نجوم هوليود بندوات مهرجان البحر الأحمر

أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن تنظيم 3 ندوات مقبلة مع مجموعة من أبرز نجوم هوليوود وهم أندرو جارفيلد، وهالي بيري، زجوينيث بالترو وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
نجوم هوليود بندوات مهرجان البحر الأحمر

أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن إقامة ثلاث ندوات مقبلة مع مجموعة من أبرز نجوم هوليوود، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الذي بدأ في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

نجوم هوليود بندوات مهرجان البحر الأحمر

وسوف تضم الندوات كلاً من: نجم The Amazing Spiderman أندرو جارفيلد، نجمة Catwoman هالي بيري، ونجمة Iron Man 3 جوينيث بالترو.

وتعقد اليوم أول ندوة من الـثلاثة لـ هالي بيري الساعة الخامسة والنصف مساء، في سوق السينما ضمن فندق الريتز كارلتون، وتديرها الإعلامية ريا أبي راشد، وتتناول الندوة نجمة Gothika والمخرجة والمنتجة هالي بيري، في رحلة فريدة من نوعها إلى أعماق مشوارها المهني الذي بلغ قمّة المجد الفنّي.

نجوم هوليود بندوات مهرجان البحر الأحمر

وتليها الجلسة الحوارية مع جوينيث بالترو في نفس اليوم لكن في تمام التاسعة مساءً وتديرها جمانا الراشد، رئيسة مجلس أمناء مؤسّسة البحر الأحمر، وتديرها جمانا الراشد.

نجوم هوليود بندوات مهرجان البحر الأحمر

وبحسب الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر على موقع الصور إنستغرام فإن سيدة الأعمال والممثلة الشهيرة أندرو جارفيلد التي ارتقت بنشرتها البريدية الصحّية "جوب" إلى إمبراطورية تجارية تقدّر بالملايين، ستناقش أهمية السينما واستراتيجيات القيادة، ودروس إنشاء العلامات التجارية من الصفر بالإضافة إلى نصائح قيّمة للمبدعين وروّاد الأعمال.

وتقام ندوة أندرو جارفيلد تقام غدًا السابع من ديسمبر/ كانون الأول في تمام الساعة 2 مساءً ويديرها الرئيس التنفيذي للمهرجان محمد التركي، ومن المقرر أن يأخذنا بطل Hacksaw Ridge المرشح لجائزتي أوسكار وحائز على جولدن جلوب، أندرو جارفيلد، في رحلة فريدة لاستكشاف مسيرته في عالم السينما.

يذكر أن هذا العام أقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي ندوات لعدد من نجوم هوليوود مثل جوني ديب، وويل سميث، كريس هيمسوورث، ميشيل رودريجز، كما شهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر حضور عدد من نجوم العالم من بينهم  النجمة الأمريكية شارون ستون التي ظهرت في افتتاح المهرجان لتكريم النجم الهندي رانفير سينغ وتقديم جائزة له، كما حضرت الممثلة البريطانية إيمي جاكسون، والنجمة التركية هاندا أرتشيل والممثلة الهندية وعارضة الأزياء فريدا بينتو والنجمة التركية مريم أوزرلي

وتقام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 9 ديسمبر/ كانون الأول، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

وكان أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أمس، عن الفائزين بجوائز سوق البحر الأحمر – النقدية والعينية الهادفة لتطوير وتعزيز المواهب الجديدة من صُنّاع الأفلام في العالم العربي وإفريقيا، وتضمنت المجموعة المتنافسة على جوائز السوق خمسة مشاريع سعودية وخمسة مشاريع أفريقية و14 مشروعًا من العالم العربي.

كما تضمنت عروض "أفلام قيد الإنجاز" ستة أفلام روائية لمخرجين من المنطقة العربية والإفريقية، وقد تنافست جميع مشاريع "أفلام قيد الإنجاز" على جوائز سوق البحر الأحمر، المدعومة من قبل صندوق البحر الأحمر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر