من جينيفر لوبيز إلى مؤثرات التيك توك: موضة أظافر ليب جلوس تنتشر بسرعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
من جينيفر لوبيز إلى مؤثرات التيك توك: موضة أظافر ليب جلوس تنتشر بسرعة

مانيكير ليب جلوس، هو واحد من أحدث صيحات المانيكير المنتشرة على تطبيق تيك توك، هذا بالإضافة إلى أن النجمة الأمريكية جينفير لوبيز زينت به  أظافرها ما ساعد في انتشاره بشكل أكبر.

مانيكير ليب جلوس

تتطور وتتغير طرق وتصميمات تزيين وتلوين الأظافر بسرعة كبيرة. وفي الآونة الأخيرة، ظهر اتجاه جديد تحت عنوان "أظافر ليب جلوس" أو مانيكير ليب جلوس" وهو ما لاقى رواجاً كبيرًا بين مؤثرات التجميل على تيك توك وخبراء التجميل وحتى جينيفر لوبيز. باعتباره أحد أفضل اتجاهات الأظافر في عام 2023.

يمكن الحصول على "مانيكير ليب جلوس" باستخدام ظلال شفافة وردية من طلاء الجل، بالإضافة إلى طبقة علوية فائقة اللمعان.

جرب أخصائي تجميل الأظافر  Tom Bachik، هذه التقنية على أظافر جينفير لوبيز وأعطانا نظرة على كيفية تحقيق المانيكير العصري.

كيفية عمل مانيكير ليب جلوس

يقول توم إن العناية بالأظافر هي المفتاح وهذا ينطبق على أي مانيكير. وشرح الخطوات كالتالي:

طبقة الأساس هي المفتاح لمانيكير يدوم طويلاً. كما أكدت على "إذا كنت تبحث عن إصلاح الأظافر التالفة، نوصي بزيارة أخصائي تجميل الأظافر عدة مرات للحصول على أظافر متينة قبل محاولة الحصول على أي مظهر فني للأظافر، لأنه بعد كل شيء، لن يكون هناك مانيكير بدون أظافر صحية.

بعد ذلك ، يكشف توم عن لوحة الألوان التي استخدمها لتحقيق الظل الشفاف على أظافرها. حيث قال "بعد ذلك قمت بخلط لون ليب جلوس المثالي للون البشرة، لون شبه شفاف شديد اللمعان".

من أجل الحصول على لمسة نهائية، يوصي بعض أخصائيي تجميل الأظافر، بلمسة من مسحوق الكروم الأبيض على الأظافر، ثم طبقة سميكة من الجل للحصول على نتائج لامعة مثالية. 

يركز هذا الاتجاه على تحسين مظهر أظافرك الطبيعية، لذا فإن التمسك بلون شفاف أو وردي قريب نسبيًا من لون بشرتك يعد أمرًا مثاليًا إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر أظافر يشبه الجل ولكنه طبيعي.