لهذه الأسباب.. ميغان ماركل مضطرة للتخلي عن الأمير هاري

ميغان ماركل تخطط للانفصال عن الأمير هاري والتركيز على حايتها المهنية الفردية

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
لهذه الأسباب.. ميغان ماركل مضطرة للتخلي عن الأمير هاري

لا زال الثنائي الشهير الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يواجهان الكثير من المتاعب في حياتهما المهنية بعد تركهما للحياة الملكية وتوجههما للمشاريع الإعلامية التجارية، حيث انهالت عليهما العراقيل، كفسخ التعاقد مع سبوتيفاي وتوتر العلاقة مع العائلة المالكة البريطانية.. لذلك نُصحت ميغان ماركل للانفصال عن الأمير هاري مهنياً.. تابع لمعرفة التفاصيل.

لهذه الأسباب.. ميغان ماركل مضطرة للتخلي عن الأمير هاري

نصح فريق عمل دوقة ساسكس السابقة ميغان ماركل للانفصال مهنياً عن الأمير هاري، والعودة للعمل بمفردها مرة أخرى، لأن العمل كثنائي مع الأمير هاري سوف يضر بمستقبلها المهني والفني، خاصةً بعد فسخ شركة سبوتيفاي التعاقد مع الثنائي، وحتى بعد تعاقدهما مع نتفليكس لمشاريع جديدة، طلب منها الفريق أن عليها التخلي عن فكرة التواجد على الساحة باسم دوقة ساسكس، والعودة للعمل الفني بشكل فردي لإنقاذ حياتها المهنية قبل أن تنهار وتفقد نجوميتها وبريقها.

لهذه الأسباب.. ميغان ماركل مضطرة للتخلي عن الأمير هاري

من الجدير بالذكر، أن دوقة ساسكس ميغان ماركل كانت محط أنظار العالم عندما استطاعت أن تخطف قلب الأمير هاري، وفي ذلك الوقت كان بريقها يلمع بسبب دورها في المسلسل الأمريكي الشهير “Suits”، لكن سرعان ما هبطت درجة شعبيتها خاصةً بعد إقناعها للأمير هاري بالانفصال عن عائلته الملكية وانتقالها للولايات المتحدة الأمريكية.

لهذه الأسباب.. ميغان ماركل مضطرة للتخلي عن الأمير هاري

ومنذ ذلك الوقت قرر الثنائي خوض تجربة المشاريع الإعلامية التجارية، لكنها سببت لهما الكثير من المتاعب، خاصةً بعد انتقادهما للحياة الملكية في القصر، مما أحدث فجوة عميقة بين الأمير هاري وأسرته وفقدا كل امتيازات الحياة الملكية، وتوسعت الفجوة أكثر بعد إصدار الأمير هاري لمذكراته في الآونة الأخيرة، والتي تسببت في غضب عارم داخل القصر الملكي، فقد طالب الأمير باعتذار من أسرته لزوجته ميغان عن معاملتهم معها، مما أدى لنتائج عكسية عديدة، وتوالت عليهما الضربات القاسية، وتم إلغاء صفقة تقدر بملايين الدولارات مع شركة البودكاست، كما طردهما الملك تشارلز من آخر موطئ لهما في إنجلترا وهو كوخ فروغمور، ولا زال الثنائي يتكبدان الخسائر والمعاناة، لذلك يتوقع الجمهور الإنجليزي ومتابعو العائلة المالكة في العالم أن الانفصال بين الأمير والنجمة الأمريكية بات وشيكاً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر