من الأجمل بالوردي جنيفر لوبيز أم مارجوت روبي؟

تألقت النجمتان جنيفر لوبيز ومارجوت روبي على السجادة الحمراء لحفل الجولدن جلوب 2024 فأي منهما الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 21 يناير 2024
من الأجمل بالوردي جنيفر لوبيز أم مارجوت روبي؟

ظهرت نجمة فيلم باربي مارغوت روبي، بفستان وردي فاقع كان إحدى دمى شركة "ماتيل" الأكثر مبيعًا وذلك خلال توزيع جوائز "غولدن غلوب"، بينما ارتدت جنيفر لوبيز فستاناً وردي فاتحاً مليئاً بالورد عند الأكتاف وإليك تفاصيل إطلالتهما.

وارتدت روبي، التي رُشِّحت لجائزة أفضل أداء لممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي في فيلم باربي، مجوهرات مرصعة تناسقت مع فستانها الوردي بأكثر من 3 ملايين دولار من الألماس الوردي والأبيض من تصميم صائغة المجوهرات لورين شوارتز، بالإضافة إلى حذاء وردي من مانولو بلانيك.

من الأجمل بالوردي جنيفر لوبيز أم مارجوت روبي؟

وتميّزت إطلالتها الوردي المأخوذة عن الدمية باربي، التي أُعيد إصدارها مؤخرًا، بمجوهرات "ماسية تتألق تحت أضواء الديسكو"، وحذاء بكعب عال مطابق "يكمل مظهرها النابض بالحياة".

وقالت مارغوت روبي تعليقاً على الإطلالة الوردي مازحةً على السجادة الحمراء: "استيقظت واختارته فحسب، واعتقدت أنّ هذا ربما سيكون مناسبًا".

الفستان الذي كان من تصميم أندرو موكمال مع علامات تجارية منها "برادا"، و"فيفيان ويستوود"، و"بوتيغا فينيتا"، و"بالمان"، و"فيرساتشي"، و"فالنتينو"، و"شياباريلي" للحفاظ على شخصية "باربي" التي لعبتها روبي عند ظهورها على السجادة الحمراء.

شخصية باربي تسكنها.. مارغوت روبي تطل بأزياء اللعبة الأيقونية في جولتها الترويجية للفيلم، وفي العرض الأول للفيلم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ارتدت روبي إطلالة من "شياباريلي" تكريمًا لإطلالة دمية "Solo in the Spotlight" من عام 1960.

وتألقت النجمة لاحقًا بإطلالة مُصمَّمة خصيصًا لها من "فيفيان ويستوود" مستوحاة من دمية "Enchanted Evening" خلال العرض الأول للفيلم في العاصمة البريطانية لندن، ومن ثمّ بإطلالة من علامة "موسكينو"، وجسّدت دمية "Sparkling Pink"، عند حضورها لمؤتمرٍ صحفي في سيؤول بكوريا الجنوبية.

ورُشح فيلم باربي لتسع جوائز غولدن غلوب، وهو عدد تجاوز ترشيحات أي فيلم آخر هذا العام، وأنهى الأمسية بالفوز بجائزتين.

في المقابل خطفت النجمة جينيفر لوبيز الأنظار على السجادة الحمراء، بفستانها الوردي الفاتح، الذي كان بتصميم حورية البحر بدون حمالات مع الورود على الأكتاف، وكان من تصميم نيكول وفيليسيا كوتور.

من الأجمل بالوردي جنيفر لوبيز أم مارجوت روبي؟

ونسقت النجمة الاستعراضية جينيفر لوبيز إطلالتها مع الفستان الوردي مجوهرات بوشرون المبهرة، وحقيبة يد من جوديث ليبر، وحذاء بكعب عالٍ من كريستيان لوبوتان. كما أنها كانت تتمتع بسحر هوليوود القديم مع تجعيد الشعر الجانبي والمكياج الوردي المطابق.

لقد قامت بإقران المظهر بمجوهرات بوشرون المبهرة المستوحاة من الطائر الطنان وكانت أحجار المورغانيت الوردية، التي كل منهما 22 قيراطًا، وتحتضنهما طيور مرصوفة بالألماس وذات عيون من الياقوت، على أذني جينيفر.

كما ارتدت خاتم مورغانيت بيضاوي عيار 34 قيراطًا على إصبعها، وقبلها بلطف طائر الهوبي الطنان الماسي. ملفوف حول معصم يد لوبيز الأيسر، وتناسق مع الإطلالة حقيبة يد جوديث ليبر المتلألئة وكعب كريستيان لوبوتان.

يذكر أن جنيفر لوبيز تعيش انتعاشة فنية وذلك بعد طرح أغنيتها بعنوان Can"t Get Enoughوالذي يعد امتداداً لألبوم لوبيز الثامن، الذي صدر عام 2002، بعنوان This Is Me…Then وأهدته إلى حبيبها بن أفليك آنذاك.

في الوقت نفسه كانت قد بدأت النجمة جينفر لوبيز تصوير مشاهد فيلمها الجديد الذي يدور في أحداث من الحركة والتشويق، ويطرح بعنوان Unstoppable , والذي تم تصويره في مدينة لوس أنجلوس، وتجسد فيه شخصية باسم جودي روبلز. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر