إطلالات لافتة في أسبوع الموضة في الرياض

تألقت نجمات الميديا والفن بإطلالات أخاذة جمعت بين دور الأزياء العالمية والمحلية، مؤكدين مكانة أسبوع الموضة كحدث فاخر برعاية سعودية، مثل ألين سليمان.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2024
إطلالات لافتة في أسبوع الموضة في الرياض

شهد أسبوع الموضة في الرياض مشاركة نخبة من أبرز النجمات والفاشينيستات السعوديات، اللاتي سطع نجمهن من خلال إطلالاتهنّ الأنيقة المميزة، فقد حرصت الفنانات والمؤثرات على اختيار تصاميم عصرية وأنيقة، جمعت بين ملامح الأناقة الكلاسيكية والمعاصرة، مع المحافظة على الهوية السعودية من خلال إبراز اللمسات التراثية، إليكِ أبرز هذه الإطلالات من هنا!

ألين سليمان

حضرت الفاشينيستا السعودية ألين سليمان أولى فعاليات أسبوع الموضة في الرياض، بإطلالة مميزة اختارت لها فستاناً أبيض من تصميم ماركة Esposa privé الشهيرة، واتسم الفستان باللمعان الفاخر من خلال استخدام قماش الترتر، كما تميز بقصته الأنيقة والناعمة عند منطقة الصدر مع ثنيات دقيقة، لينسدل الفستان بشكل عمودي أنيق مع وجود ثنيات جانبية وفتحة بسيطة عند منطقة الساق، ما أضفى ملامح أنثوية وسحرية على التصميم.

إطلالات لافتة في أسبوع الموضة في الرياض

وقد أكملت ألين إطلالتها باختيار مجوهرات ذهبية من توقيع المصمم الشهير Yessayan، لتبرز رقي وفخامة الإطلالة بالكامل.

نور عريضة

شاركت عارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة نور عريضة في عرض أزياء المصمم السعودي محمد آشي ضمن فعاليات أسبوع الموضة بالرياض، مرتدية إطلالة أنيقة ومميزة، واختارت نور فستان أسود اللون ذا تصميم فريد، حيث جاء ضيقاً في الجزء العلوي منه، لينسدل في الجزء السفلي على شكل تنورة واسعة ومنفوشة في الوسط بتصميم استثنائي وعصري.

إطلالات لافتة في أسبوع الموضة في الرياض

وأضفت نور لمسة من الأناقة على إطلالتها من خلال اختيار أقراط ذهبية صغيرة ودقيقة التفاصيل، فجاءت الإطلالة برمتها متناغمة وراقية ولافتة للأنظار.

كارين وازن

أبهرت رائدة الأعمال اللبنانية البريطانية كارين وازن الحضور في أسبوع الموضة بالرياض بإطلالة أنيقة مميزة، معتمدةً الأسود كلون أساسي في ملابسها لتجسد الكلاسيكية والرقي، حيث ارتدت كارين فستانًا طويلًا من المخمل الأسود الفاخر، مصمماً بقصة ضيقة تلتصق بجسدها، مع بياقة مستديرة وأكمام مغلقة على شكل قفازات، ما أكسب الفستان ملامح أنثوية بارزة.

إطلالات لافتة في أسبوع الموضة في الرياض

وأضافت كارين لمسة مذهلة باستخدام بروشين ذهبيين أحدهما عند منطقة الصدر والآخر عند الخصر ليعطيا بريقًا ولمعانًا للإطلالة، كما اختارت أقراطًا ذهبية متدلية وخاتمًا بسيطًا، فجاءت الإطلالة متكاملة بألوانها المتناغمة وتصميمها الأنيق.

نجود الرميحي

اختارت المؤثرة ورائدة الأعمال السعودية نجود الرميحي إطلالة مميزة لحضور أحد عروض الأزياء في أسبوع الموضة بالرياض، من توقيع المصمم السعودي محمد آشي، حيث ارتدت نجود فستان فضي مكسواً بالبلورات الكريستالية اللامعة من دار آشي ستوديو للأزياء، ما أضفى على إطلالتها الكثير من الفخامة والأناقة.

إطلالات لافتة في أسبوع الموضة في الرياض

ومع التصميم الفستان المشرق والمتألق، اكتفت نجود بارتداء أقراط ذهبية بسيطة ورقيقة لإكمال مظهرها، فجاءت إطلالتها متوازنة ومتناغمة، تجسد رقي المرأة السعودية وذوقها العالي.

يارا النملة

تألقت الناشطة الاجتماعية وخبيرة التجميل السعودية يارا النملة بإطلالة أنيقة مميزة خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بالرياض، حيث اختارت يارا تنورة سوداء طويلة من نوع ماكسي تزينها شراشيب فضفاضة متدلية بأناقة، مُكملة إياها مع بليزر مخملي أسود من تصميم دار آشي ستوديو لتحقيق تناسق رائع.

إطلالات لافتة في أسبوع الموضة في الرياض 

وأضافت يارا المزيد من التألق والإشراق لإطلالتها من خلال ارتدائها قطعة سوار وخاتمين مرصعين بالألماس، فجاءت إطلالتها متكاملة وجذابة ومُعبرة عن أناقة المرأة السعودية المعاصرة.

مهيرة عبد العزيز

أطلّت المذيعة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بإطلالة أنيقة مميزة في إحدى فعاليات أسبوع الموضة بالرياض، أبهرت من خلالها محبيها والمتابعين، حيث ارتدت مهيرة تنورة طويلة بتصميم ماكسي أنيق، مُرصّعة باللمعات الفضية الترترية البراقة، وذيل خلفي منسدل بأناقة، وقامت بتنسيق التنورة مع قميص أبيض كلاسيكي، مزيّن بربطة عنق سوداء راقية، فأبرزت مهيرة ذوقها العالي في اختيار الألوان المناسبة.

إطلالات لافتة في أسبوع الموضة في الرياض

كما اكتفت بإضافة أقراط معدنية متدلية بسيطة لإطلالتها، ما أكسبها مزيدًا من التألق والجاذبية.

الفنانة وعد

تألقت الفنانة السعودية وعد بإطلالة أنيقة وجذابة خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة بالرياض، حيث اعتمدت وعد على اللون الأسود الكلاسيكي في إطلالتها، فارتدت بنطالاً أسودًا بقصة عصرية، منسقة إياه مع قميص أسود مُزيّن بالتطريزات الفضية البراقة، وقد منح اختيار وعد للون الأسود إطلالتها مزيدًا من الأناقة والرقي، في حين أضفى التطريز الفضي على القميص لمسة من التميز والأنوثة الخفيفة.

إطلالات لافتة في أسبوع الموضة في الرياض

ونجحت وعد في تقديم إطلالة متكاملة وانسجام تام بين الأناقة الكلاسيكية والمعاصرة في آن واحد.

لما العقيل

أبهرت المؤثرة السعودية لما العقيل الحضور بإطلالة مميزة وجريئة في إحدى فعاليات أسبوع الموضة بالرياض، حيث ارتدت لما فستاناً من الدانتيل الأسود الشفاف الأنيق، منسقة إياه مع تنورة مطبوعة من الحرير، بتصميم واسع وطويل من دار أزياء R A M Z E N.

إطلالات لافتة في أسبوع الموضة في الرياض

كما أضافت لمسة جريئة من خلال حقيبة يد من ديور، واللمسة الأبرز كانت ساعتها الفاخرة المرصعة بالماس من علامة غراف الشهيرة، مكملة إطلالتها الأنيقة، فنجحت بذلك في تقديم إطلالة متكاملة تجمع بين الأنوثة والجرأة، معبرة عن ثقة المرأة السعودية وإطلالاتها المميزة.

عن أسبوع الموضة في الرياض

يُعد "أسبوع الموضة" في الرياض حدثًا فريدًا من نوعه في المملكة العربية السعودية، حيث يتوقع الخبراء أن يشكّل نقلة نوعية في عالم الأزياء العالمي.

وأعلنت هيئة الأزياء السعودية عن إنشاء منصة لدعم المصممين السعوديين الصاعدين، وتمكين أصحاب العلامات التجارية السعودية من تكوين شراكات مع المشترين المحليين والدوليين.

كما كشفت الهيئة عن عودة المصمم السعودي الشهير محمد آشي إلى الرياض، لتقديم أول عرض أزياء له في مسقط رأسه، احتفاءً بجذوره وبالطابع العالمي للعاصمة، وشهد اليوم الأول من الحدث عرضًا للمصمم محمد آشي بعنوان "الثامنة مساء"، حيث عرض مجموعته الجديدة من الملابس الليلية المستوحاة من سحر الصحراء.

يأتي هذا بعد إعلان هيئة الأزياء عن الحدث لأول مرة خلال مشاركتها في أسابيع الموضة بباريس، حيث عرض مصممون سعوديون تصاميمهم، ما يمثّل انطلاقة مهمة للأزياء السعودية نحو العالمية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر