أفضل تصميمات للأظافر القصيرة 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
أفضل تصميمات للأظافر القصيرة 2023

سواء كنتِ ممن يعانون من تكسر الأظافر دائماً أو لديك وظيفة عملية تتطلب منك إبقاء أظافرك قصيرة، لا يزال لكِ كل الحق في الحصول على أظافر جميلة، إليك العديد من اتجاهات تزيين الأظافر القصيرة للاختيار من بينها.

أظافر الكوارتز Quartz Nails

الأظافر الطبيعية المشذبة جيداً جميلة من دون طلاء الأظافر، لذلك لا داعي لتغطيتها بالكامل بالألوان. يضيف نمط الكوارتز طبقة بسيطة شبه شفافة، تمنح أظافرك مظهراً رائعا.

أفضل تصميمات للأظافر القصيرة 2023

التصاميم التجريدية Abstract Nail Designs

للحصول على أفضل النتائج، اختاري أساسًا شاحبًا، ثم أضيفي ضربات بفرشاة التلوين بألوان تكميلية مشرقة. وهذا التصميم من اسمه، لا يتوجب أن تكون الأشكال متماثلة.

أفضل تصميمات للأظافر القصيرة 2023
تصميمات Gradient 

طريقة واحدة سهلة لجذب الانتباه بعيدًا عن قصر الظفر، هي تلوينه بتصميمات متعددة الأبعاد. استخدمي ظلال التلميع المتناقض مع لون أظافرك لإنشاء تأثير رائع.

وضع زينة صغيرة الحجم على الأظافر

عندما يتعلق الأمر بالزينة على الأظافر القصيرة، فالقليل هو بالتأكيد له تأثير أفضل. لأن وضع زينة كبيرة الحجم ستلفت الانتباه في الواقع إلى قصر الطول وتجعل الظفر يبدو أقصر.

تصميم نيجاتيف سبيس Negative Space

نيجاتيف سبيس هي الخيار الأفضل للأظافر القصيرة لأنها تخلق وهمًا بصريًا وتجعل الظفر يبدو أطول. أفضل جزء في هذا الاتجاه، أن الخيارات لا حصر لها، سواء اخترت رسم سطر واحد متعرج أو مجموعة من الأنماط الهندسية الحادة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر