إطلالات لافتة في عرض لويس فيتون 2023

إليكِ أبرز إطلالات النجوم في الحفل.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
إطلالات لافتة في عرض لويس فيتون 2023

انطلق مساء يوم الثلاثاء الماضي حفل إطلاق العرض الأول للعلامة التجارية الشهيرة لويس فيتون 2023، بعد تولي فاريل ويليامز منصف المدير الإبداعي للأزياء الرجالية لنفس الدار، بعد أن بقي هذا المنصب شاغراً لسنوات طويلة بعد أن رحل المصمم العالمي والمدير الأسبق فيراجيل أبولوه عن عالمنا.

وشهد الحفل حضور ألمع نجوم الفن الأوروبيين، مثل زيندايا، كيم كارديشيان، ريهانا، ناعومي كامبل، وبيونسيه وغيرهم، لهذا قدمنا برصد إطلالتهم المميزة في الحفل، تابعي قراءة الموضوع للاطلاع على تفاصيل إطلالاتهم بالصور.

كيم كاردشيان

اختارت الممثلة الواقعية الشهيرة كيم كاردشيان لإطلالتها بدلة مكونة من قطعتين، مكشوفة البطن، وتجمع بين درجات اللون الأخضر، ولتبرز أنوثتها أكثر اختارت تسريحة الشعر المنسدل الطويل والمموج بانسيابية، ومكياج بدرجات النيود غير اللامع.

إطلالات لافتة في عرض لويس فيتون 2023

زيندايا

أما عن النجمة زيندايا، فتألقت ببدلة تجمع بين درجات الذهبي، الأبيض، الأزرق والأسود، واختارت تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل، أما عن مكياجها فقد اختارت درجات اللون النحاسي التي تناسب لون بشرتها الخمرية.

إطلالات لافتة في عرض لويس فيتون 2023

ناعومي كامبل

أما عن النجمة الشهيرة ناعومي كامبل، فقد اختارت كعادتها إطلالة مميزة ومختلفة، وكان ذلك واضحاً بالخصل المصبوغة بالأزرق التي تتخلل شعرها البني الأملس المنسدل، وكذلك ارتدت نظارة شمسية كبيرة سوداء، وبدلة بتنورة قصيرة من الجلد باللون البني من تصميم دار لويس فيتون، ونسقت مع إطلالتها حقيبة وردية اللون من تصميم نفس الدار.

إطلالات لافتة في عرض لويس فيتون 2023

ريهانا

كانت إطلالة النجمة العالمية ريهانا من أكثر الإطلالات المميزة في حفل عرض لويس فيتون، فقد اختارت بدلة مكونة من قميص مفتوح ليكشف عن بطنها، وحمالة صدر وبنطال جميعهم بدرجات اللون الأزرق، وكذلك اختارت قبعة لها نفس تصميم البدلة، ومن الجدير بالذكر بأن إطلالتها بالكامل من توقيع دار لويس فيتون.

واختارت ريهانا مكياج بدرجات اللون البني الذي يناسب بشرتها الداكنة، وتسريحة شعر أملس منسدل على الظهر.

إطلالات لافتة في عرض لويس فيتون 2023

بيونسيه

المغنية العالمية بيونسيه قررت كسر اتجاه الألوان الذي اتبعته النجمات السابقات، واختارت ستايل البيجاما الستان باللون الأصفر اللامع من توقيع دار لويس فيتون، ونسقت معه نظارة شمسية كبيرة، وأحمر شفاه ذهبي لامع، وتسريحة شعر أشقر منسدل.

إطلالات لافتة في عرض لويس فيتون 2023

أي إطلالة هي الأجمل بالنسبة لكِ؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر