ميغان ماركل تعود للسجادة الحمراء

أعربت دوقة ساسكس ميغان ماركل عن سرورها بعودتها للسجادة الحمراء خلال فاعلية "قوة المرأة" لعام 2023 والتي أقيمت في لوس أنجلوس.

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
ميغان ماركل تعود للسجادة الحمراء

ظهرت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، زوجة الأمير البريطاني هاري، في حدث Variety Power of Women في لوس أنجليس، مساء الخميس.

وظهرت ميغان ماركل ببدلة ناعمة من اللون البيج المائل للنيود، مع مكياج ناعم ورقيق وتسريحة الكعكة مع لم الشعر وفرق المنتصف. وفسر البعض هذه الإطلالة برغبة منها في أن تكون أيقونة للموضة في العالم.

ميغان ماركل تعود للسجادة الحمراء

وقالت ميغان ماركل خلال تصريحاتها الإعلامية، أنها مسرورة جداً بالعودة إلى هوليوود، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حدث جديد، والذي يسلط الضوء على إنجازات المرأة.

وأشارت ميغان ماركل إلى أنها، فخورة بالعمل الذي قامت به مع زوجها ومؤسستهما، "آرتشيويل بروداكشينز"، والتي تتضمن الفيلم الوثائقي الذي تم إنتاجه عن حياتهما.

وأفادت الدوقة لمجلة "فارايتي" منظمة الحفل، في أثناء الترويج لمشاريعها المقبلة مع الأمير هاري، إنها تريد إنشاء أشياء تجعل الناس يشعرون بالإضافة وخلق إحساس بالانتماء للمجتمع.

وتابعت ميغان ماركل: "لدينا الكثير من الأشياء المثيرة في القائمة... لا أستطيع الانتظار حتى نتمكن من الإعلان عنها، ولكنني فخورة جداً بما نبتكره. وزوجي يحبه أيضاً، وهو أمر ممتع حقاً".

وقالت ميغان: "أعتقد أنه كلما دعمنا بعضنا البعض، أدى ذلك إلى تضخيم الأعمال وتعزيز مجتمعنا، ويسعدني أن أعود إليه وأن أكون قادرة على الجلوس في هذه الغرفة، وأن أكون بصحبة جيدة هذه الليلة". في إشارة لانضمام نجمة فيلم "باربي" مارغوت روبي، والممثلة البريطانية كاري موليجان، والمغنية بيلي إيليش إليها على السجادة الحمراء.

ويأتي ظهور ميغان ماركل في هذا الحدث بعد ساعات من إطلاق المسلسل الأخير من مسلسل The Crown، والذي يتناول تفاصيل وفاة حماتها ديانا أميرة ويلز.

على صعيد آخر، أطلقت ماركل مجموعة من التصريحات المهمة لمجلة "فاريتي"، كان من بينها الحديث حول مسلسل Suits الذي شاركت في بطولته لمدة 7 مواسم، وتركته بعد زواجها من الأمير هاري عام 2018.

وقالت ماركل عن المسلسل: "كان طاقم العمل رائعا، وكان لدينا وقت ممتع، وبات من الصعب العثور على عمل جيد هذه الأيام".

وكان من المقرر تكريم ماركل في حفل "قوة المرأة" عام 2022، ولكن تم إلغاء الفكرة بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، جدة الأمير هاري.

وتغيب ميغان ماركل والأمير هاري عن الاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز ملك بريطانيا، والذي وافق الثلاثاء الماضي، ولم ينشرا على حسابهم الرسمي أي تهنئة، فيما نشرا الأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام، أميرا ويلز، صورة للملك تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الخامس والسبعين الذي وافق أمس الأول الثلاثاء، موجهين له التحية والأمنيات.

بحسب الحساب الملكي الرسمي للأمير ويليام وكيت ميدلتون على إنستغرام، تم نشر صورة عائلية جمعت ويليام بوالده الملك تشارلز في لقطة دافئة، ظهر فيها الاثنان بملابس رياضية أنيقة وخلفهما جبال من الجليد، يبدو أنهما كانا يستمتعان بوقتهما في ممارسة التزلج عليها.

وكتب تعليق على الصورة: "أتمنى لجلالة الملك عيد ميلاد سعيداً للغاية حيث يبلغ 75 عاماً!" بجانب رمز تعبيري للكعكة، جاء ذلك بعد حفل خاص في منزل الملك تشارلز مع أصدقائه في جلوسيسترشاير، هايجروف، ليلة عيد ميلاده.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر