رضوى الشربيني بإطلالة باربي في برنامجها هي وبس

ظهرت رضوى الشربيني في رنامجها هي وبس بتسريحة ومكياج باربي وذلك بعد عودتها بأيام من توقف ربنامجها هي وبس على قناة CBC المصرية.

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
رضوى الشربيني بإطلالة باربي في برنامجها هي وبس

نشرت فنانة المكياج منى إسماعيل فيديو للإعلامية رضوى الشربيني بإطلالة شعر ومكياج باربي، وذلك بعد أيام من عودة الإعلامية على الشاشة.

وارتدت الإعلامية رضوى الشربيني قميص باللون البينك، مع عمل تسريحة شعر قطتين وانسدال باقي الشعر مع الغرة المقسومة والمنسدلة على الوجه، ضمن تريند باربي بعد صدور الفيلم الشهير باربي.

وعادت الإعلامية رضوى الشربيني عبر شاشة قناة " cbcسفرة"، لتقديم برنامج "هي وبس"، الذي اتخذ قرار بإيقاف عرضه لفترة، وبعد قضائها الإجازة الصيفية في دول أوروبية عدة.

وتفاعلت رضوى خلال الحلقة التي عرضت أمس الأول، مع الجمهور وحرصت على الإجابة عن أسئلة متابعيها وجمهورها حول سبب غيابها المفاجئ، والذي بررته بأنه كان خطأ منها لأنها لم تبلغهم بذلك من قبل، لافتةً إلى أنها أرادت أن تمنح ابنتيها حقوقهما لناحية الترفيه، لذا حرصت على قضاء إجازة الصيف في جو عائلي.

وأوضحت الشربيني خلال مقدمتها في الحلقة أن الكثير من المذيعين يقضون إجازاتهم خلال شهر آب (أغسطس) ويبتعدون عن الشاشة، أما هي فقررت أخذ إجازة قبل هذه الفترة المعتادة، مشددةً على أنها تلقت رسائل عدة من جمهور "هي وبس"، بأنها السند لهم، واعدةً إياهم بأن تستمر في دعم الفتيات والسيدات وجمهورها بشكل عام، ومضيفةً أنها تستعد لتقديم حلقات عدة محتواها من العيار الثقيل.

وأشارت رضوى الشربيني إلى أنها تشعر بأن الجمهور يفتقدها وينتظر بشوق عرض حلقاتها، مؤكدةً أنها ستبقى على العهد مع جمهورها من خلال تقديم فقرات متنوعة تعكس قيمهم وواقعهم.

رضوى الشربيني بإطلالة باربي في برنامجها هي وبس

وقبل شهر أعلنت إدارة قنوات CBC عن تحويل الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق، والشؤون القانونية على خلفية منشور كتبته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، اعتبرته إدارة القناة مهين للرجل ووجهت رسالة قاسية، محاولة السخرية من الرجل والتي جاءت برد فعل عكسي وهجوم كبير عليها من قبل المتابعين.

وكتبت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سؤال إلى الفتيات التي لا تحب تناول لحم الخرفان في عيد الأضحى، ونشرت معها صورة لها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2023، لتثير الجدل من خلال تعليقها على منشورها، إذ كتبت: "مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه".

وبعدها قررت إدارة قنوات CBCعن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على إحدى منصات القناة، واكتفت بنشر منشور علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي.

وعن فيلم باربي الذي يتصدر التريند ودور السينمات الأجنبية والعربية، تدور أحداثه حول دمية باربي التي تعيش في عالمها الخاص "باربي لاند" برفقة "كين" وصديقاتها النساء اللواتي يسيطرن على المناصب القيادية، الأمر الذي جعل الفيلم عرضة للعديد من الانتقادات والاتهام الصريح بأنه ينشر فكر الهيمنة النسوية ويناهض الرجل ويقلل من دوره.

رضوى الشربيني بإطلالة باربي في برنامجها هي وبس

كما تم انتقاده لكونه معادياً للقيم وفكرة الترابط الأسري. ومن جانب آخر أشاد العديد من النقاد والجمهور بفكرة الفيلم التي تدور في إطار الكوميديا والخيال، واعتبروا أنه من أنجح أفلام مارغو روبي حتى الآن.

فيلم باربي من إخراج جريتا جيرويغ وبطولة مارغو روبي ورايان غوسلينج، تخطى حاجز المليار دولار عالمياً خلال الساعات القليلة الماضية ليكسر الفيلم العديد من الأرقام القياسية منذ عرضه نهاية الشهر الماضي منها مخرجة الفيلم جريتا جيروج والتي أصبحت أول مخرجة في تاريخ السينما يتخطى فيلمها المليار دولار في أقل من شهر، وتقدر ميزانية الفيلم الإنتاجية بـ 100 مليون دولار.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر