كيت ميدلتون تبهر الأنظار في احتفال الحرس الأيرلندي

أجمل صور كيت ميدلتون بالأزرق المخضر في احتفال الحرس الأيرلندي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
كيت ميدلتون تبهر الأنظار في احتفال الحرس الأيرلندي

 ارتدت أميرة ويلز كيت ميدلتون فستاناً بلون التيل "أزرق مخضر" من Catherine Walker & Co مع قبعة وحذاء متناسقين أثناء انضمامها مع زوجها الأمير ويليام إلى الحرس الأيرلندي في الاحتفال السنوي بيوم القديس باتريك في ألدرشوت، على بُعد حوالي 40 ميلاً جنوب غرب لندن.

بروش النفل الملكي

كيت ميدلتون تبهر الأنظار في احتفال الحرس الأيرلندي

وزينت كيت إطلالتها بأقراط الزمرد وبروش النفل، وهي قطعة مملوكة للحرس الأيرلندي، وبحسب موقع العائلة المالكة للمجوهرات The Court Jeweller، فإن بروش النفل تتم إعارته للسيدات الملكيات المرتبطات بالفوج، وكانت ترتدي هذه القطعة الأميرة آن والملكة الأم قبل كيت ميدلتون.

يتميز بروش النفل shamrock brooch بحجر زمرد واحد وسط أوراقه.

تعتبر هذه المناسبة هي الأولى لأميرة ويلز ، البالغة من العمر 41 عاماً، بعد أن أصبحت العقيد الفخري الجديد للفوج- وهو الدور الذي منحه لها الملك تشارلز مؤخراً، بعد أن كان الأمير ويليام، 40 عاماً، هو من يشغل هذا المنصب.

,وأطلت أميرة ويلز بتسريحة شعر مسترسل وبلون شعرها الموكا المميز.

كيت ميدلتون تبهر الأنظار في احتفال الحرس الأيرلندي

وصعدت كيت ميدلتون إلى الميكروفون قائلة: "لا يمكنني فعلاً أن أكون أكثر فخراً بالوقوف أمامكم هنا اليوم. إنه لشرف حقيقي أن أكون عقيدكم. أنا هنا للاستماع إليكم، ودعمكم، وأن أؤيدكم في كل ما تفعلونه- فهذه مسؤولية لا أستخف بها. أتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت معكم ومع أسركم، مع رؤية التزامكم بالواجب والخدمة في كل ما تفعلونه.

وأضافت: لكن قبل أن أختم، أود أن أشكر العقيد ويليام. لقد تحدث دائماً عن فخره الشديد بهذا الفوج. أعلم أنه سيواصل دعمنا جميعاً في العمل الذي نقوم به. وأخيراً، أود أن أتمنى لكم جميعاً، يوماً سعيداً جداً للقديس باتريك." وأشارت كيت إلى الزيارة في كلمتها مشيدة بالعمل الملهم للحرس الأيرلندي.