باربي تشعل الصيف بأحذية "إسبادريل" المستوحاة من كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تُلهم باربي بأحذية الشاطئ الأنيقة..

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
باربي تشعل الصيف بأحذية "إسبادريل" المستوحاة من كيت ميدلتون

يمكننا أن نطلق عليه رسمياً صيف باربي بدون منازع، فقد انتابت السوشال ميديا والمشاهير حالة من الهوس بفيلم باربي بعد طرحه في دور العرض منذ أيام قليلة، وأبدى الجميع اهتمامه بإطلالات باربي وتسريحاتها ومكياجها وحتى أحذيتها.

كيت ميدلتون تلهم باربي بموضة الأحذية

باربي تشعل الصيف بأحذية "إسبادريل" المستوحاة من كيت ميدلتون

تلعب النجمة مارغو روبي في فيلمها الجديد شخصية الدمية باربي، وتظهر روبي في الفيلم بجميع أزياء باربي التي تشتهر بها، وقد ارتدت مارغو في الفيلم أحذية إسبادريل ذات الكعب العالي من ماركة Castañer الإسبانية، وهي عبارة عن أحذية كلاسيكية قماشية، وظهرت بها باربي على شاطئ البحر كجزء من أسلوبها الشهير في الموضة.

باربي تشعل الصيف بأحذية "إسبادريل" المستوحاة من كيت ميدلتون

لكن باربي لم يكن لها السبق في التأنق بارتداء أحذية الإسبادريل على البحر، فقد شوهدت بها كيت ميدلتون البالغة من العمر 41، أثناء زيارتها لجزر الباهاما في جزر الكاريبي بعام 2022 برفقة الأمير ويليام، حيث ارتدت كيت أحذية إسبادريل من ماركة Castañers أثناء تجولها بشواطئ الكاريبي، لذلك اعتبرت الصحافة العالمية أن "باربي" استوحت أسلوبها من أميرة ويلز الأنيقة، والتي تعد من أبرز أيقونات الموضة في العالم.

وظهرت بنفس ماركة الحذاء Castañers أيضاً دوقة ساسكس ميغان ماركل، وقد شوهدت به مرتين، أثناء جولتها في أستراليا عام 2018، وأثناء جولتها الرسمية في أفريقيا عام 2019.

باربي في كل مكان

كما ذكرنا في السابق إنه صيف باربي بجدارة، حيث انتشرت قبل عرض فيلم باربي في 21 يوليو وأثناء الحملات الدعائية أجواء باربي الوردية في كل بلاد العالم، حتى إن العديد من المشاهير ظهرن بالوردي مثل سيلينا غوميز وكيم كارداشيان وغيرهن، ثم هيمنت أزياء باربي على موضة هذا الصيف بشكل كبير، وظهرت العديد من ستايلات Barbiecore الوردية، مثل الحقائب، والأحذية والفساتين والإكسسوارات وملابس السباحة، والعديد من المقتنيات الأخرى كإطارات السيارات والدراجات وعوامات الفلامنجو الوردية. ولم يتوقف الأمر على المقتنيات والأزياء، فقد ابتكرت بعض المطاعم وصفات تحاكي التريند، مثل آيس كريم باربي وبرغر باربي.

كما ابتكرت دور عرض سينمائية تدعى Warehouse Cinemas حيلة لجذب الزوار، وهي أنها ستقوم بتوزيع الفشار مع مسحوق الفراولة الوردي مجاناً على الضيوف الذين يحضرون العرض بأزياء شخصيات الفيلم "باربي وكين".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر