باربي بالفستان الأصفر بدلاً من الوردي

سبب ارتداء مارغو روبي الفستان الأصفر في فيلم باربي بالمشاهد الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 30 سبتمبر 2023
باربي بالفستان الأصفر بدلاً من الوردي

تعرض فيلم باربي للعديد من الانتقادات وقرارات بمنع عرضه أو تأجيله في عدة دول وخاصةً دول الشرق الأوسط، لكنه لا زال حديث الساعة في معظم دول العالم حتى بعد فترة طويلة من عرضه، والتي بدأت في 21 يوليو الماضي وحتى الآن، وأثارت التساؤلات عن بعض المشاهد في الفيلم جدلاً واسعاً، وأبرزها عن ظهور بطلة الفيلم مارغو روبي بفستان أصفر.

سر ارتداء مارغو روبي الفستان الأصفر في فيلم باربي

ظهرت مارغو روبي نجمة فيلم باربي في المشاهد الأخيرة من العمل السينمائي بفستان أصفر شاحب، وهو لون متناقض مع اللون الشهير لشخصية باربي "الوردي"، بالرغم من أنها قامت بارتداء العديد من تصميمات فساتين وأزياء باربي الشهيرة، والتي طغى عليها ألوان الوردي والشعر الأشقر اللامع.

باربي بالفستان الأصفر بدلاً من الوردي

وجاء اختيار اللون الأصفر في المشهد الأخير ليمثل التغيير الذي طرأ على باربي، وذلك بعد أن خرجت من عالمها الخاص "عالم باربي" وأصبحت بهيئة الإنسان وتغير شكل قدمها وأصبحت طبيعية بدلاً من المسطحة، لأنها اختارت في النهاية أن تعيش حياة بشرية مليئة بالمشاعر في العالم الحقيقي، وهو ما يعبر عنه اللون الأصفر الباهت.

وأكدت مصممة أزياء الفيلم دوران، أن تصميم أزياء باربي اختلف تماماً بعد أن قررت الحياة في العالم الإنساني، فكان لا بد أن تظهر بشكل أكثر واقعية على عكس عالمها الوردي الخيالي، لذلك قامت المصممة بسؤال شركة ماتيل عن اللون الأكثر شعبية في الـ 5 سنوات الأخيرة وأجابتها الشركة أنه اللون الأصفر الباستيل.

وتم اختيار الفستان الأصفر الهادئ ليمنح المشاهد إيحاءً بانتقال الدمية باربي للحياة البشرية، كما تم استبدال أحذية باربي الشهيرة ذات الكعب العالي إلى أحذية بسيطة وذات كعب قصير، بالإضافة إلى التخلي عن إكسسوارات باربي الوردية على شكل قلب بقلادة تمنحها مظهراً بشرياً أكثر، وأطلت مارغو بتسريحة شعر بسيطة منسدلة على الكتفين بدون أشرطة باربي الملونة في عالمها الوردي السابق. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر