بالصور.. موضة أظافر ربيع 2023

موديلات واتجاهات الأظافر بهذا الربيع هي الألوان الزاهية وألوان الميتاليك اللامعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
بالصور.. موضة أظافر ربيع 2023

هناك العديد من موديلات واتجاهات الأظافر بهذا الربيع، مثل الألوان الزاهية الألوان اللامعة أو المحايدة، إذا كان الاختيار ليس سهلاً سوف نساعدك، اكتشفي في هذا المقال بالصور موضة أظافر ربيع 2023، مع عوامل اختيار لون الأظافر المناسب لدرجة بشرتك.

موضة أظافر ربيع 2023

موديل أظافر الكوبالت الأزرق لفصل الربيع

اللون الأزرق الكوبالت Cobalt-blue nails من الألوان التريند لصيحات الأظافر في ربيع 2023، والذي سيكون اختيارًا شائعًا لربيع وصيف هذا العام، الاختيار أنيق ويتناسب مع العديد من الإطلالات.

موديل أظافر وردية وزهرية لفصل الربيع

موديلات الأظافر الزهرية الناعمة Floral nail designs المستوحاة من الطراز القديم هي من التصاميم الشائعة لألوان الأظافر في ربيع 2023، ويمكن إضافة رسومات بسيطة كالورود والفراشات والنجوم لإضافة لمسة أنثوية رقيقة.

موديل أظافر خضراء ليموني زاهية لفصل الربيع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lauren ✨ (@lolo.nailedit)

أبرز الألوان الربيعية لأظافر أكثر إشراق وحيوية هو اللون الأخضر الليموني الزاهي Bright-green spring nails، يمكنك طلاء طبقة أساسية بيضاء تحتها، ثم قومي بالطلاء طبقتين إلى ثلاث طبقات من طلاء الأظافر الأخضر لإبراز اللون.

موديل أظافر فرنسي ميكرو لفصل الربيع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Le (@amyle.nails)

المانيكير الفرنسي هو عنوان أناقة الأظافر دائماً، هذا التصميم Micro-French هو أحدث موديلات الأظافر الفرنسية المرشح بقوة لربيع 2023، يمكنك اختيار اللون الأحادي المفضل لديكِ، سواء كنتِ تفضلين الظل اللامع أو المحايد، أو يمكنك استخدام طرف ألوان الطيف كما هو بالصورة.

موديل أظافر مع المجوهرات لفصل الربيع

هذا التصميم Nail jewelry هو موديل أظافر عائد من التسعينيات، وهي صيحة الأظافر المثقوبة والمزينة بالمجوهرات، وتستخدم فيها الأقراط الحلقية، حيث يمكنك وضع قرط أو أكثر لأظافرك المثقوبة تصميماً كلاسيكياً وأنيقاً، وسوف تناسب هذه الموضة أي طلاء أظافر سواء كان بسيط أو ذو ألوان جريئة.

موديل أظافر صفراء ليمونية لفصل الربيع

إتجاه الأظافر الصفراء الليموني Lemonade-yellow nails مع ظل باستيل تحته، مثل هذا الأصفر الفاتح على هايلي بيبر، أو الوردي الفاتح أو الأزرق الفاتح، كل ما عليكِ هو طلاء على طبقة من لونك الأساسي، وطبقة صفراء ليموني، ثم قومي بتلميعه بالكروم الفضي للحصول على التأثير المزجج.

موديل أظافر محايد لفصل الربيع

موديل الأظافر Lip gloss  لون أظافر شفاف ومحايد مع لمعان يحاكي مظهر محدد وملمع الشفاه، إذا أردتِ الحصول على لون أظافر فريد لربيع 2023 فننصحك بهذا الاختيار اللطيف، يمكنك اختيار اللون الأساسي، مع ظل وردي أو بيج نيود.

موديل أظافر ريترو لفصل الربيع

موديل الريترو Retro nails for spring 2023 من تصميمات الأظافر البسيطة العائدة من حقبة السبعينيات مع نغمات الأصفر الخردل أو الأزرق المائل للأخضر بتصميم مستوحى من الطراز القديم، مع تنويع تصميم كل ظفر، ستحصلين على ألوان مشرقة وزاهية لأظافرك في ربيع 2023.

موديل أظافر مخملية لفصل الربيع

الأظافر المخملية أو أظافر عين القط Velvet Nails هي أحدث إتجاهات أظافر ربيع 2023، ويمكنك اختيار الألوان الفاتحة لأنها مثالية للربيع والصيف هذا العام.

موديل أظافر أحادية اللون لفصل الربيع

موديل الأظافر الكلاسيكية أحادية اللون بظلال فريدة هو أحدث صيحات أظافر ربيع 2023، وظهرت به العديد من النجمات والمشاهير مثل هايلي بيبر وكيندال جينر، وسيناسب هذا الموديل السيدات اللواتي ليس لديهن وقت أو موهبة فن الرسم على الأظافر أو التنويع بين ألوانهم.

موديل أظافر ميتاليك لامعة لفصل الربيع

الأظافر اللامعة المتوفرة بألوان الميتاليك مثل الفضي والبرونزي والكروم هي أحدث صيحات أظافر ربيع 2023، ويناسب هذا التصميم المناسبات والسهرات والحفلات المسائية.

عوامل اختيار لون الأظافر حسب البشرة

ستساعدك هذ العوامل على اختيار لون أظافرك حسب درجة الجلد:

البشرة الداكنة

إذا كانت بشرتك داكنة، يمكنك استخدام ألوان عميقة مثل الموكا أو المارون أو الأحمر الداكن أو الأخضر الداكن، حيث تميل الألوان مثل الظل الفاتح من البني الشوكولاتة إلى إبراز أظافركِ.

تجنبي الألوان الأكثر إشراقًا مثل الأبيض والفضي والبرتقالي وأي ألوان زهرية جدًا لأنها ستجعل البشرة الداكنة تبدو أغمق.

البشرة الشاحبة

تحتاج البشرة الشاحبة إلى ألوان تبرز البشرة أكثر، يمكنك اختيار ألوان الباستيل الوردية أو الزرقاء، لكن تجنبي الظل الداكن للألوان الذي سيخلق اختلافاً، لهذا النوع من لون البشرة، تتطابق ألوان الباستيل والنيود بشكل مثالي.

البشرة الفاتحة

يمكن للمرأة ذات البشرة الفاتحة اختيار مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان لأن بشرتها يناسبها الكثير من الظلال، لكن الألوان التي يجب أن تتجنبيها هي ظلال حمراء أو برتقالية حمراء أو صفراء زاهية، وإذا كنتِ ترغبين في تطبيق لون متطور، فيمكنك اختيار الظلال الخضراء والزرقاء والبرتقالية.

  1. "ألوان الأظافر ربيع 2023" ، المنشور على موقع cosmopolitan.com
  2. "تريند ألوان أظافر الربيع" ، المنشور على موقع whowhatwear.com
  3. "كيفية اختيار ألوات وطلاء الأظافر المناسب لبشرتي" ، المنشور على موقع americanbeautycollege.edu
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر