إطلالات نارية بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر

أبرز إطلالات النجمات على ريد كاربت مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 باللون الأحمر، على رأسهن مريم أوزرلي، ماغي بو غصن، سمية رضا، وغيرهن.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
إطلالات نارية بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر

شهد افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اختيارات محدودة في ألوان إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، ولكن على الرغم من ذلك، لم يقتصر الحضور على اللون الأسود فقط، بل ظهر اللون الأحمر بقوة كأحد أبرز ألوان الإطلالات، من خلال الفساتين التي ارتدتها النجمات والتي تميزت بالأناقة والجاذبية، فاستطاع اللون الأحمر أن يفرض نفسه كأحد أبرز صيحات الموضة في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لافتتاح المهرجان السينمائي الكبير.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالات مميزة باللون الأحمر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

ميشيل ويليامز بإطلالة بسيطة ومميزة

تألقت النجمة العالمية ميشيل ويليامز المرشحة لجوائز الأوسكار في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالة أنيقة وبسيطة منسجمة مع أسلوبها، حيث ارتدت ميشيل فستاناً باللون الأحمر ذا أكتاف مكشوفة وحمالات هالتر رفيعة، مُزيّن بفيونكة عند منطقة الصدر، وقصة مستقيمة مع كسرات، مكملة إطلالتها بأقراط ماسية صغيرة.

لاقت إطلالة ميشيل ويليامز إعجاب الحضور نظرًا لتميزها بالبساطة والأناقة في آنٍ واحد، فيما عكس اللون الأحمر للفستان رقي وروعة الإطلالة بالكامل.

إطلالات نارية بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر

أسيل عمران وإطلالة أنثوية جذابة

لفتت النجمة أسيل عمران الأنظار إليها بإطلالة جذابة على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مرتدية فستاناً أحمر من قماش الساتان اللامع، مع تنورة إضافية واسعة تعكس أحدث صيحات الموضة، ومزيناً بحمالات منسدلة تضفي لمسة أنثوية وسحرية على الإطلالة.

ونسقت أسيل مع إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل بشكل ويفي وناعم، يتناسب مع باقي عناصر الإطلالة، بالإضافة إلى اعتمادها مكياج هادئ يتماشى مع اللوك بأكمله، وبالفعل حظيت إطلالة أسيل عمران بإعجاب كبير على مواقع التواصل، لما تمتعت به من أناقة وجاذبية لافتة.

إطلالات نارية بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر

مريم أوزرلي تثير الجدل بإطلالة غريبة 

تألقت النجمة التركية مريم أوزرلي بإطلالة جريئة وغريبة على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مرتدية فستاناً أحمر من قماش الساتان مع غطاء رأس واسع، بتصميم الكورسيه الذي يبرز الخصر بشكل أنثوي ناعم، كما نسقته مع سوار معدني ذهبي أبيض.

واعتمدت مريم أوزرلي مكياجًا هادئًا بألوان النيود، مع أحمر شفاه سومون، وبلاشر وردي، وعيون محددة بشكل عريض، مع رموش كثيفة وظلال وردية، محققة بذلك إطلالة ساحرة ومميزة.

إطلالات نارية بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر

ماريانا بحراوي بإطلالة غير متوقعة

اختارت النجمة السعودية ماريا بحراوي إطلالة مميزة باللون الأحمر في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث ارتدت فستانًا أحمر من الساتان بقصة واسعة لا تحدد الجسم، كما تميز فستان ماريا بصيحة الكتف الواحد المزين بفيونكة كبيرة، مع قفازات بنفس اللون.

كما اختارت حقيبة يد صغيرة فضية اللون، ومجوهرات من الذهب الأبيض لتتماشى مع الإطلالة، واعتمدت ماريا مكياجًا بالألوان البنية الدافئة، من أحمر الشفاه البني ومحدد الشفاه البني أيضًا، إلى جانب رسمة العيون السموكي مع الأيلاينر العريض وظلال العيون البنية، مكملةً المكياج بالبلاشر البيج الخفيف والحواجب العريضة.

إطلالات نارية بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر

ماغي بو غصن بفستان أحمر مخملي ناعم

تميزت إطلالة النجمة ماغي بوغصن على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالأناقة والتميز، إذ ارتدت فستاناً أحمر داكناً من قماشي المخمل والساتان معاً، بقصة تحدد الخصر وتبرز مفاتن الجسم، مع تنورة ساتان أحمر واسعة، وقصة أوف شولدر أنيقة، مكملة إطلالتها بوشاح أحمر طويل يتدلى من أحد الأكمام، ليزيد من رقيها.

حظيت إطلالة ماغي بوغصن بإعجاب كبير على مواقع التواصل، لما تميزت به من ذوق في اختيار القصة وتناسق الألوان، مؤكدة أناقتها المعهودة دائمًا في المناسبات.

إطلالات نارية بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر

سمية رضا بإطلالة شبابية أنيقة

تألقت الفنانة السعودية سمية رضا بإطلالة أنيقة باللون الأحمر في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث ارتدت فستانًا طويلاً من قماش المخمل الأحمر، مزينًا بأكمام قصيرة وطبقة حريرية أمامية متدلية، وأضافت سمية لمسات أنيقة على إطلالتها مع القفاز الأسود الطويل، ومجوهرات الذهب الأبيض المرصع بالألماس، فيما اعتمدت مكياجًا ورديًا هادئًا يتناسب مع إطلالتها.

كما اختارت سمية تسريحة شعر شبابية بالنصف رفعة تتضمن الكعكة أعلى الرأس مع ترك باقي الشعر منسدلاً، مُكملةً إطلالتها الأنيقة والمميزة على السجادة الحمراء.

إطلالات نارية بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر

انطلاق فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

انطلقت فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بحفل افتتاح مميز حضره نخبة من نجوم السينما العالميين والعرب، وشهد الحفل الافتتاحي عرضًا عالميًا أول لفيلم "حوجن" للمخرج العراقي ياسر الياسري، بحضور كوكبة من النجوم أبرزهم: ويل سميث، شارون ستون، جوني ديب، باز لورمان، رانفير سينغ، هاندا أرتشيل، مريم أوزرلي، بوراك أوزجيفيت، وغيرهم الكثير من نجوم الفن حول العالم، ويندرج حضور كل هؤلاء النجوم في إطار سعي المهرجان الدائم لاستقطاب ألمع نجوم السينما العالميين سنويًا، ما يُسهم في تعزيز أهمية ومكانة المهرجان سينمائيًا على المستويين الإقليمي والدولي، فحضور هؤلاء النجوم يمنح المهرجان بُعدًا عالميًا أكبر، ويجذب المزيد من الاهتمام الإعلامي والجماهيري من مختلف أنحاء العالم.

وقدّم الحفل كل من الإعلامية ريا أبي راشد والممثل إبراهيم الحجاج، مع افتتاحية فنية مبهرة أبرزت السينما السعودية وتطور المهرجان، كما رحبت رئيسة مؤسسة المهرجان جمانا الراشد بالحضور من مختلف أنحاء العالم، واعدةً إياهم بأسبوع سينمائي استثنائي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر