد حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة بالسعودية، إطلالات مميزة لنجمات الفن على السجادة الحمراء، حيث تألقت الفنانات بفساتين أنيقة، غلب عليها اللون الأسود بشكل لافت، فيما يُعتقد أنه تضامن مع أحداث قطاع غزة وشهدائها.

وقد حرصت النجمات على المشاركة في الحفل الافتتاحي البارز، الذي يعد أحد أهم الفعاليات السينمائية في المنطقة العربية، مما أتاح لهن فرصة إطلالات رائعة على السجادة الحمراء، والتعبير عن موقف إنساني تجاه قضية فلسطين.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالات مميزة باللون الأسود في مهرجان البحر الأحمر

إليكِ أبرز الإطلالات لنجوم الفن على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، بالمملكة العربية السعودية:

ياسمين صبري بإطلالة مميزة بالأسود

حرصت النجمة المصرية ياسمين صبري على المشاركة في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية، الذي أقيم يوم الخميس 30 نوفمبر 2022، وقد اختارت ياسمين صبري إطلالة أنيقة وجذابة مكونة من فستان أسود لامع بخامة ضيقة، وبتصميم يجمع بين كمين مختلفين، أحدهما مصقول والآخر شفاف من قماش شبيكة، كما تميز الفستان بفتحة جانبية طويلة تصل إلى أعلى الفخذ، ما أضفى مزيداً من الأناقة والجاذبية على إطلالة ياسمين.

واختارت ياسمين صبري تسريحة شعر ذيل حصان منخفض ومشدود من الأمام، لتكمل إطلالتها الأنيقة في الحفل.

اللون الأسود يكتسح مهرجان البحر الأحمر

وفي سياق متصل، تستعد ياسمين لعرض فيلمها الجديد "أبو نسب" مع النجم محمد إمام، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي في 21 ديسمبر المقبل، يذكر أن الفيلم بطولة كل من محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبري، في إطار اجتماعي كوميدي يلعب فيه إمام دور طبيب أطفال، بينما تجسد صبري شخصية مدربة لياقة بدنية، وينتظر أن يحقق الفيلم نجاحات جماهيرية كبيرة، نظراً لشعبية نجومه والقصة الكوميدية المرحة.

أمينة خليل بإطلالة ساحرة وأنيقة

أيضاً حرصت الفنانة المصرية أمينة خليل على المشاركة في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مُطلة بإطلالة أنيقة وبسيطة في آن واحد، كما اعتادت جمهورها على أناقتها المميزة، حيث ارتدت أمينة فستاناً أسود طويلاً محتشماً، مميز بقصة منفوشة وشق جانبي محدد بحواف من الكشكش، بالإضافة لذيل خلفي متدل.

أما الجزء العلوي من الفستان فتميز بأكمام طويلة وياقة عالية مرصعة بالخرز الفضي، مع ظهر مكشوف، مُزيّن بالورود المتناثرة، كما اختارت تسريحة الكعكة العالية، مع صندل أسود مفتوح وأقراط مرصعة، لتظهر بإطلالة جميلة وساحرة لاقت إعجاب الجمهور.

كما حرصت على تنسيق إطلالتها مع مكياج بسيط وهادئ، يتناسب مع بشاشتها وجمال إطلالتها.

اللون الأسود يكتسح مهرجان البحر الأحمر

لتظهر أمينة خليل بمظهر يجمع بين الأناقة والبساطة، مثلما اعتادت جمهورها على ذوقها الرفيع في اختيار الإطلالات.

نادين نسيب نجيم تلفت الأنظار بالأسود

حضرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية، مرتدية إطلالة أنيقة من توقيع دار أزياء Schiaparelli الشهيرة، حيث اختارت نجيم فستاناً طويل الأكمام مصنوعاً من قماش الجيرسيه باللون الأسود، بتصميم يتلاقى فيه جميع الطيات نحو المركز، مكشفة عن ثقب المفتاح الشهير للعلامة التجارية عند منطقة الصدر، كما أكملت إطلالتها بحقيبة يد وأكسسوارات من نفس دار الأزياء، لتظهر بأناقة كلاسيكية راقية تليق بنادين المعروفة بالذوق الرفيع، ونالت إطلالة نادين إعجاب الحضور ووسائل الإعلام، الذين أشادوا برقي أناقتها.

اللون الأسود يكتسح مهرجان البحر الأحمر

شيرين رضا تتألق بفستان بكتف واحد

شاركت الفنانة شيرين رضا في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية، مرتدية إطلالة جذابة وأنيقة أثارت إعجاب الحضور، وارتدت شيرين فستاناً سواريه أسود اللون بتصميم فريد وكتف واحد، ما أضفى عليها مزيداً من الجاذبية والأناقة.

كما اعتمدت على مكياج هادئ وبسيط يتناسب مع ملامحها الجميلة وبشرتها، ما زاد من تألقها في هذه الإطلالة، وقد أشاد الجمهور ووسائل الإعلام بأناقة ورقي شيرين رضا، وقدرتها على اختيار الإطلالات التي تتناسب مع جمالها وذوقها الرفيع.

اللون الأسود يكتسح مهرجان البحر الأحمر

هاندا أرتشيل بإطلالة مميزة بالأسود والفضي

تألقت النجمة التركية هاندا أرتشيل بإطلالة أنيقة سوداء من تصميم المصمم أوزغور ماسور في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وارتدت هاندا بنطالاً أسود واسعاً عند الخصر مزيناً بخرز معدني، مع عقدة جانبية متدلية، مع توب طويل الأكمام مرصع بخطوط من الخرز الفضي على الكتفين، كما اختارت تسريحة شعر مرفوعة نصف رفعة، مع أقراط معدنية كبيرة وحذاء مدبب أسود.

لتظهر هاندا أرتشيل بإطلالة أنيقة وجذابة تليق بمكانتها كإحدى أبرز نجمات تركيا ورمز للأناقة والجمال.

اللون الأسود يكتسح مهرجان البحر الأحمر

أبرز حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي

حضر عدد من نجوم هوليوود والسينما العالمية حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة بالسعودية، ومن أبرز النجوم الحاضرين: جوني ديب، ويل سميث، مريم أوزرلي، بوراك أوزجيفيت، رانفير سينغ، ميشيل ويليامز، والعديد من نجوم الفن والإعلام من أكثر من دولة حول العالم.

يقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي على الأراضي السعودية في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر 2022، ومن المقرر أن يختتم بعرض أول لفيلم فيراري الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويُعد المهرجان أحد أهم الفعاليات السينمائية في المنطقة، مع مشاركة نخبة من نجوم السينما العالميين سنوياً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر