كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها.. أناقة بدون مجهود!

كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام وأطفالها الأمراء جورج وشارلوت ولويس في العرض الجوي جلوسيسترشاير

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها.. أناقة بدون مجهود!

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون البالغة من العمر 41 عاما في العرض الجوي Royal International Air Tattoo بإطلالة أنيقة ومنسقة، استكمالاً لإطلالاتها الرائعة هذا العام والمناسبة كثيراً لقوامها وشخصيتها.. تابعي لمعرفة تفاصيل الإطلالة.

تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون في جلوسيسترشاير

كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها.. أناقة بدون مجهود!

نجحت أميرة ويلز في جذب الأنظار ومحبي الموضة والأزياء في أحدث ظهور لها برفقة زوجها الأمير ويليام، وأبناءها الأمراء جورج وشارلوت ولويس في ، حيث اعتمدت كيت في إطلالتها بليزر كلاسيك من توقيع بلازي ميلانو Blazé Milano، ويتميز البليزر بدرجات البيج المقلّم، مع تصميم صدر مزدوج وجيوب مقوسة، ونسقت إطلالتها مع بلوزة بيضاء من الأسفل وبنطلون كحلي وحزام أسود، وزوج من الأحذية المصنوعة من جلد الغزال من تصميم إيمي لندن Emmy London.

الأمير ويليام وعائلته في جلوسيسترشاير

كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها.. أناقة بدون مجهود!

حضر الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون وأطفالهم، الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس العرض الجوي في جلوسيسترشاير، وبدأوا جولتهم برؤية طائرة من طراز C-17، والتي تم استخدامها لنقل نعش الملكة الراحلة إليزابيث الثانية من إدنبرة إلى لندن في سبتمبر الماضي، وكان في استقبالهم قائد الجناح ويل إسيكس.

كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها.. أناقة بدون مجهود!

وظهر الأمراء الثلاثة الصغار بملابس كاجوال مريحة غير رسمية، واعتمد الأمير جورج وشقيقته الأميرة شارلوت أزياء هادئة من دار راشيل رايلي، حيث ارتدى الأمير جورج قميص بولو أزرق وسروالًا أزرق، مع حذاء بني من جلد الغزال، وارتدت شارلوت فستانًا مخططًا باللونين الكحلي والأبيض بلا أكمام مع ياقة بيتر بان، بالإضافة إلى سترة كارديجان بيضاء، بينما ظهر الأمير لويس بقميص بولو أزرق مع شورت كاكي وحذاء رياضي كحلي وأبيض.

من الجدير بالذكر، أن الأمير ويليام كان طيار إسعاف جوي لشرق أنجليا في إنجلترا وطيار مروحية في البحث والإنقاذ التابع لسلاح الجو الملكي البريطاني، كما يشغل الأمير حاليًا منصب العميد الجوي الفخري لسلاح الجو الملكي البريطاني.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر