بعد شائعات الانفصال.. الأمير هاري وميغان منسجمين في أحدث ظهور لهما

الأمير هاري وميغان ماركل ينفيان شائعات الانفصال بابتسامات عريضة في ظهورها الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 17 أغسطس 2023
بعد شائعات الانفصال.. الأمير هاري وميغان منسجمين في أحدث ظهور لهما

ظهر كل من الأمير هاري وميغان ماركل معاً في مقطع فيديو بمنزلهم في مونتيسيو، وبدا الزوجان الملكيان متناغمين للغاية والابتسامات تملأ وجوههما، واعتبرت وسائل الإعلام أن هذا الظهور بمثابة رد قاطع ينفي كل شائعات طلاقهما التي ترددت في الآونة الأخيرة.

الأمير هاري وميغان يردان على شائعات الانفصال

انتشرت في الأيام القليلة الماضية تقارير صحفية تفيد بأن الطلاق بين دوق ودوقة ساسكس بات وشيكاً، خاصةً بعد توتر علاقتهما بالقصر الملكي، وتأثر وضعهما المالي بعد فسخ التعاقد مع شركة سبوتيفاي. كما أن الثنائي لم يعد لهما أي موطئ في بريطانيا بعد طردهما من منزل فرغمور، وأثيرت شائعات أن الأمير هاري كان مشوشاً وضائعاً ولا يريد إكمال هذا الزواج.

وظهر الزوجان مؤخراً خلال مقطع فيديو في حديقة منزلهما الخاص في مونتيسيو، وأجريا مكالمات هاتفية لتهنئة المقبولين في منحة من صندوق الطاقة للشباب للتكنولوجيا المسؤولة، التابعة لمؤسسة Archewell التي أسسها الزوجان، وهي عبارة عن مؤسسة خيرية هدفها دعم الشباب والمنظمات الخاصة بمجال التكنولوجيا الرقمية.

وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الزوجان هاري وميغان سوياً بعد ظهورهما في حفل توزيع الجوائز في نيويورك في مايو الماضي، وبدا الزوجان في الفيديو منسجمين ومتحمسين للغاية ويتبادلان الابتسامات، ليؤكدا سعادتهما كعائلة وينفيان كل شائعات الانفصال الأخيرة.

ميغان ماركل متألقة بالبيج

حرصت ميغان ماركل على الظهور في غاية التأنق بإطلالتها الأخيرة مع زوجها، واختارت إطلالة بسيطة لكنها في غاية الأناقة وناسبتها كثيراً.

وارتدت ميغان فستاناً بلا أكمام عبارة عن قطعتين بدرجات البيج من توقيعBleusalt ، وهي ماركة تحرص على تصميم ملابس صديقة للبيئة، ويتميز الفستان الميدي بطيات في منطقة الخصر ودرجة البيج اللامعة ورقبة "الهاي كول" الطويلة.

ونسقت دوقة ساسكس إطلالتها مع أساور وأقراط ذهبية، كما اعتمدت مكياج وردياً ناعماً مع طلاء الأظافر الكريمي، وتسريحة شعر ويفي منسدلة مع الفرق الجانبي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر