استوحي إطلالة أحذيتك من أحذية الأميرة كيت ميدلتون

أحذية جذابة للأميرة كيت ميدلتون.

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023 آخر تحديث: منذ 6 أيام
استوحي إطلالة أحذيتك من أحذية الأميرة كيت ميدلتون

إذا كنتِ تبنهرين بأناقة أحذية الأميرة كيت ميدلتون، في المقال التالي إليك كيفية شراء أحذية أنيقة مثل أحذية الأميرة تناسب هذا الصيف.

بالتزامن مع دفء الطقس في المملكة المتحدة، ظهرت الأميرة كيت ميدلتون بأحذية خطفت الأنظار، خاصة حذاء الإسبادريل الذي ارتدته مع الفستان الوردي، في عرض تشيلسي للزهور.

إليك مجموعة مختارة من أفضل أحذية Princess Catherine للأحذية الصيفية المثالية هذا الموسم:

حذاء ويدج من الجلد Eevi بكعب من الفلين

تشبه إلى حد كبير أحذية Princess of Wale، فهي مثالية وتتميز بألوانها المحايدة التي تناسب فساتين الصيف. وبدأت الأميرة ارتداء هذه الأحذية عام 2016، سعرها (249.00 جنيه إسترليني) عندما زارت كيت ميدلتون مومباي في الهند مع الأمير ويليام. وظهرت ترتدي لأول مرة زوجًا من هذه الأحذية التي تناسقت مع  الملابس الملونة الجميلة.

استوحي إطلالة أحذيتك من أحذية الأميرة كيت ميدلتون

وارتدت الأميرة زوجًا من أحذية إسفين إسبادريل من نوع Fleur Espadrille في Taupe من العلامة التجارية البريطانية Monsoon بينما كانت تلعب مع أطفالها، وتميزت هذه الأحذية بالراحة والمرونة مما تعطي إحساساً بالحيوية والانطلاق.

لكن هذه الأحذية لم تعد متوفرة، لذلك هناك ماركات أخرى مثل LK Bennett إحدى العلامات التجارية لـ Princess"s go-to High Street التي تصنع أحذية بتصميم مشابه، من نسيج من جلد الغزال الناعم وإسفين على طراز إسبادريل لإضافة القليل من الارتفاع.

حذاء كودا إسبادريل ويدج أسود

يتميز هذا الحذاء بمقدمة مستديرة وحزام خلفي بحزام أنيق مع إبزيم بلون ذهبي، كما أن كعبه مغطى بحبل إسبادريل منسوج، ليعطي لمسة صيفية استوائية تناسب العطلات والمصايف سعره  (49.00 جنيه إسترليني)

وظهرت به الأميرة لأول مرة في يوليو 2011 فور انضمامها للعائلة المالكة وبعد عدة أشهر سافرت في جولة ملكية إلى كندا في إحدى الخطوبة، لزيارة الأميرة Slave Lake  ألبرتا.

استوحي إطلالة أحذيتك من أحذية الأميرة كيت ميدلتون

حيث ارتدت لأميرة كيت ميدلتون في هذه الخطوبة زوجًا من أحذية  Pied A Terre Imperia باللون الأسود، التي تميزت بالأناقة والرقة بعيداً عن الزركشة، وناسبت مظهرها الفورمال مع البدلة التي ارتدتها الأميرة.

ولأن هذه الماركة لم تعد متوفرة، تتشابه معها أحذية من ماركة مثل Dune التي لديها نفس نمط الأحذية للبيع بالضبط.

حذاء كودا إسبادريل ويدج أبيض

هذا الحذاء سعره  (75.00 جنيه إسترليني) يتميز أيضاً بمقدمة مستديرة وحزام خلفي بحزام أنيق مع إبزيم بلون ذهبي، كم أن الكعب مغطى بحبل إسبادريل منسوج يعطي لمسة صيفية تناسب العطلات، ارتدته الأميرة عندما أنجبت طفلها الأول الأمير جورج في يوليو 2013 .

استوحي إطلالة أحذيتك من أحذية الأميرة كيت ميدلتون

خرجت الأميرة كيت ميدلتون من المستشفى في بادينغتون مرتدية فستاناً منقّط باللونين الأزرق والأبيض وزوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي من الجلد الأبيض.

كانت هذه الأوتاد أيضًا عبارة عن أسافين Pied A Terre Imperia ولكن باللون الأبيض بدلاً من الأسود، ولأنها لم تعد متوفرة تبيع Dune نمط مشابه لهذه الأحذية ماركة 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر