إيلون ماسك يهاجم فيلم باربي .. يحرض على كراهية الرجال!

المشاهير في حالة غضب من فيلم باربي لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
إيلون ماسك يهاجم فيلم باربي .. يحرض على كراهية الرجال!

هاجم رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك فيلم باربي بعد عرضه بفترة قصيرة في السينما بعدة دول في العالم، ولم يكن إيلون الشخص الوحيد الذي هاجم الفيلم وسخر من الفكر الذي يبثه في العقول.

المشاهير غاضبون من فيلم باربي

وفقاً لموقع الديلي ميل، صرّح إيلون ماسك أنه غير معجب بفيلم باربي بسبب رسالته التحريضية ضد الرجال، حيث أكد أن الفيلم يحاول ترسيخ فكرة القوة الأنثوية والحض على مناهضة الرجال.

وشارك السياسي الأمريكي بن شابيرو فيديو على موقع يوتيوب بعنوان "بن شابيرو يدمر فيلم باربي لمدة 43 دقيقة"، وأثار الفيديو ضجة كبيرة بسبب بدءه الفيديو بحرق دمية باربي، كما أكد أن رسالة الفيلم هي دعم واضح لمفهوم النسوية والتحريض على كره الرجل بشكل صريح، وحصد الفيديو أكثر من مليون مشاهدة.

هاجم فريق من السيدات المتحفظات أيضاً أفكار الفيلم، حيث انتقدت السياسية لورين تشين محتوى الفيلم، كما وصفته بـ "رسالة كراهية خبيثة ضد الرجال".

ودعت زوجة نائب ولاية فلوريدا جينجر جايتز إلى ضرورة مقاطعة فيلم باربي، لأنه ينشر فكر التمكين النسوي، وعلى الرغم من أنها تحب شخصية باربي، إلا أنها شعرت بإحباط بسبب ما يروجه الفيلم للتفكك الأسري وانعدام الإيمان والقيم الدنيئة.

هوس فيلم باربي

تسبب فيلم باربي من إخراج جريتا جيرويج، وبطولة مارغوت روبي ورايان غوسلينج في حالة من الهوس العالمي بعالم باربي الوردي، حيث يعد الفيلم ترويجاً لدمية باربي الشهيرة، والتي تصدرت تريند السوشال ميديا في الآونة الأخيرة، وظهرت العديد من النجمات بإطلالات وردية تحاكي التريند، مثل كيم كارداشيان، كما انتشرت أفكار فناني المكياج عن كيفية عمل مكياج باربي.

وعلى الرغم من حالة الغضب التي شنها المشاهير حول قصة فيلم باربي، إلا أنه حصل على إشادات من النقاد الفنيين، وحقق إيرادات قياسية منذ طرحه في دور العرض بعدة دول في العالم، ووصلت إيرادات الفيلم حتى الآن إلى أكثر من 356 مليون دولار، ومن المتوقع أن تتخطى المليار دولار.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر