مهرجان البحر الأحمر يستقطب نجوم العالم

حضر عدد من نجوم الفن من جميع أنحاء العالم حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، مثل جوني ديب، ويل سميث، رانفير سينغ، هاندا أرتشيل وغيرهم.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
مهرجان البحر الأحمر يستقطب نجوم العالم

حضر عدد من نجوم الفن من جميع أنحاء العالم حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، وكان حضورهم مفاجأة سارة للحفل، ومن أبرز النجوم الحاضرين: جوني ديب وويل سميث، حيث خطفا الأنظار والتقطا الصور التذكارية مع الجمهور والصحافة الذين تهافتوا على الفور لالتقاط هذه الصور معهما.

ويعد وصول هؤلاء النجوم إلى الحفل بمثابة إضافة نوعية للمهرجان، نظرًا لشهرتهم العالمية الواسعة، ويأتي ذلك في إطار سعي المهرجان لاستقطاب المزيد من النجوم العالميين اللامعين سنويًا، ما يعزز من أهميته السينمائية إقليميًا ودوليًا.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

جوني ديب نجم حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

حضر النجم العالمي جوني ديب حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، في مفاجأة سارة للحفل، وخطف ديب الأنظار فور وصوله إلى السجادة الحمراء، حيث حرص على التقاط الصور التذكارية مع المعجبين، ويمثل حضور ديب إضافة نوعية للمهرجان نظرًا لشهرته السينمائية العالمية.

ومن المقرر أن يحضر جوني ديب عرض فيلم الافتتاح السعودي "حوجن" للمخرج ياسر الياسري، كما سيتم عرض فيلمه الشهير "Jeanne du Barry" على هامش المهرجان، والذي افتتح مهرجان كان السينمائي لعام 2023، وتم تمويله من قبل مؤسسة البحر الأحمر السينمائية.

مهرجان البحر الأحمر يستقطب نجوم العالم

ويل سميث يتفاعل بحماس شديد مع الجمهور السعودي

شارك النجم العالمي ويل سميث في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى عام 2023، حيث تفاعل بشكل حماسي مع جمهوره بلقطات تلقائية وعفوية، ظهر فيها بابتسامته المميزة وحركاته الطريفة أمام كاميرات المصورين.

وانتشر مقطع فيديو يظهر فيه ويل سميث وهو يداعب عدسات الكاميرات بحماسة على منصات التواصل الاجتماعي، وأعاد المتابعون نشره معربين عن إعجابهم الشديد بتلقائية الممثل العالمي وتفاعله اللطيف مع الجمهور والإعلاميين في الحدث السينمائي الكبير.

وتعد مشاركة ويل سميث في افتتاح مهرجان البحر الأحمر إضافة نوعية للحدث، خاصة مع شعبيته الواسعة عربياً وعالمياً، وقدرته على إضفاء طابع مميز وجذاب على المناسبات التي يحضرها.

مهرجان البحر الأحمر يستقطب نجوم العالم

رانفير سينغ وتكريمه في مهرجان البحر الأحمر 2023

شهد افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي لحظة مميزة عندما صعدت النجمة الأمريكية شارون ستون على المسرح لتكريم النجم الهندي رانفير سينغ وتقديم جائزة له، وأعربت شارون ستون عن إعجابها الشديد بمسيرة رانفير سينغ الفنية الحافلة بالنجاحات على مدار عقود، حيث قدم العديد من الأعمال السينمائية الناجحة عالميًا، وعددت أبرز أفلامه التي تركت بصمة في عالم السينما.

كما عرض فيديو قصير يجمع أجمل مشاهد رانفير سينغ في أعماله، ثم صعد رانفير المسرح ليعبر عن سعادته بتكريم شارون ستون له، حيث تبادل النجمان علامات التقدير والاحترام فيما بينهما أمام الحضور، ولقي اللقاء بين النجمين الكبيرين تفاعلاً كبيرًا من الجمهور نظرًا لشعبية ونجاح كليهما على المستوى العالمي.

مهرجان البحر الأحمر يستقطب نجوم العالم

إيمي جاكسون تخطف الأنظار بإطلالتها المحتشمة

تألقت الممثلة البريطانية إيمي جاكسون بإطلالة مميزة في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث ارتدت فستانًا أسودًا طويلاً يتميز بقصة الحورية الأنيقة والأكمام المزينة بالتطريزات والفتحات الجانبية بالإضافة إلى الخصر المحدد، كما احتوى الفستان على قماش شفاف مطرّز بخطوط براقة يغطي الرأس على شكل غطاء وياقة منتفخة تنسدل أطرافها الانسيابية المُزيّنة بالريش وتصل إلى الركبة.

مهرجان البحر الأحمر يستقطب نجوم العالم

واختارت إيمي تسريحة شعر بسيطة مسحوبة تحت ذلك الغطاء الأنيق، مع الابتعاد عن ارتداء المجوهرات والعقد، ومكياج لامع مميز وأنيق، ما أضفى مزيدًا من الرقي والجاذبية على إطلالتها في المهرجان السينمائي، وبالفعل لاقت إيمي إشادات واسعة على أناقتها وإطلالتها المميزة التي تناسب شخصيتها كإحدى أبرز نجمات السينما البريطانية والعالمية.

هاندا أرتشيل تتألق بإطلالة مذهلة

اختارت النجمة التركية هاندا أرتشيل إطلالة أنيقة من تصميم المصمم أوزغور ماسور لحضورها افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتضمنت الإطلالة بنطالاً أسود واسعاً عند الخصر مطرّزاً بالخرز المعدني وعقدة جانبية متدلية، بالإضافة إلى توب طويل بأكمام واسعة وياقة عالية مرصّع بخطوط من الخرز الفضي على الكتفين.

مهرجان البحر الأحمر يستقطب نجوم العالم

اختارت هاندا تسريحة شعر مرفوعة نصف رفعة مع أقراط معدنية كبيرة، كما ارتدت حذاء مدبباً باللون الأسود يتناسب مع باقي ملابسها، محققة إطلالة أنيقة بكاملها، ولاقت هاندا إعجاب الجمهور والنقاد بإطلالتها التي جسّدت الأناقة والرقي مع المحافظة على الطابع والهوية التركية، خاصة مع اختيارها مصمماً تركياً لفستانها في هذه المناسبة السينمائية الكبرى.

عارضة الأزياء الهندية فريدا بينتو بإطلالة مميزة

أبهرت الممثلة الهندية وعارضة الأزياء فريدا بينتو الجمهور بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والذي تشارك في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة به، حيث ارتدت فريدا فستانًا أسود طويلاً بقصة سترابلس مميزة، محدداً عند الخصر بشريط عريض من الكشكش الأسود يتدلى فوق كتفيها. كما تميز الفستان بالتطريزات الهندسية المتداخلة من الترتر الفضي والأسود.

مهرجان البحر الأحمر يستقطب نجوم العالم

وأكملت فريدا إطلالتها بمجوهرات ماسية براقة وتسريحة شعر بسيطة مسحوبة للخلف، محققة أناقة لافتة على السجادة الحمراء.

مريم أوزرلي وإطلالتها المثيرة للجدل

تألقت النجمة التركية مريم أوزرلي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث ارتدت فستاناً أحمر من الستان معتمداً على تصميم الكورسيه الذي يبرز الخصر والأنوثة، واختارت مريم أوزرلي أن تقترن إطلالتها مع غطاء رأس واسع لإخفاء شعرها الأشقر ما عدا المقدمة حيث اعتمدت تسريحة مرفوعة ومشدودة للأمام، كما نسقت الإطلالة مع سوار ذهبي أبيض.

مهرجان البحر الأحمر يستقطب نجوم العالم

واتسم مكياج مريم أوزرلي بالنعومة مع الألوان الترابية المطفئة والعيون السموكي، وركزت على الرموش الكثيفة وظلال العيون الوردية، محققةً بذلك إطلالة جميلة وجذابة لافتة على السجادة الحمراء.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر