ألوان مكياج الربيع 2023

باليت ألوان مكياج الربيع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
ألوان مكياج الربيع 2023

تتميز ألوان مكياج الربيع هذا العام بالدرجات والظلال الطبيعية للعيون والخدود والشفايف، نقدم لكِ بهذا المقال ألوان مكياج الربيع 2023 وباليت مكياج الربيع لهذا العام.

باليت ألوان مكياج الربيع

تعمل لوحة مكياج الربيع الخفيف على تحسين نضارة ملامحك الطبيعية، لهذا ستكون ظلال الباستيل الناعمة من الألوان الوردية والخوخية والأخضر والأزرق في لوحة ألوان الربيع رائعة لإطلالتك، إليكِ أفضل باليت ألوان مكياج الربيع:

باليت مكياج الربيع أناستازيا بيفرلي هيلز

ألوان مكياج الربيع 2023

تحتوي هذه الباليت على مجموعة من 14 لونًا من اللون الوردي الدافئ والتوت في كل من اللمسات النهائية الكريمية غير اللامعة والمعدنية الكاملة، مع فرشاة ذات نهايات مزدوجة لاستخدام سهل أثناء التنقل.

باليت مكياج الربيع ناتاشا دينونا

ألوان مكياج الربيع 2023

تتميز هذه الباليت بأنها خالية من التلك والفثالات والمواد المسببة للحساسية، هذه اللوحة مصممة بعناية للبشرة الحساسة، وتحتوي اللوحة على لون ثنائي محايد مذهل، رمادي معدني مخملي، ألوان كريمي غير لامعة، ولون وردي معدني.

باليت مكياج الربيع لايم كرايم فينوس

ألوان مكياج الربيع 2023

تحتوي هذه الباليت على 18 لونًا جديدًا مناسبة لمكياج هذا الربيع، درجات غير لامعة، ألوان معدنية، رقائق معدنية، ظل شفاف، درجات ألوان ترابية مثل الأخضر والوردي اللؤلؤي، ستجدين بهذه اللوحة ما يناسب ذوقك.

باليت مكياج الربيع كي في دي

ألوان مكياج الربيع 2023

تتميز هذه الباليت بالألوان المحايدة الدافئة والباردة، هذه الظلال الـ 14 الجريئة مستوحاة من الكثبان الرملية والأنهار الجليدية والأودية الرخامية، كما تتميز بأنها نباتية بدون مواد قاسية تضر بالجلد. [1]

أجمل ألوان مكياج الربيع للعيون

ظلال عيون الباستيل للربيع

ألوان مكياج الربيع 2023

إذا كنتِ تفضلين اتجاهات ظلال العيون الجريئة فهي اتجاه ربيع 2023، حيث اختار الخبراء ظلال الباستيل للجفون لهذا الموسم، يمكنك اختيار ظل واحد على جميع الجفون أو إضافة بعض اللمعان للحصول على القليل من التألق.

ظلال العيون الفاتحة للربيع

تعد ظلال العيون الفاتحة هي تريند مكياج هذا العام، مثل البندقي، العاجي، المشمش، الخوخي، الأبيض الرمادي، بريق المرمر، العقيق الرمادي، الفراولة الكريمي، الخزامى، الأزرق السماوي، والبنفسجي.

رسم عيون القطة الكلاسيكية للربيع

ألوان مكياج الربيع 2023

يعد رسم عين القط الكلاسيكية خيار شائع لتحديد العيون في مكياج ربيع 2023، تتشكل تقنية محدد العيون بهذا الأسلوب، ويمكنك وضع ملمع شفاه شديد اللمعان لإطلالة خاطفة للأنظار.

مكياج عيون ميتاليك معدنية

تجمع العيون المعدنية بين اللمعان والغرونج، وهي من مكياج الربيع 2023 للعيون الشائع، فقط ضعي ظلال العيون المفضلة لديكِ، ثم ضعي الظل المعدني بالمنتصف، مع محدد العيون والماسكارا.

مكياج عيون غرونج

مكياج العيون الغرونج هو من ألوان مكياج الربيع 2023 العائد من التسعينيات، والتي تتميز بالكحل والماسكارا الثقيلة مع أحمر الشفاه الداكن. [2]

أجمل ألوان مكياج الربيع للشفاه

أحمر الشفاه الأحمر للربيع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ash Walker (@walker_ash)

يتجلى هذا الربيع لون أحمر الشفاه الأحمر، مقترنًا بدرجات وردية على بقية الوجه، فقط اختاري أحمر الخدود الكريمي، وأضيفي لمسة من أحمر الشفاه النابض بالحياة إلى الشفاه لإطلالة متوهجة مناسبة لفصل الربيع.

أحمر الشفاه الطبيعي للربيع

أفضل ألوان أحمر الشفاه هذا الربيع هي الألوان الطبيعية، مثل درجات الخوخي الفاتح، زهر الخوخ، الوردي الفلامنجو، الفراولة، الكاميليا، البطيخ.

أحمر الشفاه الأرجواني للربيع

الدرجات الأرجوانية هي الألطف لشفتيكِ هذا الربيع، اختاري من ألوان اللافندر، والمرجاني، ستمنحك إطلالة مبهجة مناسبة للربيع.

تنت الشفاه للربيع

تعد ألوان الوردي المرجاني أو الوردي الخوخي من الدرجات الأكثر نضارة لتنت الشفاه في مكياج ربيع 2023. [2]

أجمل ألوان مكياج الربيع للخدود

أحمر الخدود الثقيل للربيع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup)

أحمر الخدود الثقيل المستوحى من اتجاه أحمر الخدود في الثمانينيات، هو أبرز ألوان مكياج الربيع 2023 للخدود، حيث يتميز هذا الأسلوب الحديث بحواف غير واضحة ممزوجة للحصول على لمسة نهائية طبيعية.

أحمر خدود وردي للربيع

اللون الطبيعي للخدين هو تريند مكياج الربيع هذا العام، لذلك الظلال الوردية الداكنة هي الأفضل، ويجب أن يكون أحمر خدودك لامعًا قليلاً ومغلفًا بخفة غبار الورد، حتى لا تتعارض على ألوان بشرتك الطبيعية.

أحمر خدود زاهي للربيع

أفضل ظلال أحمر الخدود للربيع هي الخوخي والمشمشي والبطيخي والوردي الزاهي والقرنفل الوردي والشيربيت الوردي والفراولة الوردي. [2]

  1. "باليت مكياج الربيع" ، المنشور على موقع row.feelunique.com
  2. أ ب ت "تريند مكياج الربيع 2023" ، المنشور على موقع thezoereport.com