جينيفر لوبيز تعيش انتعاشة فنية: ما السبب؟

تستعد الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز لطرح ألبومها الجديد وذلك بعد الإعلان عن تقديم فيلم يحكي قصة حبها مع زوجها وحبيبها بن أفليك وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير 2024
جينيفر لوبيز تعيش انتعاشة فنية: ما السبب؟

نشرت المغنية العالمية جينيفر لوبيز، على منصات التواصل الاجتماعي صورة لها من البوستر الدعائي لألبومها الجديد بعنوان " This Is Me... Now" والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها من خلال التعليقات، والذي سيصدر كاملاً في شباط/فبراير القادم 2024.

وظهرت النجمة جينيفر لوبيز البالغة من العمر 54 عامًا، في الفيديو التشويقي للألبوم بصبغة الشعر العسلي والخصل الهايلايت، وارتدت قميصًا أسود بسيطًا ومعه قلادة مميزة من شانيل.

وفي تعليق على الصورة لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 253 مليونًا، كتبت: "ألبوم This Is Me... Now هو الأول من بين ألبومات قادمة سيتم الكشف عنها.

جينيفر لوبيز تعيش انتعاشة فنية: ما السبب؟

ويعتبر ألبوم جينفير الجديد "This Is Me... Now" هو جزء ثانٍ من ألبومها الصادر عام 2003 بعنوان " "This Is Me، والذي كان مستوحى من بن أفليك ومخصصا له، ويتضمن 13 أغنية، من بينها أغنية "عزيزي بن"، التي شاركت في تأليفها، إلى جانب عدد من الأغاني التي سجّلتها بين عامَي 2022 و2023 في منزلها في لوس أنجلوس.

وسيتم إصدار أول أغنية منفردة بعنوان Can"t Get Enough في 10 كانون الأول/ديسمبر المقبل، من الألبوم الذي يعدّ امتداداً لألبوم لوبيز الثامن، الذي صدر عام 2002، بعنوان This Is Me…Then وأهدته إلى حبيبها بن أفليك آنذاك.

وقد أنهى الثنائي خطوبتهما بعد عام من إصدار الألبوم الأول في 2004، لكنهما عادا معًا بعد عقدين تقريبًا، ليعيدا إحياء علاقتهما الرومانسية عام 2021، وبحلول عام 2022، تزوجا رسميًا بحفل حميم في لاس فيغاس وحفل زفاف تقليدي آخر في جورجيا.

وقاما منذ ذلك الحين بدمج عائلاتهما، فبن لديه ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جنيفر غارنر، في حين لدى جينفير لوبيز توأمان في سن المراهقة من زوجها السابق مارك أنتوني.

وفي الآونة الأخيرة، قامت جينيفر بتكثيف حضورها على "السوشال ميديا"، إذ شاركت المغنية والممثلة يوم الإثنين الماضي، مقطع فيديو تشويقيًا مع مقتطف من أغنيتها Can"t Get Enough.

وارتدت جينيفر في المقطع التشويقي، الجينز الفضفاض وحذاءً عسليًا عمليًا، في إشارة إلى أصولها من مدينة نيويورك، مع سترة ريش بيضاء طويلة، وكومة من قلادات شانيل الذهبية، وقبعة فيدورا باللون البيج.

في سياق متصل، أعلنت جينيفر لوبيز عن مشاركة زوجها بن أفليك في كتابة الفيلم الذي سيرصد رحلتها لإيجاد الحب الحقيقي وهي تحت الأضواء، ويتضمن الألبوم 13 أغنية ممن بينهم Dear Ben Pt. II.

وظهرت في الإعلان الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بإنستغرام، وهي ترقص تحت الأمطار على طريقة جين كيلي في الفيلم الشهير Singin’ In The Rain، بالإضافة إلى مشاهد لها في حفل زفاف وغيرها.

من المتوقع ظهور عدد من الفنانين في الفيلم، ولكن الإعلان لم يؤكد إلا مشاركة واحدة فقط وهي "إيميت"، ابنة جيتنفر لوبيز، ومن المقرر إطلاق الأغنية المنفردة الأولى من الألبوم يوم 10 كانون الثاني/ يناير 2024.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر