ستيفاني عطالله مع كايت موس في موسم الرياض

اجتمعت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله بالنجمة العالمية الشهيرة كايت موس في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وإليك التفاصيل,

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
ستيفاني عطالله مع كايت موس في موسم الرياض

نشرت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله صوراً لها عبر موقع الصور إنستغرام مع النجمة العالمية الشهيرة وعارضة الأزياء كايت موس، وذلك أثناء لقائهما في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

ستيفاني عطالله مع كايت موس في موسم الرياض

الصور التي ظهرت فيها كايت وهي تحتضن ستيفاني، وعلقت عليها قائلة:" الأسطورة كايت موس وضعت يدها على كتفي، أعتقد أننا بتنا صديقتين مقربتين إلى الأبد"

ستيفاني عطالله مع كايت موس في موسم الرياض

وارتدت ستيفاني عطالله بدلة رسمية خلال حضورها موسم الرياض مع ربطة عنق، ومكياج نيود مائلاً للبرتقالي لفت الأنظار، فضلا عن تسريحة شعرها الملموم بالكعكة مع خصلتين من الغرة على جانبي وجهها.

ستيفاني عطالله مع كايت موس في موسم الرياض

وكشفت ستيفاني عطالله استعدادها للزواج وذلك بحلول العام المقبل 2024 بعد الكريسماس من حبيبها الفنان جوزيف عبود المعروف باسم زاف.

ستيفاني عطالله مع كايت موس في موسم الرياض

وأشارت إلى تحضيراتها للعرس، وذلك أثناء استضافتها مع الإعلامي السعودي هشام الهويش في برنامجه "هذا مكانك" كما ظهر خطيبها بمحبس الخطبة في الصور التي جمعته بستيفاني في زفاف شقيقها.

وتألقت ستيفاني بفستان ذهبي خطف الأنظار في عرس شقيقها، والذي كان مستوحى من العصر الروماني، باللون الذهبي الغامق بكتف واحدة، وجاء التصميم ضيقاً على شكل كورسيه من الأعلى بتفاصيل أنيقة عند منطقة الصدر لينسدل باتساع إلى الأسفل بقماش الساتان الهدل.

واختارت ستيفاني تسريحة شعر تناسب الإطلالة الرومانية من خلال تصفيفه بشكل بسيط مع خصلات مجدولة من الأمام، وطبقت مكياجاً ناعماً غلبت عليه الألوان الترابية ودرجات النيود، وتزينت ببعض المجوهرات الناعمة.

ستيفاني عطالله مع كايت موس في موسم الرياض

يذكر أن ستيفاني عطالله تألقت في مسلسل كريستال الذي عرض مؤخراً، وحقق نسبة مشاهدة عالية على تطبيق شاهد وفاز بالدرع رقم واحد كأعلى مشاهدة، كما تفاعل معه الجمهور العربي واللبناني عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث تم عرض مسلسل كريستال لأول مرة في يوليو الماضي 2023 وهو يتكون من 90 حلقة وشارك فيه العديد من النجوم والنجمات، الذي خطفوا الأنظار بأدائهم التمثيلي العالي.

ستيفاني عطالله مع كايت موس في موسم الرياض

وتدور أحداث مسلسل كريستال عن عودة مصممة الأزياء عليا -التي تجسدها باميلا الكيك- من الخارج بعد وفاة والدها، وتفاجأ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها باسل -والذي يجسده الفنان الشاب خالد شباط- حتى تحصل على الميراث، وتتعرف على جواد -والذي يجسده الفنان السوري محمود نصر- وتُعجب به، ولكن عندما تقع فاي ابنة الحارس -والتي تجسدها الفنانة ستيفاني عطا الله- في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح. 

وأثارت الحلقة 90 والأخيرة من مسلسل كريستال تفاوت في الآراء بين المشاهدين حيث أيدها البعض واعتبروا النهاية عادلة بين بطلتي العمل عليا كرم والتي جسدتها الفنانة باميلا الكيك، وشخصية فاي جبر والتي جسدتها ستيفاني عطالله، فيما عارضها آخرون وانتقدوا النهاية واعتبروها مملة، بسبب سفر دكتور جواد وعدم زواجه من فاي، والذي جسد شخصيته النجم محمود نصر.

مسلسل كريستال بطولة محمود نصر، باميلا الكيك،  ستيفاني عطا الله،  لين غرة، رولا حمادة، خالد شباط، وسيناريو وحوار لبنى مشلح، مي حايك  وإخراج هاكان أرسلان.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر