إليسا وتامر عاشور يتألقان في مهرجان بالعلمين

في باقة من الأغاني الرومانسية أشعلت النجمة اللبنانية إليسا والمطرب والملحن المصري تامر عاشور حفلهما بمدينة العلمين الجديدة بمصر.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023
إليسا وتامر عاشور يتألقان في مهرجان بالعلمين

أحيا النجمان إليسا وتامر عاشور حفلهما بمصر أمس الأول، ضمن فاعليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وغنا كل منهما باقة من أجمل الأغاني الرومانسية.

إليسا وتامر عاشور يتألقان في مهرجان بالعلمين

وارتدت النجمة إليسا جامبسوت بسروال أسود وبادي كب أبيض لامع، وصففت شعرها بتسريحة الشعر المنسدل الويفي مع فرق المنتصف للغرة على جانبي الوجه.

وغنت النجمة اللبنانية إليسا مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها، من بينها: "بتمون- أسعد واحدة- من أول دقيقة-أواخر الشتا- ع بالي حبيبي- هنغني ونسهر- أكرهني- سهرنا يا ليل- هنغني كمان وكمان- نفسي أقوله ".

وافتتحت النجمة إليسا حفلها بمهرجان العلمين بأغنية "حلوة يا بلدي" التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين جمهور حفل مهرجان العلمين، كما عرض للنجمة مجموعة من كليباتها وحفلاتها في الفترة الأخيرة وذلك قبل صعودها على مسرح الحفل.

وألقت النجمة إليسا كلمة لجمهورها خلال حفلها: "مهرجان العلمين عالمي، وسعيدة بتواجدي معاكم وبحبكم من كل قلبي وبحب مصر".

وشهد مهرجان العلمين في نفس الليلة جرعة من الأغاني الدرامية والرومانسية التي قدمها النجم تامر عاشور كان أبرزها "كلموها عني- أنا هاجي على نفسي- أنت يا اللي خدت قلبي- قولوا له سماح- أنت اخترت وهتوحشنا- وكل يوم والرك على النية- وباي باي"

وقدم النجم تامر عاشور أغاني من ألحانه لمطربين تعاون معهم في مشواره الفني، منها "يا ريتك فاهمني" لأنغام، و"من العشم" للهضبة عمرو دياب، و"قلبك يا حول الله" لبهاء سلطان، و"الله أعلم" لفضل شاكر وسط هتاف كبير من الجمهور.

إليسا وتامر عاشور يتألقان في مهرجان بالعلمين

ووجه النجم تامر عاشور الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهودها في مهرجان العلمين والتبرع بعوائده إلى مبادرة حياة كريمة.

ونشر النجم صوراً من الحفل وعلق عليها: "عايز أشكر كل الجمهور العربي اللي شرفونا امبارح في مهرجان العلمين وكل الشكر للشركة المنظمة .. حقيقي تنظيم رائع ومجهود واضح .. أتمنى من كل قلبي النجاح لجميع الحفلات القادمة لمهرجان العلمين لزملائي الفنانين العرب والمصريين .. وادعوا كل الناس تيجي العلمين تتفرج وتشوف مصر"

وتفاعل جمهور مهرجان العلمين مع النجم المصري تامر عاشور الذي قدم عددا من أغانيه ضمن الحفل الذي يحييه، منها "بياعة- تسلم- عشت معاك حكايات.

وانطلق مهرجان العلمين الفني في دورته الأولى في 13 تموز/ يوليو الماضي فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بجمهورية مصر العربية تحت عنوان "العالم علمين"، ويفتتح الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط أبوابه أمام الزوار لمدة 45 يوما أي حتى الـ26 من آب/ أغسطس الجاري، تستقبل المدينة خلال تلك الفترة ما يقرب من مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي لحضور فعاليات المهرجان.

ويضم مهرجان العلمين العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر