سعر فستان إليسا بحفل موسم الرياض

ظهرت الفنانة إليسا بأولى حفلات موسم الرياض الأونلاين بفستان أسود وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وإليك تفاصيل الإطلالة.

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
سعر فستان إليسا بحفل موسم الرياض

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا بفستان أزرق داكن، خلال حفل أونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض على تطبيق Webook مساء الأربعاء الماضي.

سعر فستان إليسا بحفل موسم الرياض

وبلغ سعر الفستان الذي ارتده إليسا  2195 دولاراً، أي ما يعادل 68 ألف جنيه، والذي كان طويلاً بلون أزرق داكن من تصميم TALBOT RUNHOF، بفتحة صدر على شكلV، وبتصميم ضيق من عند الخصر، بجزء علوي من المخمل وتنورة من الساتان واسعة قليلاً، وأكمام بطول الكوع وسحاب خلفي مخفي.

وتعرضت إليسا لانتقادات واسعة من قبل متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أحيت مؤخرا وخاصة في يوم 21 تشيرن الأول/ أكتوبر الجاري حفلا في ألمانيا وذلك  أثناء اشتعال الحرب على غزة.

وردت إليسا على الانتقادات قائلة أن الفنانين مستمرون في عملهم؛ لأن هذه هي وظيفتهم ولا يمكن أن يتوقفوا، وطالبت الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها.

وقالت إليسا عبر حسابها على x "تويتر سابقا" مدافعة عن نفسها وقالت: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر".

في سياق متصل، عبرت الفنانة إليسا عن حزنها الكبير لما يحدث في غزة بعد قطع الكهرباء والإنترنت مساء أمس الجمعة، وتعرضها للقصف الشديد، مؤكدة أنه لا يوجد كلام يوصف ما يحدث من إجرام ووحشية.

وكتبت إليسا عبر حسابها على موقع X: "خلص الحكي، لأنو ما بقا في كلام بيعبر عن الإجرام ول الوحشية اللي ع بتصير بغزة ! كيان محتل وقح، مجرم والأكثر إجرام الدول اللي عم بتببر هل الحرب المأساوية اللي عم تقتل آلاف الأبرياء!"

وانطلق موسم الرياض بفاعليات أونلاين للمطربة إليسا وتامر عاشور يوم الأربعاء، وتلتها ليلة الخميس بحفلة أونلاين للمطربة أصالة نصري والفنان محمد عبده

واستقبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، العديد من نجوم الفن المصري والعالم العربي ونجوم الرياضة، في حفل عشاء Gala قبل افتتاح الدورة الخامسة من موسم الرياض مساء أمس، قبل بدء فعاليات الموسم الجديد والمقرر أن يبدأ مساء اليوم السبت.

وحضر حفل العشاء عدد كبير من النجوم على رأسهم أحمد عز ومحمد هنيدي ومحمد حماقي، نانسي عجرم، محمد أنور، بيومي فؤاد، أشرف عبد الباقي، عمرو يوسف، الملاكم العالمي تايسون، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وغيرهم من مشاهير العالم.

وسبق وطرح المستشار تركي آل الشيخ، الأغنية الرسمية لموسم الرياض في دورته الخامسة، والمقرر بدء فعالياتها بمباراة الملاكمة بين الفرنسي فرانسيس نغانو والأمريكي تايسون.

ورداً على الانتقادات بشأن إقامة موسم الرياض بالتزامن مع الحرب في غزة، نشر المستشار تركي آل الشيخ، منشور عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك" وجه فيها رسالة حاسمة في وجه الحملات التي تعارض استمرار فعاليات "موسم الرياض".

وقال آل الشيخ في منشوره: "هناك نقطة مهمة أعتقد يجب الإشارة إليها بوضوح وأنا في الفترة الأخيرة لم أتحدث كثيراً، لكن أعتقد من المهم الحديث الآن، سنة 1967 عندما احتُلت دول لم يتوقف أي شيء، وفي خلال حرب لبنان لم يتوقف أي شيء، وعندما حاربت بلدي 7 سنوات لم يتوقف فيها شيء، ودم السعودي أغلى لديّ من أي شيء".

وأضاف آل شيخ: "عندما يزايد التافهون علينا، يجب أن نوضح الحقيقة، لا أعرف متى تنتهي مسخرة استخدام اسم المملكة أو اسمي أو اسم "موسم الرياض" في أي شيء كشمّاعة لتحويل الأنظار عن حدث آخر أو وضع آخر، وإلى متى السماح للغلط بحق شخصيات اعتبارية في بلدي والبكاء عند الرد؟ وإلى متى ترهيب كل من يتعاون معنا في عمل شريف مثله مثل أي عمل آخر؟ لم أرَ كرة القدم توقفت مثلاً وأي وظيفة حرة وشريفة وأي وظيفة سياحية أيضاً".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر